نشر الفنان التونسي ” صابر الرباعي ” عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات ” تويتر ” صورة لها وأرفقها برسالة علق فيها على تحدي الخير الذي شارك فيه عدد من نجوم الفن والرياضة في الوطن العربي .

وذلك لمساعدة الأسر المتضررة من العزل وحظر التجول القائم بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد ومستشفيات العزل الصحي للمرضى .

حيث أشار صابر الرباعي في تعليقه إلى رفضه الإعلان عن تبرعاته أو ما يقوم به لأن ذلك شئ بينه وبين الله فقط فكتب قائلا : ” إلى من يهمه الأمر .. الرجاء من أصحاب التعليقات الفارغة أن يوفروا على أنفسهم عناء الكتابة والكلام ويبدأوا بأنفسهم بالتبرع قبل أي أحد كل حسب امكانياته ” .

وتابع : ” لكني لن أصرح بما تبرعت به فهو بيني وبين خالقي .. ارحمونا من التعليقات التي لا فائدة منها ولن يزايد عليا أحد في حبي لبلدي ولشعبه ولست ممن يلهثون وراء ركوب الأحداث ” .

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. اكي تمام ، لا تتوقف الذي تتبرعه بينك و بين خالقك و لكن زيادة الخير خيرين ، ادفع بالعلن اذا و اعتبرها احسان دنيوي او احسان انساني كما يفعلون مشاهير الغرب !!!! حتى بالاكاذيب و الحيل فاشلين يا فشلة !!!!

    يعني اعتبرها مساعدة انسانية ، مساعدة اغاثية ، مساعدة طارئة ، مساعدة تعاطفية و الخ …

  2. ههههههههههههههههههههههههههه
    كاكا دلشود الكوردي شنو مساعدة تعاطفية ؟؟؟ اني سامع عن تعاطف وعن حالة تعاطفية هههههههههههههههههههههههههه لان التعاطف هو في مضمونه يعني مساعدة ههههههههههههههههههههههه فلا يجوز تكرار التنوين في حرف علة هههههههههههههههههههههههههههه وتقول مساعدة تعاطفية ههههههههههههههههههههههه لكن يجوز ان يقال سروالين يا فشلة ههههههههههههههههههههههههه ثم مين هذه فشلة هههههههههههههههههههههه ؟؟
    كاكا فضحتنا ههههههههههههههههههههه تعلم عربي كويس وخلصنا ، ولا تقول انك كوردي واللغة العربية ليست لغتك ، شوف البنت ماجدولين امازيغو ، رغم انه العربية ليست لغتها فانها تتكلمها يا سلام عليها هههههههههههههههههههههه ويا سلام عليها عندما تدخل بغنج على نورت ههههههههههههههههههههههههه تداعب حروفها القلوب هههههههههههههههههههههههههههههه مسكينة شكلها خايفة من الكورونا ههههههههههههههههههههههههههه وعاملة حجز على نفسها ههههههههههههههههههههههههههههه هي رقيقة الكلمات ومليحة العبارة سهلة العبارة ممتنعة التكرار هههههههههههههههههههههههههه رغم انها تشتغل في الحفر والبناء والطوب والحجر والزلط هههههههههههههههههههههههههههه تعلم منها والا اسحب منك الجنسية البريطانية هههههههههههههههههههههه لانها أعطيت لك وفق معطيات مغلوطة ههههههههههههههههههههههههههههههه سبق ان فعلتها مع غير ناس ، ديري بالك كاكا هههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *