الصفحة الرئيسية رمضان 2010 رمضان “ساخن”: فوازير هيفاء وهبي وأغسطس/آب “اللهّاب”

رمضان “ساخن”: فوازير هيفاء وهبي وأغسطس/آب “اللهّاب”

بواسطة -
40 118

رمضان العام 2010 سيكون “ساخناً”، لا لأنه يأتي في شهر أغسطس/آب “اللهّاب”، كما دأب أجدادنا على القول، بل بسبب الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، التي أفادت تقارير صحفية أن قناة فضائية مصرية تعاقدت معها لتقديم “فوازير رمضان” مقابل أربعة ملايين ونصف المليون دولار.

المبلغ بالعملة المصرية يصل إلى 25 مليون جنيه، أي ما يقارب المليون جنيه مقابل كل يوم من الفوازير، التي

سيتم عرضها حصرياً على شاشة قناة “الحياة” الفضائية المصرية وتتعاون فيها مع المخرج سامح عبد العزيز.

وقد تسلمت هيفاء المبلغ كاملاً لدى التعاقد، حيث من المقرر أن تبدأ بتصوير الحلقات الثلاثين في مارس/آذار المقبل.التقارير الصحفية أشارت إلى أن هذا المبلغ (4.5 مليون دولار) هو أعلى اجر دفعته قناة فضائية إلى أي شخص مقابل مادة تلفزيونية.

كما أنها تفوقت على كل الفنانات اللاتي سبقنها في تقديم الفوازير سواء من الأجيال القديمة وملكات الاستعراض، مثل نيللى وشيريهان، التي لم تحصل أي منهن على عُشر هذا المبلغ رغم النجاح الكبير الذي حققنه وجعلهن للفوازير ماركة مسجلة على شاشة الشهر الكريم وترقب ملايين المشاهدين بكافة الأقطار العربية لهن.

والمثير أن هناك أكثر من قناة قد أعلنت تقديمها الفوازير حصرياً على شاشاتها ابتداء بقناة ميلودي التي قررت دخول المنافسة بنجمة الشركة اللبنانية ماريا ليتم عرضها على شاشات “ميلودى سينما” و”دراما” وكذلك “التليفزيون المصري” بعد إعلان تهاني حلاوة، رئيس شبكة القنوات المتخصصة، عن الاتفاق مع روبي لتقديم فوازير رمضان لصالح التليفزيون المصري وما تردد عن دخول ميس حمدان السباق وسعيها للفوز بهذه الفوازير من روبي.

وسواء كانت روبي أو ميس او حتى ماريا فلم يتم الاتفاق مع أية واحدة منهن على بطولتها بأجر يوازى نصف أو حتى ربع أجر هيفاء وهبي.

يشار إلى أن هيفاء وهبي كانت قد تقاضت أعلى أجر في تاريخ السينما المصرية مقابل بطولة فيلم “دكان شحاتة”، الذي بلغ حينها، مليوني دولار أو أي عشرة ملايين جنيه.

40 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.