>

تحدثت الفنانة السورية ​رويدا عطية​ عن فترة زواجها الأول والمعاناة التي عاشتها في تلك المرحلة من حياتها، مشيرةً إلى أنها تزوجت بعمر صغير وهو 17 عاماً بينما كان زوجها يكبرها بـ20 عاماً ولم توافق أسرتها على هذا الزواج.

وكشفت عطية عن انها تعرضت إلى العنف الأسري في تلك المرحلة، وتحديداً بعد عام من زواجهما، وضربت للمرة الأولى وبسبب سكوتها وعدم إخبار عائلتها بما يحدث معها وشعورها بالخجل جعل زوجها يتمادى بضربها.

وأضافت خلال حلولها ضيفة ضمن برنامج “مع أو ضدّ” الذي تقدمه الإعلامية الأردنية ​علا الفارس​ أنه بعد مشاركتها في برنامج “سوبر ستار” طلبت الطلاق مع انها كانت تعلم ان الناس سيتحدث عن أنها طلبت الطلاق بعد شهرتها لكنها لم تهتم بما سيقال وقررت أن تصبح مطلقة.

مشيرةً إلى أن زوجها دفعها للمشاركة من اجل إستغلال صوتها.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    استغل صوتك ؟ بس ؟!!! وما كان يعمل نوكاح ؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    شي صعب كثير ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وسخة المراة الي تعيش مع زوج ويعملها بني ادمية ويوصلها لاحلامها مثل هذه , زوجها وصلها للشهرة , وبعدين هي طلبت الطلاق وصارت تحكي عليه , اكيد تستفزو وتخليه هو يحكي عليها .وغلط الاثنين طبعا , مادام كان بينكم نوكاح وتشليح داخل غرفة النوم , فلازم خارجها تخرسون وتنسترون …. وتقولون ما في قسمة ونصيب نستمر , وما يعرف بطلاقكم او خلافكم الا القريبين جدا واذا حتى القريبين مثل زوجته الثانية الجديدة او زوجها الجديد يكون احسن .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *