علّق المُنتج المصري محمد مختار على إطلالات طليقته الفنانة رانيا يوسف، المُثيرة للجدل في المهرجانات الفنية، وذلك بعد تكرار ظهورها الجريء في مهرجان القاهرة السينمائي بفستان لا يقل إثارة خلال حضورها حفل جوائز “دير جيست”.

وقال مختار في لقاء تلفزيوني إن رانيا يوسف كانت ذكية عندما اعتذرت في المرة الأولى، لكن تكرارها لنفس الإطلالة فيما بعد أعتبره “سقوطا”.

وأضاف: “أتعجب من إصرارها على الظهور بهذا الشكل، أنا لا أعلم عنها شيئاً منذ أكثر من ثلاث سنوات”.
وتابع أن هناك فنانات وفنانين، شوهوا صورة المهرجانات السينمائية الدولية التي تُقام في مصر، من خلال العادات الجديدة التي ابتكرها بعضهم والمتمثلة في تقبيل الأزواج أمام الكاميرات، مُلمحا للفنانة نجلاء بدر وزوجها، وأحمد الفيشاوي وزوجته.

وتابع: “دي مبقتش مهرجانات.. مش دا المقصود بس بيعملوا حاجات مش تبعنا متنفعش في مصر.. مش إحنا.. وحاجات مش بتاعتنا.. إدارة المهرجان فين.. دي وجهة نظري ممكن أكون أنا غلطان”.

جدير بالذكر أن المُنتج المصري محمد مختار، يستعد حاليًا لإنتاج فيلم جديد للفنانة نادية الجندي، طليقته الأولى، يشاركها فيه البطولة كل من الفنانة درة وزينة ومنة فضالي، ويدور محتواه في إطار الأفلام التي تميّزت بها “الجندي”، قديما، والخاصة بالجاسوسية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. انت السبب هههههههههههههههههههههههههههههههه
    لانك ما اعطيتها مع الحب والحنان رهبة وخوف وشوية تربية , المطلقة لازم تعرف انها اذا ما تمشي عدل طليقها يرجع يقطع رقبتها هههههههههههههههههههههههههههههه حفاظا على سمعة نكاحه السابق خاصة اذا كان عنده اولاد منها, اعرف مطلقين طلقوا زوجاتهم وبقت الزوجات يمشون على العجين ما يلخبطوه وما يخرجون من البيت ههههههههههههههههه واذا وحدة عملت اي شي ولو سهوا يرجع طليقها ينبهها بلمحة او بهمسة او باشارة , ترجع تمشي صح , والا يطلع الها بالكابوس ويلعن سلسفيلها هههههههههههههههههههههه اي بس ما كل الاصابع سوا هههههههههههههههههههه ياسلام على المطلقين زوجاتهم ايام زمان , ايام الزمن الجميل حتى الطلاق ههههههههههههههههههههه كان شي ثاني يشبه النكاح بالحقيقة هههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *