>

رغم لا مبالاتها وتركيزها على عملها وقضاء عطلة صيفية ممتعة مع اسرتها واصدقائها الا ان الفنانة ريم البارودي لم تسلم من بعض التعليقات بسبب بعض المنشورات التي قامت بنشرها واعادت بالذاكرة معاناتها وعلاقتها القديمة بالفنان احمد سعد.

ونشرت النجمة المصرية صوراً عبر خاصية الستوريز على تطبيق انستغرام وهي عبارة عن منشورات او رسائل مبطنة تحمل الكثير من معاني الانتقام والعتب وكتب في احداها “لدي طاقة تكفي لتجاهلك مدى الحياة فلا تحاول لعب دور الاكسجين معي”.

ثم عادت ونشرت منشوراً طويلاً كتب فيه “إياك أن تؤذي نفسك بالصبر على علاقات كثيرة الشد وكثيرة الاستفزاز، كثيرة الوجع بسوء الظن. تعش عمرك تلهث للتبرير كاثبات براءتك”.

وتابعت “خطط بايجابية للغد. من يجرحك اجعل بينك وبينه مسافة كافية ولا تكثر الاحتكاك به.من يغمز ويلمز في الكلام تجنب الحوار معه وبذلك تغلق باب الشر. وفوض امرك الى الله”.

اعادت صفحات محبي النجمة المصرية تلك المنشورات التي تحمل رسائل قوية عن الغدر والفشل في الحب، الامر الذي اعاد في ذاكرتهم علاقتها السيئة بسعد، وطالبها العديد منهم بالتنبه وعدم الوقوع في حبه مجدداً والابتعاد قدر الامكان عنه حتى ولو كان يحاول العودة لها.



شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. كل الأخطاء لا تستحق الرحيل ما عدا الخيانة..
    اثبتي يا ريم …الخيانة ليس لها اعذار!!!!!

  2. ما ليهم حق يمنعوها من العودة لزوجها حتى لو طلقها وراد يرجع ثاني عليها , فالقران يقول ازكى لكم ….
    وَإِذَا طَلَّقْتُمُ النِّسَاءَ فَبَلَغْنَ أَجَلَهُنَّ فَلَا تَعْضُلُوهُنَّ أَن يَنكِحْنَ أَزْوَاجَهُنَّ إِذَا تَرَاضَوْا بَيْنَهُم بِالْمَعْرُوفِ ۗ ذَٰلِكَ يُوعَظُ بِهِ مَن كَانَ مِنكُمْ يُؤْمِنُ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ ۗ ذَٰلِكُمْ أَزْكَىٰ لَكُمْ وَأَطْهَرُ ۗ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ
    ذكر أن هذه الآية نـزلت في رجل كانت له أخت كان زوجها من ابن عم لها فطلقها، وتركها فلم يراجعها حتى انقضت عدتها, ثم خطبها منه, فأبى أن يزوجها إياه ومنعها منه، وهي فيه راغبة.
    * * *
    ثم اختلف أهل التأويل في الرجل الذي كان فعل ذلك، فنـزلت فيه هذه الآية. فقال بعضهم كان ذلك الرجل: ” معقل بن يسار المزني”. فوحدة يطلقها زوجها وهي حنت او هو حن ليش لا ؟؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه على مأذون الانكحة عدل ويا دار ما دخلك شر , ويرجعون الحب الي راح .

  3. بصراحه لا اتذكر سوى انها متكونه من كلمتين على كل خلص مافي شكال سوف اتصل بصديقي وأخذ الاسم وعن اذنك ياانسه ابيه انا لا استطيع البقاء على النيت لان النيت اصبح استعراض عضلات من هو الاجدر والاحسن بالشتائم والسب والقذف والتفل وهذا الشئ صعب علي تحياتي

  4. !!!!!! براحتك ويا ريت لو كنت بعرف اي منطقة تحديدا قصدك
    بس حقيقة صعب وفِي اكثر من قرية تتكون من كلمتين في عندك
    كفر قاسم وفِي دير ياسين هذه قرى بالداخل أبادوا اَهلها
    رحمة الله عليهم ، في قرى اخرى كثيرة عموما بفلسطين كلها
    تتكون من كلمتين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *