>

كشفت المطربة اللبنانية رولا سعد عن مشروعها لبناء دار للأيتام قالت إنها خصَّصت له مبلغ مليون دولار قيمة التعويض الذي طالبت به في قضية “الفيلم الإباحي المفبرك” لمواطنتها هيفاء وهبي التي استبعدت الصلح معها.

وأعلنت الفنانة أنها تستعد لكليبها الجديد بعنوان “رقصني دخلك”، ولغناء 26 أغنية للشحرورة صباح بعد أن أعادت إنتاجها بشكل جديد.

وقالت: “الحمد لله على قيام الثورة الأخيرة في مصر؛ فقد كانت إحدى ثمارها إقالة رموز النظام السابق في شتى المجالات، ومنهم منير الوسيمي نقيب الموسيقيين الذي منعني من الغناء في مصر مؤخرًا بسبب الخلاف مع هيفاء على الأغنية”.

وتطرقت المطربة اللبنانية إلى مسلسلها الجديد “نوسة”، وقالت: “كنت أستعد لبطولة المسلسل الذي كان مقررًا عرضه في رمضان القادم، ووافقت عليه، لكن لضيق الوقت أُجِّل حتى رمضان 2012 بسبب أحداث مصر السياسية الأخيرة”.

وردًّا على ما تردد بشأن منافسة هيفاء على بطولة “نوسة”، قالت رولا: “لم يُشعرني المنتج بأي تطورات أو أن هيفاء وهبي تريد المسلسل، وصحتين على قلبها تأخذه إن أرادت؛ فكل شيء بين يدي يحلو في عينها وتطمع فيه”.

وأضافت: “لست أنا من بدأ بالعداء مع هيفاء؛ هي من اتهمتني في البداية بفبركة فيلم إباحي عنها، ثم اتهمتني بسرقة أغنية “الصوت ده جاي منين” منها، والآن تحاول أخذ مسلسل “نوسة” مني، ولم يهدأ لها بال إلا بعد أن منعتني من الغناء في مصر.. حرام عليها، إلى متى هذا الظلم؟!”.

وأضافت: “القضاء أنصفني وحكم لمصلحتي في قضية فبركة الفيلم الإباحي الذي اتهمتني به؛ فقد أظهرت التحقيقات براءتي، وهذا معناه أن هيفاء خسرت القضية، لكن المدهش أني عندما أعطيت الصحافة حكم القضاء لنشره امتنع البعض عن نشره بحكم صداقتهم مع هيفاء، ولم يكن أمامي سوى أن أقاضيَها، فرفعت عليها قضية تعويض من باب رد الاعتبار عن الأذى المعنوي الذي بلغني”.

وقالت: “المفروض أن تحضر هيفاء إلى المحكمة مثل “الشاطرة” في بيروت يوم 18 مارس/آذار الجاري من أجل الاستماع وتنفيذ حكم القضاء”.

وأضافت: “لو كسبت القضية سأربح مليون دولار طلبتها من باب التعويض سأبني بها دارًا للأيتام، وقد اشتريت الأرض. وكل قرش من القضية سيذهب لمصلحة هذه الجمعية، وإذا خسرت القضية سأفعل ما في استطاعتي تجاه هؤلاء الأيتام؛ فأنا لست مليونيرة”.

واستبعدت رولا فكرة التصالح مع هيفاء مقارنةً بما جرى بينها وبين إليسا قائلةً: “شو صلح؟ ما في صلح، بدي آخد حقي وأرد اعتباري قضائيًّا.. إليسا لم يُقحَم اسمها في موضوع فيلم إباحي وقضية جنس، ولو كانت إليسا قد وُضعت في الموقف الذي وُضعتُ فيه لا أعتقد أنها كانت ستتصالح مع هيفاء”.

يُذكر أن رولا تجهز حاليًّا لتصوير كليب جديد مع المخرج وليد ناصف لأغنية “رقصني دخلك”، كما تُعِد ألبومًا جديدًا بعنوان “رولا تغني صباح”، وهو عبارة عن 26 أغنية من أغاني صباح أعادت رولا تقديمها بشكل جديد؛ بينها أغنيتان باللغة الفرنسية، و7 أغانٍ للأطفال، وسيعرض لها في رمضان المقبل مسلسل سوري بعنوان “صايعين ضايعين”.



شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. شو بدها هيفا من رولا هههه وراها وراها , بس لانه خطيبك السابق كان معجب فيها هدا مش سبب لاحتى تتهميها بالدعاره

  2. هيفاء نفوذها قوي اعتقد مصدره الوليد, لأن بالبداية كانت مادة للنكت عند العرب وفجأة صار الكل يكتب عنها زين وصارت شخصية, اعتقد هي اللي تحارب رولا, لكن رولا أيضاً شخصية غريبة ومرتبة

  3. و ألله الجراح التجميلي للفنانات دول عمل فكرة جهنمية يسترزق بيها صنع قالب واحد للأنف و كل مرة متجيه وحدة فاقدة
    self esteemيلزقهلها و صار كلهم يشبهو بعض هو ده إنتقاد للأن مش شيفا ولآ شيء يهمني في المواضيع إلي نورت بتطرحها علينا اليمين دول بخصوص الفنانين تفاهة في تفاهة

  4. لو تعلمين معنى العفة والطهاره لستحييتى ان تفعلى ذالك هل دينك يبحو لكلى ذالك ان كان دينك يبيح لك ذالك فبس الدين هو الاسلام هو دين العفاف والطهاره عندنا المراه لا تتكشف الا لزوجها فقط ادعوكى للتوبه والدخول فى الاسلام وسوف تكونين سببا فى اسلام الكثيرين ويكونون فى ميزان حسناتك ان شاء الله تعالى توبى قبل فوات الاوان

  5. الايتام في غنى عن هذه الاموال الملوثة بالاباحية والمجون لهم الله الذي لا يضيع احد ما همش منتظرين العاهرات امثالكن يعطف عليهم …..اصحاب الخير كثير الذين ينفقون بدون رياء ولا سمعة انتن اايتها العاهرات كالذي يريد ان يسبح الله وهو داخل الحمام غارق في النجاسة

  6. اصلا هي عملت عمليه تجميل ليكون وجهها مثل وجه نانسي وعلى المسرح بتعمل مثل حركات هيفا وحبت تبني شهرتها على حساب هيفا وبعد هيفا جربت مهند هلء بتجرب الصبوحه لمشكله بدها تحبب الناس فيها بالعافيه يلله ابني ملجا للايتام بينفع احسن من وجهك المفبرك قطيعه تقطعكم في يوم واحد مليتو الامه

  7. كل شويه الاقى اتنين مش مصريات يتخانقوا مع بعض ان واحده فيهم منعت التانيه من دخول مصر او الغناء فى مصر
    ارحمونا بقى عايزين نبنى بلدنا احنا اصلا حنبطل نسمع اغانى ونشوف مسلسلات شوفولكو حته تانيه بقى ارض الله واسعه
    اوووف

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *