>

فقدت الأوساط الثقافية والفنية في سورية الفنان الكبير ناجي جبر الشهير بـأبو عنترالذي توفي صباح يوم الإثنين عن عمر يناهز 64عاما بعد معاناة مع المرض.

وقالت مصادر مقربة من أهل الفقيد لوكالة سانا: إن جثمان الفقيد سينقل عند الساعة الثامنة من صباح غد من مشفى البيروني الى بيت العزاء في جرمانا ومن هناك سيشيع في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف إلى مقبرة جرمانا حيث يوارى الثرى.


يذكر أن الفنان ناجي جبر من مواليد مدينة شهبا في محافظة السويداء عام1945انتسب لنقابة الفنانين عام1972وبدأ مسيرته في المسرح القومي والعسكري في سورية وشارك في اعمال تلفزيونية ومسرحية وسينمائية كثيرة الى جانب الفنانين دريد لحام ونهاد قلعي منها مسلسل صح النوم وحمام الهنا.

ينتمي الفنان الراحل إلى عائلة فنية عريقة فهو شقيق الممثل الراحل محمود جبر الذي توفي في تموز الماضي والفنان هيثم جبر وهو عم الفنانتين ليلى ومرح جبر.
شارك جبر في العديد من الأفلام السينمائية منها غرام في اسطنبول مع دريد لحام أما آخر أعماله فكانت مسلسلي أهل الراية وبيت جدي الذي لعب فيه دور البطولة.



شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. salam,
    rahmate laho 3lik bilfa3le khosara fakadna ahabe wa ahsane momatile baymatile kowayase omahtarame kalile banilka wahade zayake rahmato lahe 3like ana ktire habito fi akhire a3malo

  2. ala yrhamoo kan zlma mo3aser
    ana bahyb ha6a ell zlma bas shoo bydna angool haya sonyt elll hya
    kman ana bedy agole ala yrhamo anshala ykon 6ayr meen 6yor ell gana golo amine ya rab
    ma3 ell slama

  3. رحم الله (ابوعنتر )
    ترك مجدا للعروبة وكان رمزاا للقوة ((( ابوعنتر )))

  4. الله يرحمك برحمته يا سيد ناجي جبر* ونسأل الله العلي القدير ان يتغمدك بواسع رحمته وأن يلهم أهلك الصبر والسلوان * وانا لله وانا اليه راجعون ***

  5. نفسي اكون ابو عنتر الله يرحمك يا كبير الله يرحمك والله اني عشت 25سنة ونفسي اكون ابوعنتر الشخصية الجريئة حبيبي يا كبير الله يرحمك يا غالي ابو عنتر الصغير

  6. ALLAH YER7AMO
    I MET WITH HIM 12 YEARS AGO HE WAS AMAZING HUMAN.
    REALLY WE ARE LOST HIM
    BUT HE WILL STAY IN OUR MEMORY FOREVER.
    ALLAH YER7AMO……………

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *