>

أعلنت نجمة مواقع التواصل السعوديةرهف القنون​ إنفصالها عن زوجها ووالد طفلتها، الكونغولي ​لوفولو أندي​ بعد وقت قصير من حديثها عن مرحلة التغيير الكبيرة التي تمر بها

وكتبت رهف في تدوينة عبر احد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي:”للي يتسائلون، أنا مو بعلاقة بعد الآن وهذا قرارنا والأفضل لي كوني تسرعت في عمر صغير بدخولي في العلاقة بدون إستعداد ولخبطة في ميولي” وأضافت:”ما أسمح بأي إشعاعات يتم نشرها”.

يأتي هذا الإعلان بعد عودتها لنشر بعض الصور والأفكار من حياتها اليومية بخاصة وأنها قللت كثيراً التفاعل عبر حسابها خلال الـ3 أسابيع الأخيرة وكان آخرها الحديث عن التغيير حيث علقت على صورة لها قائلة: إذا كنت جادا بشأن التغيير، یجب أن تمر بمواقف عصيبة.. توقف عن تفادیك لعملیة التغییر.. إنها الطريقة الوحيدة للنمو.

 بعد هذا الإعلان المثير للجدل نشرت رهف فيديو من داخل منزلها وهي تستخدم البخور وأكدت أنه يجب الحفاظ على الطاقة الإيجابية والسلام النفسي مهما كلف الأمر ومن المهم الحفاظ على الحب في نهاية هذا العام، لتنشر صورة أخرى وتعلق عليها أنها تستعد للاحتفال بأعياد الميلاد والعام الجديد كما نشرت صورة سابقة لجانب من شجرة عيد الميلاد في منزلها.

من جهته، نشر أندي صورة جمعته بابنتهما الصغيرة “بانا”، وقال إن حرمانه من العيش في حياة مستقرة في طفولته، جعلته يرى في بانا انعكاسا له.وأكد أنّه سيحارب كي يمنحها الحياة التي يتمناها؛ لأنه حرم من أن يعيش الحياة التي تمناها.



شارك برأيك

تعليقان

  1. اكيد تبي تدور على عبد ثاني يبرد ذنبها القحبه واخرتها اذا توسع ذنبها تحصلها عند براميل الزباله مثل الكلبه

  2. اشهد ان لا اله الا الله هذه اخرت الحريه الغرب او كندا اعطوا لهذه المريضه لجوء انساني على اساس ان اهلها يمارسوا معها القمع والضرب والترهيب الله يخرب بيتك ياكهف مظلم ومنيل على راسك يااحقر مخلوق الظاهر ان اهلها كانوا يعرفوها انها انسانه مستهتره وشاذه وحقيره وبدون تربايه ولهذا السبب كانوا يريدون قتلها ياريت لو كسحوا ايديها وارجلها وفلقوا عيونها وجعلوها مثل الحيوان يرموا لها الاكل في غرفه مغلقه لانها عار على المسلمين وبنات المسلمين لانها الان لا تختلف عن الحيوانات بشئ فهي تعيش عيشت البهائم كل همها متعة الجسد من اكل وشرب ومخدرات وجنس والغريب تفاخرها بأنها قويه وتستطيع ان تتخلى عن كل الناس طبعا لان الشيطان معها ومنور لها حياة الشر والرذيله استغفر الله العظيم الله يكون في عون اهلها وعشيرتها اكيد منبوذين ومختفيين عن الانظار بسبب هذه الحقيره الشريره حسبي الله ونعم الوكيل فيها والله لا يهدي طريقها الى الشر والمجون واطلب من الله الستر والعقل لجميع الشباب والشابات والبنات والبنين وان يبعد الشيطان عن دربهم وان يزيح كل فكر غريب ونجس عن عقلهم وطريقهم انه سميع مجيب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *