>

نشر النجم الكويتي عقيل الرئيسي مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق “سناب شات” ليرد فيه عن اتهامه بخيانة خطيبته الفنانة فرح الهادي بعد انتشار صوره مع بعض الشابات.

وتحدث عقيل الرئيسي بغضب شديد وتوعد كل من يسيئون إليه في تعليقاتهم ويتهمونه بالخيانة، مؤكداً أنه يحب دائماً التقاط الصور مع أصدقائه من الرجال والنساء، وأن فرح تعرف جميع أصدقائه ولا تغار منهم أو تشعر بأنه يخونها.

وأكد عقيل الرئيسي أنه سيقوم بحذف التعليقات المسيئة كما سيقوم بمقاضاة كل من يتطاول عليه أو يتهمه اتهامات باطلة بدون وجه حق.

وقال الرئيسي في الفيديو الذي أظهر فيه ثورته ضد المعلقين المسيئين: “استيقظت الصبح ورأيت عدداً من التعليقات السلبية والاتهامات على حسابي بالانستغرام. هنالك أشخاص يؤلفون قصصاً من نسج خيالهم ويتهموني بخيانة خطيبتي فرح الهادي بمجرد ما التقيت مع أحد من اصدقائنا المقربين وتحديداً اذا كانت فتاة”.

وأضاف ” فرح تعلم بجميع لقاءاتي، وهي معنا بالوسط الفني وتدرك تماماً أجواءنا. كلانا مشغول حالياً بتحضيرات الزفاف والتخطيط للمستقبل”.

وكان عقيل الرئيسي قد كشف في فيديو سابق عبر “سناب شات” أنه وخطيبته قد قررا أن يكون حفل زفافهما متزامناً مع الاحتفال برأس السنة الجديدة، حتى تكون بداية حياتهما الزوجية هي بداية عام جديد مليء بالأمل.

يذكر أن عقيل الرئيسي وفرح الهادي قد أعلنا خطبتهما منذ أسابيع قليلة، وبعدها نشر عقيل صورة تجمعه بخطيبته من حفل الخطوبة، وكتب معلقاً عليها: “‏ ‏أنت عيدي هالسنة وعامي الجديد ‏أنت عمر فوق العمر وأنت كل العالمين “.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *