الصفحة الرئيسية فن “زر” شورت مريم حسين المفتوح يعرضها للسخرية.. وهذا هو ردّها

“زر” شورت مريم حسين المفتوح يعرضها للسخرية.. وهذا هو ردّها

بواسطة -
3 1471

أثارت صورة نشرتها الممثلة “مريم حسين” شاركت فيها جمهورها عبر حسابها الرسمي على تطبيق “سناب شات” وهي تستمتع بوقتها في لوس أنجلوس، موجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ظهرت مريم في الصورة وكأنها نسيت إغلاق “سحاب وزر” الشورت الذي كانت ترتديه، الأمر الذي عرضها لموجة من التعليقات الساخرة، حيث قال البعض بأن مريم “على عجلة من أمرها” دومًا للاتقاط الصور لدرجة أنها نسيت إغلاق “سحّاب (سوسته وزر” شورتها.

واعتبرت إطلالة مريم جريئة كونها ارتدت الـ”هوت شورت” متباهيةً بساقيها، مع “توب” أسود مخرّم يكشف حمّالة صدرها التي استعرضتها أمام جمهورها دون أن تحاول أن تخفيها بأي قميصٍ أو شيء من هذا القبيل.

من جهتها هاجمت مريم حسين منتقدي صورتها الأخيرة، ونفت أن يكون مقاس الشورت غير مناسب أو أنه ضيق عليها، مؤكدة أنها غير مضطرة لارتدائه وهو لا يناسب قوامها، ولكنها فقط فتحت السحّاب حتى تتحرك بأريحية بناءًا على مشورة من صديقاتها اللاتي يعرفنَ بالموضة.

وقالت مريم في فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على تطبيق “سناب تشات”: “السالفة مو سالفة شورت، السافلة انو مريم لابسة شورت والسحّاب مبطلّ (مفتوح)، اكيد مريم نسيت السحّاب لانو بطني عودة، ايش جابرني ألبس بنطلون ضيق على بطني”.

“المشكلة مو مشكلتكم ولا مشكلتي أنا، المشكلة مشكلة صاحباتي لاني أسمع لصاحباتي الي عايشين هنا بلوس أنجيليس لانهم عارفين بالموضة”.

يُذكر أن لمريم حسين طفلة من طليقها فيصل الفيصل والذي كان قد اتهمها سابقًا بالحمل منه قبل الزواج وقام بالتشهير بها والإساءة عبر عدد من مواقع التواصل الاجتماعي.

3 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.