وجهت الفنانة السورية ” أصالة ” رسالة إلى زوجها الشاعر العراقي ” فائق حسن ” أعربت من خلالها عن مدى حبها له وسعادتها معه وتقديرها لما يقوم به من أجلها واصفة إياه ب (هدية الرحمن) .

فنشرت أصالة صورة تجمعها بفائق حسن عبر حسابها على إنستجرام وكتبت في تعليقها عليها : ” معك حسّيت إنّي بقدر غمّض عيوني وأمشي .. محبّتك بنتني من جديد .. اليوم معك بيسوى سنين .. معك مافي شي بخاف منّه والأمان تعرّفت عليه وقت عرفتك ” .

وتابعت : ” شكراً يا أبي الحنون على هالإهتمام الّلي بتعمله ببساطة وهوّه كان حلم بحلم عيشه .. وكأنّي كلّ حبّة حُبّ زرعتها بمكان حصدتها معك شجرة من الجنّة .. كلّ حياتي انتظرتك وكلّ يوم مرّ قبل ما نلتقى كان صعب وقاسي مابقى ذكراه موجود بحياتي مؤلم ” .

وأضافت : ” بالعكس صرت بشوف الصورة اللي مضت حلوة لأنّك سعادة مطلقة بتستحقّ أمشي لك دروب شوك لأوصلّ لجنتك .. أنت الدّنيي الحلوة النقيًة .. بحبّك وبحبّ حُبّك وبوعدك أهتمّ بحالي وبقلبي وبروحي لنأسّس أحلى الذكريات .. من بداية البدايات ” .

واختتمت أصالة : ” فيه ناس عاشت عمرها كلّه من غير ما تشوف حلم بيتحقق بيوم .. وأنا معك كلّ يوم بعيش عمر كامل أحلى من اللي كنت عم بحلمه .. شكراً يا أبي يا صديق الرّوح على هالعصا السحرية اللي لمست حياتي وبكلّ الجمال اللي بالحياة زيّنتها .. يا هديّة الرّحمن العظيمة جوزي الرّائع ” .

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. صرعتنا، ما عاد شي بالزمن ده إسمو خصوصية? ماعاد في مشكلة بالحياة غير أصالة تزوجت أصالة طلقت و نفس ديباجة الحب و الغرام بتتعزف كل مرة. بجد نورت دور على مواضيع تشد القارئ مش تنفرو و تزهقو بعيشتو

  2. ” ذلك أن العربي الذي هلل للمعلقات القديمة وعنتريات المتنبي وأغلب القصائد التي سمت بالأجداد حدّ السماء دون غيرهم من الأجناس في وقت مضى، هو نفسه العربي الذي يهلل اليوم في كل وسائل وأجهزة الإعلام العربي لأي منبر يرسم البطولات والانتصارات من خلال تعصّبه العرقي وإقصائه الحاد لكل شيء ما عداه”

    منقول من: نهمُ الكلام المجانيّ على المنابر لـ حسن إسميك

  3. اصاله توجه رساله لزوجها على مواقع التواصل وزوجها يوجه لها الرسائل على نفس المواقع وهم بالاصل عايشين نايمين بجانب بعض
    وهم بالاصل يوجهون رسائل للناس يريدون ان يثبتون ان حياتهمسعيده وبالاخر تاتي الحلقه الاخيره ويحدث الطلاق
    لو اصاله تلم نفسها وزوجها يلم نفسه والله ابرك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.