مع عرض الحلقة الثامنة من “مسلسل مسيرتي” الذي يروي سيرة المطرب السوري الكبير جورج وسوف المُلقب بـ “سلطان الطرب”، يزداد التفاعل مع الفيديو الذي نشره وسوف مؤخًرا وعلّق فيه على الطفل الذي أدى دوره في العمل.

وبدا وسوف في الفيديو الذي نشره عبر حسابه في “إنستجرام“، وهو إلى جانب المخرج دافيد أوريان، ويشاهد عمليات تصوير “مسيرتي”.

وأبدى وسوف إعجابه بالطفل، الذي قال المخرج إن البحث عنه استغرق أربعة أشهر، وقد ظهر وهو يتفاعل مع الفيديو ويضحك قائلًا: “يشبهني كثيراً”. ونشر وسوف الفيديو تحت عنوان “لما يكون اللي عم بمثل دورك شبهك”.

وبدأ عرض سلسلة “مسيرتي” التى تروي مسيرة جورج وسوف، على “منصة شاهد” منذ 17 الشهر الماضي، وهو في حلقته الثامنة أمس. ويؤدي أدوار وسوف في الفيلم ثلاثة ممثلين يصورون ثلاث مراحل في مسيرة الفنان.

“مسيرتي”.. يثير جدلًا واسعًا في السعودية

وتزامن عرض السلسلة مع الأزمة الدبلوماسية التي تشهدها دول الخليج ولبنان بعد تصريحات وزير الإعلام اللبناني والمذيع الشهير جورج قرداحي عن حرب اليمن.

وأثار الإعلان عن السلسلة موجة من الانتقادات، صدر أبرزها عن الأكاديميين والكتاب السعوديين، الذين رأوا أن هذه الخطوة تؤكد الإهانة التي تعرضوا لها.

ونشر رئيس لجنة الثقافة والعلوم في جمعية الإحساء محمد البشير تغريدة على “تويتر” قال فيها: “بمناسبة وثائقي جورج وسوف، نتمنى الالتفات إلى رموزنا”.

وقال السعودي “علي الزهراني” إن :”أي شخص يناصر حسن نصر الله الذي يكيل العداء للسعودية وقادتها، إذا لم يتحصل على منصب في قنوات شاهد، والمجموعة، سيتم تكريمه بفيلم وثائقي، أما كيف؟ ولماذا؟ وما هو السر؟ فهذا هو السؤال الذي ننتظر الإجابة عليه!”.

كما علّق الكاتب السعوي محمد عبد اللطيف على الإعلان قائلا: “أنا على يقين بأن مسؤولي بعض فضائياتنا من السعوديين على قدر كبير من العلم والكفاءة، وأود أن أطرح عليهم سؤالا مباشرا: أيهما أحق بعمل فيلم وثائقي عن حياته: جورج وسوف مدمن المخدرات وداعم بشار وحزب الله، أم شخصية وطنية مثل غازي القصيبي الذي حفلت حياته بكافة الإنجازات على مختلف الأصعدة؟”.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر نورت

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرامنورت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.