>

بعد ان صرحت رغدة عن تاييدها ودعمها للرئيس السوري بشار الاسد وهاجمت مواطنتها اصالة بسبب هجومها على النظام الحاكم الحالي. قام بعض النشطاء بوضع الممثلة السورية رغدة في القوائم السوداء، معتبرين انها باعت شعبها بهذا الموقف.
وفي نفس الوقت شنّ جمهور الفنانة السورية اصالة هجوما على رغدة بعد ان وصفت نجمتهم بالكاذبة لدرجة تهديدها بالتظاهرة أمام منزلها في القاهرة.
ومن جهة ثانية فقد دافع البعض الاخر عن رغدة قائلين انها لم تنافق كبيقية الفنانين خاصة بعدما عرف عنها مواقفها الانسانية تجاه قضية فلسطين ودفاعها المستمر عن حقوق الانسان.



شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. باين عليها متاثره من فيلم (بناتنا في الخارج)!!!! دوريلك على كابوريا واستاكوزا ينفعوكي

  2. سبحان الله مالفرق بينكم اذا وبين الحكومة اين حق الطرف الاخر كل من يعارضكم هو مهدد؟؟

  3. لا افهم لماذا يتعب هؤلاء الشباب انفسهم بوضع مشخصاتي او مشخصاتية ، او راقصة استعراضية أو مغني ، في القائمة البيضاء او السوداء … دعوهم ودعوهن يقلن ما يردن ، فهم يمتهنون مهنة كانت تُدعى ايام الملوك والسلاطين ( مضحك الملوك ) ، اي ( الجوكر ) !!!! فهل هناك عاقل يأخذ كلام ( الجياكر ) على محمل الجد ؟!!!

  4. والله العظيم صرت بقرف من تعليقات القراء…اذا الواحد ايد بتعملوة منافق واذا الواحد حرض بتعملوه وطني واللي كان بيكره اصالة قبل صار يعبدها هالله لانها ضد القيادة السورية..بس الشي اللي متاكد منو انو الاغلبية منكم متل الببغاوات بيكرروا كل شي بيسمعوه والاغلب منكم عايش برا سوريا ومش عارف شو عم يصير..قرفتونا عيشتنا ياه

  5. رغدة طول عمرها وطنية و بتسوى راس أصالة الخاينة
    كلنا منعرف أنو يلي عم يصير بسوريا حاليا” عبارة عن مؤامرة لإسقاط المقاومة و داعمينا يعني لا في ثورة شعب و لا مطالب محقة ، و كل يلي سموا حالن ثوار ولا جيش حر هنن عبارة عن ناس جاهلة و عصابات سرقة و قتل مشان المال
    سوريا رح اضل قوية متل ما كانت و رح تنتصر بإذن الله بشعبها و جيشها العربي السوري و قائدها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *