>

عبرت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين عن تضامنها مع الفنان الاماراتي حسين الجسمي ضد حملة السخرية التي تعرض لها الاخير عقب انفجار مرفأ بيروت.

وقالت روان بن حسين في تغريدة عبر حسابها على تويتر: “في ظروف صعبة جداً على الجميع قبل ما تكون صعبة على اخواننا اللبنانين، على العرب، على جنس البشرية بأكملها! حمقى المجتمع يتنمرّون على فنّان قمة في أخلاقه، احترامه، نجاحه وفنّه! للاسف بعض العرب لو يركزوا طاقتهم في نفسهم، بلدهم، حكومتهم، ماكان طغى الفساد في أغلب دولنا العربية …”.

وتابعت روان بن حسين قائلة: “كل الحب والاحترام للفنان الراقي حسين الجسمي”.

يذكر ان الفنان حسين الجسمي قد تعرض لحملة واسعة من السخرية بسبب تغريدة له عن لبنان قبل الانفجار بيومين ليقوم الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالتهكم والسخرية ومطالبته بالتوقف عن الغناء للدول العربية.




شارك برأيك

تعليقان

  1. ‏لبنان كل عمرها حروب و اغتيالات و احزاب مسلحه و طائفيه حسين الجسمي ما له علاقه بالموضوع..

    ويكفي أن تمكنوا الروافض من أي بلد ويدخله النحس ( رغم عدم ايماني بالنحس وهالأمور) فلهم قدره عجيبه في تخريب البلدان بعمالتهم وخيانتهم التي تجري في دمائهم من أيام ابن العلقمي وتآمره مع هولاكو وتحريضه ضد المسلمين.

  2. طيب مرضعة اماني ما ترسلون شي مليارين دولار للبنان لإعادة بناء المرفأ وتعويض المتضررين ؟؟!! والا هذا عمل حرام من عمل الشيطان ؟؟ ههههههههههههه لان ايفانوكا وبني كوهين أولى بالمعروف ؟؟ المثل الصيني يقول إشعال شمعة خير من لعن الظلام . هههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *