>

شاركت الفنانة المصرية “رانيا يوسف” جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور”إنستجرام” بمقطع من “برنامج الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي “عمرو أديب”، حيث كان يتحدث عن واقعة طالب الجامعة الأمريكية الذي تحرش بعشرات الفتيات وبدأ في ابتزازهن.

وعلّقت رانيا على المقطع، قائلة:”نعم تعرضت للتحرش.. كلمة تعاني منها كل امرأة من سنوات طويلة، وحتى هذه اللحظة نعاني منها، وكأنه شبح يطاردنا في كل مكان.. حادثه الشاب الذي تحرش بأكثر من فتاة ليست فردية، بل هناك العشرات أو آلاف مثل هذا الشاب يبيحون لأنفسهم التحرش بأنواعه لمجرد أنه الأقوى، وهذا غير صحيح”.

وأضافت:”أنا أواجه التحرش اللفظي يومياً عبر منصات حساباتي الرسمية، وأيضاً الإيميل الخاص بي، الذي يأتي عليه عدد كبير من الرسائل التحرش اللفظي، والتي يستبيحون إرسالها من خلف شاشات الموبايل والكمبيوتر، والتحرش الظاهري بالمرأة في كل مكان (عملها، المواصلات، وغيرهما) وأيضاً عبر الهواتف المحمولة، فالتحرش بأنواعه كبير، فلا بد من التصدي له بكل أنواعه المختلفة؛ لأنهم يعلمون أنه ليس لهذا التحرش رادع “.

وأختتمت الفنانة حديثها بتوجيه نصيحة للفتيات، فقالت: “ورسالتي للبنات متخافيش وواجهي أي متحرش بالبلاغ فوراً عنه”.

وتلقت الفنانة رانيا يوسف مئات التعليقات، على الرسالة التي طالبت من خلالها بقانون للقصاص من المتحرش، حيث وضعت معظم التعليقات اللوم على رانيا بسبب ثيابها وصورها الجريئة التي تنشرها، حيث قال أحد المتابعين: “انت اكبر دعوة للتحرش”. وعلّق آخر:“اكيد لبسك ملفت”. وآخر قال: “المبالغة في التعري نوع من انوع التحرش بالشباب يا اخت رانيا شئتي ام ابيتي”.

وفى سياق آخر قاربت الفنانة رانيا يوسف على الانتهاء من تصوير “مسلسل الحرامى” الذى تخوض به تجربة جديدة فى الدراما التليفزيونية، والذى ينتمى نوعية أعمال الـ10 حلقات، ويشارك فى بطولته الفنان بيومى فؤاد وأحمد داش كارولين عزمى ورنا رئيس ويخرجه محمد سلامة ومقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية عبر الإنترنت خلال الأيام المقبلة.

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. ههههههههههههههه
    هو انتي مزحلقة المراهقين اجمع وتحكين على التحرش ؟؟ ههههههههههههههههههه ياشيخة نصف مراهقي الامة العروبية الاشاوس أمل المستقبل العروبي المشرق هههههههههههههههههه ، مارسوا التخيل النوكاحي الذي يسموه اشتباها ب (العادة السرية ) على صورك ههههههههههههههههههه وما زعلانة على هذا الشي وزعلانة على كلمتين لا راحت ولا جت ؟؟؟ عجايب ههههههههههههههههههههه

  2. ” انتى اكبر دعوة للتحرش ‘
    ” المبالغة فى التعرى تحرش ”
    ويعاقب عليها القانون
    ياريت تسكتى افضل .

  3. تلاقي الوحدة من هذول عاملة لوحة خيال بانورامية على النت ههههههههههههههههههههههه
    ثم تزعل لو شي شاب قال لها : تعالي نعمل شوية نوكاح هههههههههههههههههههه رحم الله ايام زمان بني شفلحة هههههههههههههه عندما كان خروج المرأة من مضارب قبيلتهم على جمل او بغل او حمااااار يعني انها تتعرض للخطاب ، ولا يلمون من يقول لها تعالي نعمل نوكاح بحق الآلهة هههههههههههههههههه فيطلع الفارس ويقول وقبت عليها بشير ولايك وترددات النيت مني نواهل ووميض الموبايل كأنه ثغرك المترهل هههههههههههههههههههه كان عندهم تكنلوجيا متقدمة لم يتطرق لها التاريخ ههههههههههههههههههه والا ما معقولة كل تلك النوكاحات تحصل والتي حدثتنا بها الأنباء والكتب ههههههههههههههههههههه

  4. وحدة كاتبة على النت تشكو من زوجها الذي خلعته : كان غرامه عقيما لم ينجب يوما مشاعراً تنمو في جوانحي الفارغة ؟؟؟؟!!!
    طيب ان اواسيها باي الكلمات هذه هههههههههههههههههه ؟ شنو المطلوب مني ان أقوله لها لاكفف دمعتها واسكت أنينها هههههههههههههههههه ؟؟؟ مازلت افكر برد يكون مؤدب وحنين ههههههههههههههههههههه لكني لا اجد التعبيرات المناسبة حتى الان ، ههههههههههههههههههه فإذا وحدة من الزميلات عندها شي كلام ارد به هههههههههههههههههههه فلتسعفني به فورا ولها الأجر والثواب هههههههههههههههههههه

  5. عجوز دخلت على موقع :كان فيه شلة شباب بيضحكوا ، واحد قال لصاحبه : سمعت اخر قرار من الحكومة ؟ قاله لا خير ان شاء الله .
    جاوب يريدون يزوجوا كل العواجيز لشباب صغيرين وحلوين ههههههههههههههههههه
    قال له : لا مستحيل الكلام هذا مو صحيح ولن يحصل !!
    نطت الرفيقة العجوز وردت عليه : هو بمزاج اهلك ؟؟ هذا قرار حكومي هههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *