>

كشفت بعض المصادر الإعلامية المصرية أن المخرج المصري سامح عبد العزيز إنفصل عن زوجته الفنانة المصرية روبي.

وفي أول تعليق لها، نشرت روبي في صفحتها الرسمية على موقع “فايسبوك” صورةً لها، معلقّة عليها: “كل حاجة في الدنيا قسمة ونصيب”.

أما سامح عبد العزيز فقد قال تصريحات صحافية إن الزواج والطلاق نصيب، مؤكداً على المحافظة على الصداقة مع طليقته، موضحاً أن الطلاق حدث منذ أيام قليلة.

ووقع الطلاق بعد عامين من الزواج، وبعد ان استقبلت روبي وزوجها طفلتهما الأولى في شهر أيلول (سبتمبر) الماضي، علماً أن عبد العزيز غادر زوجته مع مولودتهما بعد أيام قليلة على ولادتها بشكل مفاجىء حينها، عائداً إلى القاهرة من أجل استئناف نشاطه الفني وفق ما قيل، لكن تصرفه هذا أثار حالة من الجدل ووصفه البعض بالغريب .

وحاول المخرج سامح عبد العزيز إخفاء خبر علاقته بروبي عن الصحافة والوسط الفني في الأشهر الأولى، لكونه متزوجاً من المذيعة داليا فرج ولديه منها ثلاث بنات، لينتهي الأمر بانفصالهما بعد اعترافه بزواجه الثاني.




شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. وين التعليقات ياجماعة ؟؟؟
    توقعت ضجة الصراحة
    هاي الي تسمى روبي خربت بيت وخطفت جوز عندو ثلاث بنات وهيها بتربي بنتها مطلقة
    كما تدين تدان

  2. واو دعوات الوجو الاولى تحققوا بسرعة ههههه يعني كان ليه تخطفي هذاك البرميل من مرته وبناته هو اكيد كان معتبرك نزوة عابرة وانت شبكتي فيه.فعلا كما تدين تدان يروحوا فيهل غير الاطفال.

  3. باختصار طباخ السم بيدوقه ، الموضوع مو قسمه ونصيب بس أكيد عمل معك زي ما عملتي بمرته ، ونا تحملتي تشريب من نفس الكأس، بس رجال زي هيك لازمه ضرب بالجزمة القديمة

  4. خُطف !!!!
    كل هالغوريلا و وحدة ست تخطفه ههههه
    طب ازي ؟؟!! طبعاً بهزر ههه

    القصة مش قصة قسمة ونصيب القصة قصة العدالة السماوية كما تدين تدان
    ياريت لو زوجته الاولى ماترجع له مثل مايفعل البعض حتى يعرف ان الله حق

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *