الصفحة الرئيسية فن رولا سعد: لا أحب جمال “مهند” الزائد.. ولن أكرر تجربتي معه

رولا سعد: لا أحب جمال “مهند” الزائد.. ولن أكرر تجربتي معه

بواسطة -
33 76

قالت المطربة اللبنانية رولا سعد: إنها لا تحب جمال الفنان التركي كيفانش تاتليتوج الشهير بـ”مهند”، وتجده زائدا على الحد، ولا يعجبها مطلقا، لأنها لا تحب الرجل الأشقر. مشيرة إلى أنها رفضت الاستعانة به في كليبها الجديد “بشرفك”.

وكشفت المطربة اللبنانية أنها استعانت بموديل جديد اسمه حسن في كليب “بشرفك”، الذي سيعرض على الفضائيات خلال الأيام القليلة المقبلة، لافتة إلى أنها تفضل جمال الموديل الجديد على مهند، لتمتعه بالبشرة الخمرية الجميلة.

غير أن رولا سعد عادت وقالت: إنها ليست نادمة على الكليب الذي جمعها بمهند، لأنه فنان له جماهيرية عريضة في الوطن العربي، لكنها لن تكررها مجددا.

وكانت رولا سعد قد نفت مؤخرا ندمها على تصويرها كليب “نويهالو” مع مهند، مؤكدة أنه أضاف إليها الكثير، وحقق لها الانتشار، واصفة الممثل التركي بالطيب جدا، والذي أعجبته الضيافة اللبنانية، وانفتاح اللبنانيين ورقيهم.

أحبني كفنانة

واستغربت رولا ما روجته الشائعات بأن مهند ما كان ليوافق على المشاركة في الكليب لولا المبلغ المالي الكبير الذي تقاضاه، وقدرته تقارير بـ120 ألف دولار. وقالت إنه “وافق لأنه أحبني كفنانة، وأحب شغلي”.

وأكدت أنه لم يتقاض إلا 50 ألف دولار فقط من إحدى الشركات كراعية للكليب، بينما تقاضت هي 35 ألف دولار أيضا من نفس الشركة.

وأشارت رولا إلى أنها لا تزال على اتصال بمهند، ولكن بشكل أقل مما كان أثناء تصوير الكليب بسبب انشغال كل منهما بأعماله.

ونفت رولا كل ما أثير حول علاقتها بـ”مهند”، وقالت: “لا يمكن أن يندرج ما قيل في هذا الصدد إلا في خانة الشائعات التي يثيرها ضدها آخرون، دون أن تسميهم”.

33 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.