>

قالت المطربة الجزائرية ريم غزالي شبيهة الراحلة وردة الجزائرية، بأنها أحق بأداء دور أميرة الطرب العربي التي غيّبها الموت يوم الخميس 17 مايو/أيار عن عمر يناهز 73 عاما، من المطربة المصرية أمل ماهر، لأن شبه الملامح هو الأهم للتذكير بالشخصية وليس جمال الصوت، خصوصا وأن صوت وردة فريد من نوعه. أوضحت المطربة الشابة ريم غزالي بأن كل من يراها من الوسط الفني والعاملين في مجال التجميل والمكياج يؤكدون لها شبهها الراحلة وردة الجزائرية.

وقالت ريم بأن “الشبه الذي يجمعني بالراحلة وردة الجزائرية كبير، خصوصا في عيوننا، وطريقة كلامي وتعاملي مع الناس”.

وأضافت “فقدنا أميرة وملكة الطرب العربي وصدمنا بالخبر، ولم أصدق ما حدث، وقدمت من دبي لحضور جنازة الراحلة وردة الجزائرية لأنها تمثل بالنسبة لي الكثير“.

وأشارت ريم غزالي إلى أن اقتراح اسم المطربة المصرية أمل ماهر، لأداء دور وردة في المسلسل التلفزيوني أو الفيلم عن قصة حياتها، قرار غير صائب، وقالت “لقد لمح كل معجبي وردة إلى أن ريم غزالي هي من بإمكانها أن تقوم بالدور بسبب الشبه الكبير بوردة الجزائرية”.

وأضافت “وقيل لي بأني شبيهة وردة الجزائرية في صغرها، أي عندما كانت في نفس سني، منذ ظهوري في برنامج المواهب “ستار أكاديمي”، خصوصا من المكلفة بوضع المكياج للمطربة في لبنان، حيث قالت لي بأن لي عيون وردة الجزائرية”.

وقالت “منذ حوالي شهر أكد لي من يشرفون على الدعاية لألبوم وردة الجزائرية الأخير بأني شبيهتها فعلا، وقالوا لي بأن حتى طريقة كلامي تشبهها، ويجب أن تلاقيها وتؤدي دورها في فيلم عن حياة وردة، لكن الموت غيبها”.

وبخصوص اقتراح الراحلة وردة الجزائرية للمطربة المصرية أمل ماهر بأداء دورها، وهي من صرحت بذلك في برنامج “هذا أنا” على شاشة الـ mbc بأنها تحترم الرأي، وقالت “لكن الدور الذي يمثله يجب أن يكون الشبه والملامح هي الأهم، فيجب أن يذكرك الممثل بملامح الشخصية الحقيقية، أما تقليد الصوت وأداء الأغاني الطربية فيبقى شبه مستحيل لأن للراحلة وردة الجزائرية صوتا فريدا من نوعه، وفي العمل الفني يمكن القيام بعملية الدوبلاج لبث صوت وردة الحقيقي”.

وأضافت “الملامح والشبه أهم من الصوت، ولهذا فأنا أحق من أمل ماهر بدور الراحلة وردة الجزائرية”.



شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. يا لطيف بدك تفرضي نفسك ياي طريقة
    ولو كانت معبرتك الراحلة كنا قلنا ممكن بس من كل الكلام الذي قلتيه الناس قالت لك عن الشبه ولكن. الراحلة لم تقل او تبدي رأيها فيك
    ولا إيه

  2. عاشت بلدي الجميلة عربية حرة أصيلة … تغنت بها وردتنا من أعماق قلبها…. و أكيد لا و لن تكون وردة جزائرية أخرى مهما فعل اللواتي يدعين الفن لأن القيمة الحقيقية لهدا الأخير لن تكون أبدا جميلة مع رحيل آخر مجموعة الزمن الجميل… الله يرحمها.

  3. اعيشك ريم غزالي انت منين؟ انت من الجزائر . ماكيش من الطاليان …سامحيني اختي ماعقلتكش
    منين الشعر لصفر هذا ازطل منين سرقتيه……من محلات زليخه قرب حومتكم …..والزين هذا منين جبتيه ياخي نعرفك كحله … زين يماك خرجتيه لناس تبيع فيه ماهوش عيب عليك…قلت تشبهي لورده
    انعميه تشبهي لضفررجلها كي يمرض ويتعوج….يبايع روحها للفنانين .

    1. رك غالط خو ريم غزالي شابة بلا ماكياج نعرفوها من بكري كانت ملكة جمال في 2004

    2. راهي بنت حومتي تعرفيها اكثر مني نشفلها كي زادت كي خرجت منت الجزائر ماعادتشي ريم غزالي
      صارت نعجة لجبال.

  4. مين هالبنت ؟؟ أول مرة بسمع عنها
    هلق هالقردة بتشبه وردة ؟؟.لا بتشبها لا شكلا ولا مضمونا
    بعد ما ماتت المخلوقة كل من صار بده يشبه نفسه فيها ويمثل قصة حياتها !!

  5. حرام عليكو; دا وجه وردة مثل وجه البيبي
    وردة ما كانت محتاجة مكياج كتير و على المسرح بتعرق و تمسح كل شيء
    و كانها رجال متحو يعني ترافلو

  6. ههههههههه والله اخواني من الجزائر اضحك من تعليقاتكم ,عندكم حق مافي زي ورده الله يرحمها …تحياتي لكم

  7. اكيد احنا لا نرضا أن يمثل دور وردتنا الا وردة جزائرية من وردتنا و أنا شخصيا نشبه ريم لوردة الجزائرية من أول ما شفتها ريم أحق بالدور من أمل ماهر أو أنغام مع احترامي لهما

  8. هههههههههههه صدق من قال عنك قردة عمرك ماتوصلى جرت ورده فى الارض

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *