نشرت الفنانة ” دنيا سمير غانم ” منشورا لها عبر حسابها على إنستجرام أعربت من خلاله عن سعادتها بتكريم الفنانة ” نيللي ” في حفل إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وعن ما قالته الأخيرة عن والدها الفنان الراحل ” سمير غانم ” بأنه أكثر فنان قادر على إضحاكها من بين فناني الكوميديا .

فكتبت دنيا سمير غانم : ” الأيقونة العظيمة “نيللي” ألف مبروك تكريمك في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أسعدتي الوطن العربي كله بجمالك وروحك الطفولية الدائمة ما شاء الله ورشاقتك وأناقتك .. ولما اتسألتي مين أكتر حد بيضحكك فقولتي “سمير غانم” ” .

وتابعت : ” طبعا أثرتي فيا جدا وابتسمت وبكيت في نفس الوقت لكن حسيت بإنه هيفضل موجود جوانا كلنا بأعماله وبروحه المبهجة ربنا يرحمه يا رب .. بشكرك انك خلتينا نشوفك .. نورتي الدنيا وكنتي وحشانا أوي ” .

ثم وجهت دنيا سمير غانم حديثها إلى الفنان ” سمير صبري ” كاشفة عن أن المرة الأولى التي قامت فيها بالغناء في لقاء كانت معه وبعد ظهورها في برنامجه هذا المساء اختارها مؤلف ومخرج مسلسل ” للعدالة وجوه كثيرة ” للمشاركة بالعمل .

فقالت : ” وأما عن الفنان الراقي جدا الأستاذ سمير صبري ، أبهرتنا بحضورك وخفة دمك كالعادة وحبك ودعمك الدائم لزملائك من كل الأجيال .. ويمكن دي معلومة ناس كتير مايعرفوهاش وهي إني أول مرة غنيت في انترفيو في حياتي كان مع أ/سمير صبري في برنامجه الذي لن يتكرر “هذا المساء” والمرة التانية في ظهوري معاه في “هذا المساء” بردو غنيت ” .

وأضافت : ” ومن الحلقة دي شافني الأستاذ المؤلف مجدي صابر والأستاذ المخرج العملاق محمد فاضل ومثلت في مسلسل “للعدالة وجوه كثيرة ” مع أستاذنا كلنا النجم يحيي الفخراني وأعظم أم وفنانة النجمة دلال عبد العزيز والقديرة رجاء الجداوي اللي عمرنا ماهننساها ربنا يرحمهم يا رب وزميلي العزيز جدا الفنان أحمد زاهر ومجموعة كبيرة من النجوم اللي اتشرفت بالعمل معاهم في بداية مشواري الفني ” .

واختتمت دنيا سمير غانم منشورها قائلة : ” أسفة إني بطول عليكم ولكن استحملوني في المرحلة دي من حياتي اتعلمت إني لو حسيت إحساس صادق ناحية أي حد إني لازم أعبر عنه فورا لإن ده شيء هيسعدني أنا أولا قبل مايسعده .. شكرا للجمهور العظيم اللي بيستحملني ويستحمل كل مشاعري لإنهم أهلي ” .

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *