شنت الإعلامية ريهام سعيد هجوما قاسيا على المطرب حسن شاكوش، وذلك على خلفية قرار المحكمة الاقتصادية اليوم الإثنين بتأجيل النطق بالحكم في الدعوى المقدمة ضده من جانبها والتي اتهمته فيها بالإساءة إليها .

كتبت ريهام سعيد في منشور لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “على فكرة أنا معرفش إن في قضية النهاردة لحسن شاكوش .. أنا هخسرها لأن المحامي اللي كان بتاعي مخترنيش ومراحش القضية اللي فاتت” .

واصلت: “يمكن مخدتش حكم يا حسن عشان أنا مخترتش محامي يخلي باله من حقي، بس حقي وحق ولادي عند ربنا .. إنت أخذت عقابك من ربنا، بس لسه هتشوف ربنا هيعمل إيه، حسبي الله ونعم الوكيل ويارب تعرف تستحملها” .

وتعود تفاصيل أزمة حسن شاكوش وريهام سعيد بعد إعلان الأخيرة خلال استضافتها في برنامج “شيخ الحارة” عن خلافها معه، والذي وصل إلى وصفها له بأنه ”عدوها” على المستوى الشخصي .

وأرجعت ريهام سعيد سبب الخلاف بينها وبين حسن شاكوش إلى موقف حدث بينهما حين طلبت منه الغناء في حفل أقامه أولادها في الساحل الشمالي بعد عودتهم من الخارج، ووافق شاكوش على ذلك لكن مقابل الحصول على مبلغ كبير من المال .

وتابعت: “قولتله هي أغنية واحدة في كابينة، طلع عيني عشان يجي ولما وصل كان فيه زحمة قولناله ممكن تنزل تمشي، قال شاكوش ميمشيش على رجله وسط الناس .. أنا فاكرة الأستاذ هاني شاكر قال إنه ركب موتوسيكل عشان يلحق حفلة” .

فيما رد “شاكوش” على ذلك في فيديو عبر حسابه على موقع “فيس بوك” بأنه أخبرها أنه لا يستطيع الغناء بسبب قرار النقابة بإيقافه، وبعد إلحاح منها وافق على الذهاب للحفل من أجل التقاط الصور معه .

وأضاف أنه فوجئ بدعاية على منصات التواصل الاجتماعي، بالإضافة لوجود عدد كبير من المدعويين، وأكد على أنه طلب منها 30 ألف جنيه ولكنها رفضت، فوافق على 10 آلاف فقط لفرقته الغنائية .. كما لفت إلى أنه رأي في الحفل أشياء لا يستطيع ذكرها وأنه لم يتقاضى منها أي مبلغ مالي .

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *