>

في تداعيات الأزمة التي حدثت مؤخرا بعد نشر الفنان المصري ” شريف منير ” صورة لإبنتيه ” فريدة وكاميليا ” وتعرضهما لعدد من الإساءات الجارحة والتنمر من جانب بعض المتابعين .

مما دفع شريف منير إلى اللجوء لمباحث الإنترنت والتأكيد على عدم التنازل عن حقه .. ووجه عدد من نجوم الفن ومحبيه رسائل دعم له .

جاء من بينهم الفنانة ” شهيرة ” زوجة الفنان ” محمود ياسين ” التي نشرت منشورا لها عبر حسابها على موقع ” فيس بوك ” تواسي وتدعم به شريف منير .

فكتبت قائلة : ” ما عاش اللي يزعلك ولا يزعل بناتك .. إنت نجم كبير وفنان مبدع من نوع خاص وتاريخك مشرف ما الذي يزعجك .. دول ناس أعتبرهم مرضي نفسيين وعندهم عقد نفسية من الشخصيات المشهورة وينتهزوا أي فرصة ولو كانت تافهة ولا أحد ينظر إليها ولكن يروها فرصة للتنمر ” .

وتابعت : ” لا للتنمر لا لقله الأدب لا لطولة اللسان لا لتلقيح الجتت لا لمدعيّ الدين والتدين ولمن يروا أنفسهم المريضة حكام علي خلق الله .. لا للي ملوش شغلانة يقوم يقيم الناس ده بيدخل الجنة وده بيدخل النار ” .

وأضافت شهيرة : ” ولذلك أحيى من كل قلبي النائب العام المحترم الاهتمام بهذه القضية ومايشابها من قضايا بالعقاب لكل متطاول ببلاغ لمباحث الإنترنت وعمل سكرين شوت لكل متطاول والباقي هما عارفين هيعملوا إيه كويس ” .

واختتم رسالتها : ” ولا تزعل نفسك وربنا والمجتمع هيجيبوا حق بناتك لما تسببوه من أذي نفسي لك ولبناتك .. كلنا بندعم الرجل المحترم شريف منير ” .




شارك برأيك

تعليق واحد

  1. وانتي الصادقة ما عاش الي يراضيك ويمياشيك على الغلط ، العجوز شهيرة هذه خرفت او حنت لايام التشلح التزحلوقي ههههههههههههههه صاحبك شريف منير مشلح بناته المراهقات او القاصرات ومصورهم ، ويريد المراهقين يتغزلون فيهم ويمدحونه على عملته السودة ؟؟!!! والا يروح للنائب العام حتى يحبس الي ينتقده على قلة غيرته وانعدام شرفه ؟؟ عجايب !!! جاته خيبة هو والي يدافع عنه هههههههههههههه فعلا شكله عبيط واهبل وتبع جهة أمنية صايعة ههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *