من الطبيعي أن تحتفل مع من تحب في عيد الحب، وأن ترسل لهم الرسائل بهذه المناسبة، لذا لم يجد الفنان الإسباني ريكي مارتن أفضل من زوجه السوري جوان يوسف ليحتفل معه في هذه المناسبة.

وقام الفنان الإسباني بنشر صورة تجمعه بزوجه السويدي من أصل سوري جوان يوسف عبر حسابه على إنستغرام، ظهر فيها كلاهما وهما يرتديان اللون الأبيض، معلقا عليها بالقول: “Te amo Jwano. Inta hayati” أو “أحبك جوانو…أنت حياتي”، إذ كتب “أنت حياتي” بالعربية بحروف إنجليزية.

وسرعان ما انتشرت الصورة التي جمعتهما في مواقع التواصل الاجتماعي، لتحصد أكثر من 400 ألف إعجاب على صفحة ريكي مارتن الرسمية خلال ساعات قليلة.

ومن المعروف عن المغني الإسباني المولود في بورتوريكو أنه بات في الفترة الأخيرة، كثيرا ما يظهر للدفاع عن حقوق الإنسان، إذ أصدر مؤخرا أغنية “Sharks” والتي يدافع فيها عن حق المرأة في الإجهاض القانوني والآمن والحر، كما يقوم بالعديد من التصريحات التي تحتج على النظام السياسي الحالي في بورتوريكو، منتقدا المسؤولين الذين لا يقومون بواجباتهم تجاه بلده.

وبالعودة إلى علاقة ريكي ويوسف، فقد كان أعلن الثنائي قبل نحو 6 أشهر عن ولادة طفلتهما الرابعة بمساعدة أم بديلة، وشاركا حينها متابعيهما بلمحة خاطفة لمولودهما الجديد الذي أسمياه “رين”، حيث نشر مارتن صورة له ولزوجه “خوان يوسف” يظهر منهما ابتسامتهما فقط، بينما يحتضن طفله الرضيع بين ذراعيه، وكتب بالإسبانية: “ولد ابننا رين مارتن يوسف”.
كما نشر ريكي صورة لابنته “لوسيا” من زوجه جوان، حيث تظهر الطفلة الصغيرة ملتفة بمنشفة صفراء مزينة برأس أسد، والتي علق عليها مارتن باللغة الإسبانية قائلا: “آنسة أحلامي، الطفلة لوسي”.ويذكر أن مارتن وزوجه ذوي الأصول الكردية والأرمنية تزوجا عام 2017، وقد أنجبا أطفالهما الأربعة جميعهم بمساعدة أم بديلة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. زوجه سوري من أصول كوردية ؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هي حصلت يا كاكا دلشود الكوردي ؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههه طلعوا اخوان الجن بط وبطابيط ؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههه
    كاكا بعد لا توجه الي كلام في نورت هههههههههههههههههههههههههه لانك تجيب شبهة هههههههههههههههههههههههههههه وانا أقول ليش كاكا دلشود الكوردي كل ما يشوفني يروح كاتب شعر مشقلب ما ينفهم هههههههههههههههههههههههههه طلع كاكا دلشود الكوردي عنده غايات انحرافية هههههههههههههههههههههههههه لا كاكا من الان ورايح كل واحد منا بطريق ههههههههههههههههههههههههههه اسلم هكذ .، شنو يعرفني انك مو من اياهم ههههههههههههههههههههههههه

  2. كوردي وبطة افتهمنا ههههههههههههههههههههههههه
    لكن يحبل اربع مرات ويخلف اربع أطفال ههههههههههههههههههههههههههههههه هذه ما تنفهم بصراحة هههههههههههههههههههه شنو مصير هذول الأولاد؟؟؟ امهم واحد كوردي ههههههههههههههههههههههههه؟ يلعنكم الله ولا أبقى لكم باقية.

  3. من شي عشر ساعات علقت على هذا الموضوع هههههههههههههههههههههههههههههههه بس بقى في فكري كيف بطة كوردي ومن غير سروال ؟؟؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه احاول أتوصل لتفسير مقبول وما في فايدة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كاكا دلشود الكوردي ممكن تشرح لينا اين تخزن الفرقعات بهذه الحالة ؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههه كوردي بطة بدون سروال ههههههههههههههههههههههههههه هذه صعبة افهمها بالحقيقة ههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *