>

بعد مشوار طويل في الجمال والتمثيل اختارت احدى الصحف الكبرى في مصر الممثلة المصرية رانيا يوسف من بين أجمل 10 نساء في مصر بعد استفتاء اقامته.

واحتلت الممثلة يوسف المركز الثالث وعبرت عن سعادتها الشديدة لاختيار جمهورها لها خصوصا وان الاختيار كان صعب للغاية بسبب وجود اكثر من 100 مرشحة.

من ناحية أخرى تستعد رانيا لقضاء اجازة عيد الاضحى المبارك على شواطئ احدى المدن الساحلية بمصر مع ابنتيها وعلقت على صفحتها الرسمية على “الفيس بوك” قائلة لجمهورها “كل سنة و انتو طيبين وعيد اضحى مبارك عليكم و على الامة العربية كلها و متكتروش في اكل اللحمة”.



شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. لا حول ولا قوة الا بالله العظيم والله الدنيا صيام وعيد أضحى لشو هال المناظر المعفنة او الفجر

  2. فلسطنيون سوريا معناة لاتنتهي …
    يحزنني زوجه في 26من العمر وام لتوئمين صغرين في ثانية من العمر هربو من القتل والدمار والاعتقالات و السجون ليعتقلو في مصر في منطقة البحير مع الشخاص كانو يتمنون مثل هذه الام حياة كريمة امنة لاطفالهم ولكن وللاسف ما وجدوه هو المرض والغرق والتعب في السجون المصريه حولنا مناشدة السفرات السويدية والالمانية وهيئى الامم المتحدة لنظر في حالتها وحالت من معها ونحن الان نناشد حقوف الطفل والانسان للنظر في اوضاع هؤلاء المساكين الموجدين في السجون المصرية وننشدهم ونناشد جمعيات الانسانية والنوايا الحسنة للنظر في موضوع فلسطنون سوريا فقد حصرو في مخيم اليرموك ليموت من الجوع و الذين فرو الى مصر اما ذلتهم المعيشة وفقر الحال او خاطرو بانفسم ليلقو بنفسهم في البحر اما ليموتو وهؤلاء عليهم الرحمة فهم شهداء ماتو غرقا او ليسجنو في السجون المصريه ليموتو من الامراض والاوبئة … و اني اناشد اصحاب الضمائر الحية ومن بقية لديهم القليل من الدين فهم حتى لم يحترمو حرمة المرءة على الرجل فحتى انهم وضعوهم مع بعضهم لذالك اناشد شيوخ المسلمين عامه و شيوخ مصر خاصة للتدخل لحل مشكلة الفلسطنيون السوريون المو جدين في السجون المصرية. ..lisa

  3. ماسر السيجار ..؟؟؟ يعني الصعيديه المفروض ارجيله و كتير عليها …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *