>

يبدو أنّ المغنية ريهانا نجحت في التخلص من هواجس علاقتها السابقة بكريس براون، فالنجمة الشابة ، 22 عاما، أضحت لا تخفي حبها للاعب البايسبول المعروف مات كيمب الذي سيتقدّم لخطبتها قريباً.

وتواعد المغنية الجميلة مات كيمب منذ ثمانية أشهر، ويبدو أنّ علاقتهما تزداد قوةً ومتانةً. إذ أفادت مصادر مقرّبة من الثنائي أنّهما مغرمان ببعض، وأنّ زواجاً قريباً يلوح في الأفق. إلا أنّ العاشقين يركّزان جداً على مهنتهما، ويبدو أنّهما يتريّثان جداً قبل دخول القفص الذهبي.

وقال مصدر لمجلة “يو. أس. ماغازين” إنّهما “مغرمان جداً. ومن المرجّح أن يرتبطا ويعلنا خطبتهما على رغم أنّها ستكون طويلة بسبب انشغالاتهما المهنية”.

وتقول المصادر إنّ لاعب البايسبول يساعد مغنية البوب على إبقاء قدميها على الأرض، لأنّها تعيش حياةً جداً صاخبة فيما هو يعيش حياةً أكثر واقعية. ويبدو أنّهما يقضيان وقتهما على التلفون بما أنّ انشغالاتهما تحول دون لقائهما دورياً.



شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. اصبح الزواج في الولايات المتحدة يشكل عبئا على الاغنياء ذكورا ام اناثا ، فعند الرغبة في الطلاق يجب ان يتقاسما ثروتهما فيما بينهما مناصفة حسب القانون ، وحتى لو كان احدهما لا يملك شيئا والثاني يملك الملايين ، فمن يملك عليه ان يُعطي نصف ما يملك لشريك حياته عند الطلاق !!! لذا يفضل هؤلاء عدم الزواج الرسمي المسجل في الدوائر الرسمية او الكنسية تفاديا لمثل هذا الظلم على من تعب وصنع ثروة فياتي الآخر ويتقاسمها معه !!! طبعا الا اذا كان هناك عقد آخر بينهما قبل الزواج يمنع مثل هذا التصرف وتقسم الثروة … لا اعتقد انهما سيتزوجان فهذه المغنية مليونيرة وهو على ( قد حاله ) كما يقال !!!!

  2. وفي شئ ثاني في اوروبا لو كنت فقير ومديون مصاري وتزوجت من غنيه سوف تنجبر المراءه وتدفع ما عليك لانه يعتبر الدخل واحد

  3. Thats totally true and I live in USA and it is very common. Thats why lots of arabs dont marry their wives in USA law since they dont want to pay here any Alimony or even share his wealth with her!! So in this case, she ask for Higher Maher or anything written under her name in case if the divorce took place!!
    Hello Top, where have u been!

  4. اهلا Cindy انت فينك ؟ على كل حال انا عدت ، والحمد لله انك عدت ايضا للتعليق ، لا تقاطعينا كثيرا ….

  5. منذ زمن ليس ببعيد كان اهل الخليج عندما يقدمون التهنئة للعروسين يقولا لهما موجهين الكلام اللعريس ( المال منك والعيال منها ) … بمعنى،،، ان كل واحد منهما له وظيفة يؤديها من اجل تكوين عائلة مستورة ،،، هو يعمل ويحضر متطلبات البيت ،، وهي تُنجب اذا اراد الله وتهتم ببيتها وعيالها وزوجها بالطبع … الآن ،،،، عند تهنئة العروسين لا تقال لهما هذه الجملة فقد اصبح الاثنان يعملان ويحضران المال ،،، ربما في المستقبل تعود تلك المقولة ولكن معكوسة ، فيُقال للعروس المال منك والعيال منه 🙂 !!!!

  6. اهلا اختي الكريمة حسناءHasna شكرا على تفضلك بالسلام علي . وعليك السلام ورحمة الله وبركاته …

  7. she can always get a prenupt.. hi top and Cindy actually even if the marriage takes place outside the USA and the girl becomes a citizen u she can always divorce “god forbid” by the American low 50:50… i hope my husband isn’t reading this 🙂 i love u sooooo much and nothing can grow us apart 🙂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *