>

قالت الممثلة والمطربة اللبنانية هيفاء وهبي إن بعض الفنانات يطلقن حولها تصريحات بغرض الحصول على الشهرة، ولكنها لن تعطيهم هذه الفرصة بالرد عليهم.

وأضافت هيفاء : هناك بعض الفنانات يبحثن عن الشهرة، وعندما أرد عليهن فأنا أعطيهن قيمة، لذلك أفضل ألا أقدم لهن هذه الفرصة.

وكانت الفنانة غادة عبد الرازق قد أطلقت تصريحات انتقدت فيها هيفاء وهبي، وقالت الفنانة المصرية إنها أكثر إثارة من نظيرتها اللبنانية.

وتابعت هيفاء: شخصية بيسة التي قدمتها بفيلم “دكان شحاتة” كانت مفاجأة لهم، ولم أكن أتوقع أن ذلك النجاح سيستفز حتى من شاركوا في العمل بجانبي.

وشاركت هيفاء وهبي مع غادة عبد الرازق في بطولة فيلم “دكان شحاتة” مع الفنانين محمود حميدة وعمرو سعد والمخرج خالد يوسف، والذي عُرض العام الماضي.

يذكر أن هيفاء وهبي طرحت ألبوم للأطفال يحمل عنوان “بيبي هيفا” قبل أيام، وتعمل حاليا على الانتهاء من ألبوم “الكبار” الذي سيتم طرحه في موسم الصيف.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. غريبة هالهيفا, كان المفروض تكبّر راسها خاصةً انّه غادة ممثلة جيدة ودمها خفيف وعندها شوية ادوار تقزز, بس ماقالت شي غلط, قالت رأيها بكل شفافية

  2. يا اله على ابو امفهوميه يا المرحوم اكيد خلصت دراستك هناك
    ايه صحيح الي قال ياما المقابر طلعت متقفين ههههههه

  3. انا ودي اتجوز الاتنين في يوم واحد اه ياني الشرع ولانا مترضاش اصلن حرمنا لا مواخده كلهم ريحت معيز

  4. يا هايفة اخوانة المصريين يكولون اشكاب الي كاب وانتي افهمي يافنانة الدعارة

  5. لا بالله و هسه انتي ما بعتي عائلتك على شان الشهرة يا ست هيفا أقصد يا تافها

  6. الله يسامحك يا نورت احنه ما عدنه غير ها الهايفه شكالت وشحكت دوري مواضيع مهمه غير موضوع الهايفه والله حرام اضحي بدقيقه واحده واعلق عليها هالجربوعه هذه_يعني هي ما في غيرها ممثلات ومطربات شمعنه انتو مركزين على ها التافه هذه

  7. بالفعل بدأنا اتخاذ خطوات لملاحقة جمال مبارك نجل الرئيس المصري قضائيا والمطالبة بمثوله أمام القضاء في اتهامات تتعلق بمصادر ثروته وانتحاله صفات سياسية ليست له عبر قيامه بأدوار سياسية من دون سند دستوري أو تشريعي، ولقد شكلت كفاية لجنة قانونية لوضع تصور للآليات والسبل القانونية التي سيتم اتباعها لتوجيه الاتهامات لنجل الرئيس رسميا والمطالبة بمثوله أمام القضاء وتعكف اللجنة القانونية في الوقت الراهن على دراسة ملف كامل أعده باحثو الحركة عن أنشطة نجل الرئيس الاقتصادية والسياسية.

  8. mafeesh wa7da bedawar 3ala shohra adek enty ya haifa..3alashan betelfety nazar belebss bta3ek wenty zay sa7betek elezehhh..hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

  9. وقالت الفنانة المصرية إنها أكثر إثارة من نظيرتها اللبنانية.
    يالله مين يزود على اونو على دوي على تري .
    رُفِع المزاد غادة تفوز بلقب الاكثر اثارةا

  10. هيفاء منقهره من غاده لان اجمل منها بوايد
    شوفوا غاده شحلاتها تهبل بدون مكياج
    او شوفوا هيفاء وهبي شلون وجهها بالمكياج
    اصلا هيفاء منقهره لان غاده انسانة ناجحه و احلا منها
    والله مصدقة حالها انها ممثلة صج ما اقول الا مااااالت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *