>

حضرت الفنانة المصرية رانيا يوسف، امس الجمعة حفل توزيع جوائز مجلة دير جيست الذي يقام في القاهرة، بإطلالة جريئة أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت قد نشرت رانيا صورًا لها على حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء تواجدها في الحفل، فستان ذهبي اللون، وتميز بوجود “بطانة” طويلة، بعدما أثير الجدل حول الفستان الذي ارتدته في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي.

ونالت إطلالة رانيا يوسف الكثير من اهتمام الرواد على “السوشيال ميديا”، ما بين من أبدى إعجابه بالفستان، وآخرين سخروا من الفستان وفتحته الطويلة.



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. مشكلة هذه الرانيا ههههههههههههههههه ( رانيا بالراء مو بالزاء يا بجم )هههههههههههههههههههه مشكلتها ليس الفساتين او الملابس
    لكن مقاساتها وجوانب سيقانها واعلاها واسفلها تشجع على التزحلق الذاتي الاوتوماتيكي كما يقول الخبراء المعلمين ههههههههههههههههههههههه والا في كثيرات يتشلحون اكثر منها لا وملط كمان , لكن هي فيها حالة جذب تزحلوقي هههههههههههههههههههههههه
    وكما قال المعلم الشاعر الي كان راكب تاكسي ههههههههههههههههههههههه
    واذا المرء لم يخربط مقاساته المزبطة فكل رداء مشلحو يرتديه جميل و مثيرُ ههههههههههههههههههههه وهذا سبب حالة حسد لرانيا غير مسبوقة صارت حتى الرقاصات والعاهرات يحكون عن الشرف والحشمة من يشوفوها , تصوروا سما المصري بتقول الها عيب يا اختي لازم نحافظ على عادتنا وثقافتنا ههههههههههههههههههه

  2. عدد المشاهدات للموضوع وصل ١٦٠ خلال ساعة هههههههههههههههههههههههههههه
    والاخوة والاخوات المعلقين الافاضل عاملين نفسهم ما موجدين ومشغولين وكانوا في صلاة الجمعة هههههههههههههههههههههههههه
    انا اريد نسبة يا نورت من ارباح الدعايات , لان الذي يجذب المتابعين لنورت تعليقاتي الكريمة هههههههههههههههههههه وليس سيقان رانيا يوسف لان معلقين ومعلقات نورت على خلق ههههههههههههههههههههههه واهل فضيلة وحشمة مو تبع مسخرة وقلة ادب .

  3. كل متعة تحمل معها نقمة.. ولا تستطيع ان تتذوق المتعتين (أعني متعة الدنيا ومتعة الآخرة) والفنانين قد اختاروا متعة الدنيا!! فهنيئا لهم..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *