>

ربما لا يعرف الكثير من المشاهدين العرب أن ” أبو جودت ” دخل إلى عالم التلفزيون قادما من بوابة أن السينما العريضة وأن دور رئيس المخفر في الحارة سبقه عشرات الأدوار التلفزيونية والسينمائية التي كرست زهير رمضان في ذاكرة المشاهد السوري ربما أبرزها في فيلم ” رسائل شفهية ” النجم السوري دافع في حوار عن باب الحارة وانتقد تمثيل النجوم السوريين بغير لهجة بلدهم وفيما يلي النص الكامل للحوار …

* ما هي الأعمال التي تحضر للمشاركة بها قريبا ؟
** أنهيت مؤخرا مشاركتي في عمل بعنوان ” حضارة العرب ” وهو عمل تعليمي خاص بالفضائية التربوية السورية ، وسأبدأ قريبا بتصوير فيلم تلفزيوني مصور بلغة سينمائية بعنوان ” صبحية بحرية ” من إخراج أسامة حمد، وتأليف علي سفر، وهو من بطولتي، بمشاركة سعد مينا ، ويتناول بشكل أو بآخر العلاقة السورية – التركية، وسيشارك في مهرجان دمشق السينمائي ، كما سأشارك بفيلم تلفزيوني من إنتاج لبناني لشركة مروة غروب بعنوان ” آخر خبر “، من إخراج هشام شربتجي، بمشاركة مجموعة من الفنانين السوريين واللبنانيين، منهم ماغي أبو غصن، ووسام صباغ ، وهناك عمل آخر مؤجل لشهر فبراير المقبل من إخراج مروان بركات، يتناول البيئة الشامية ولم يتم تحديد اسمه النهائي بعد .

* المخرج بسام الملا أعلن عن مشروع جديد بعنوان “خان الشكر ” فهل ستكون جزءً منه ؟
** حاليا الأستاذ بسام الملا خارج سوريا وعندما سيعود فإنه سيبدأ التحضير لخان الشكر، والعمل من جزئين على مدى ستين حلقة وهو كان أخبرني سابقا أنني جزء من المشروع وأنا أعتز بذلك .

* مسلسل باب الحارة تعرض لانتقادات عديدة منها إفتعال الأحداث، والتطويل، وغياب الحبكة، والإساءة لتاريخ دمشق ..فما رأيك ؟؟
** بكل الأحوال أي مسلسل يلاقي الحضور الذي لاقاه باب الحارة لا بد وأن تختلف وجهات النظر حوله، بين مؤيد ومعارض ، والأهم أن نرى إلى أي درجة نجح العمل في إيجاد حالة من الحراك الثقافي في أوساطنا الفنية، والثقافية العربية عموماً ، وما هي التساؤلات والانطباعات التي أثارها ، والعمل من جزئه الأول وحتى الخامس، مر بمجموعة مراحل استثنائية، وبأزمنة إستثنائية، فالجزء الأول الذي كان يحمل نظرة تراثية حول اليمين الكاذب وعواقبه من خلال شخصية ” الإدعشري “، ومن ثم في الجزء الثاني الانتفاضة بوجه المستعمر الفرنسي بشخصيات الحارة الطيبة، التي تتحول بين ليلة وضحاها إلى شخصيات ثورية ، ثم الجزء الثالث الذي قارب بشكل أو بآخر المحكمة الدولية في لبنان، وإرهاصات حرب تموز، فكان العنوان الرئيسي للجزء من قتل ” أبو سمعو ” ، وفي الجزء الرابع تابعنا حصار الحارة من خلال الطغمة الفرنسية المحتلة، والتواصل مع الحارات الأخرى عبر الأنفاق، وهو ما يحيلنا مباشرة إلى الحصار الإسرائيلي على قطاع غزة، والحرب على القطاع، والأنفاق التي اعتمد عليها الفلسطينيون في مواصلة حياتهم ، والجزء الأخير يقدم شخصية العملاء المتخفين بين أهل الحارة، وهو ما نراه في لبنان هذه الأيام من خلال شبكات التجسس التي نجح الأمن اللبناني في كشفها ، وبرأيي يجب أن لا نقف عند الهنات التي سيمر بها أي مسلسل ، علينا أن ننظر إلى أين يذهب العمل وما هي وجهات النظر التي يقدمها ، ويكفي مجموعة عمل باب الحارة فخراً أنها ذكرت جيلاً جديداً بأكمله بالمنظومة الأخلاقية التي كانت سائدة في العلاقات الاجتماعية والأسرية ، وهناك من قدم البيئة الشامية عبر زوايا أخرى وربما قدم الملا دمشق من خلال وجهة نظر والده، أو جده، من خلال حبه الكبير لأقدم عاصمة مأهولة في التاريخ بتنوعها الثقافي، والبيئي، والديني ، وبالمحصلة باب الحارة وحدة لغة المشاهدة العربية من الماء إلى الماء وحتى لدى عرب الاغتراب ، نحن لم نقدم وثيقة تاريخية وإنما مجموعة أفكار أحببنا أن نقدمها عن الشام ، وبالنسبة للتطويل فلماذا نقبل عرض مسلسلات قادمة من فنزويلا، والأرجنتين، ونيكاراغوا، وأخيراً تركيا تقتصر مواضيعها على الجسد ، فباب الحارة سيكون خياراً أفضل وإذا كان هناك من أخطاء فالمهم تجاوزها .

* غيابك عن السينما وأنت الذي قدمت شخصيات حفرت طويلاً في بال المشاهد السوري ما سببه ؟
** المشكلة ليست لدي أو لدى غيري من الممثلين ، المشكلة في غياب الإنتاج السينمائي عموماً، وفي تركيبة السينما في سوريا ، أنا لست غائباً عن السينما بل السينما غائبة عني ، وهناك تراجع بالعموم للسينما عربياً بعد ثورة الاتصالات ، وهناك بوادر لنهضة سينمائية في سوريا مؤخراً عبر محاولة إعادة بناء دور السينما ، وربما كنت أكثر حظا من زملائي أنني شاركت بنحو ست أفلام روائية طويلة حصدت نجاحاً جماهيرياً، ونقدياً، مثل ” الليل ” مع محمد ملص، و ” نجوم النهار ” مع أسامة محمد، و ” ليالي ابن آوى” و ” رسائل شفهية ” مع عبد اللطيف عبد الحميد، و” تجربة حلم ” للطفي لطفي ، و”حسيبة” مع ريمون بطرس ، وللأسف مؤخراً أصبحت الأفلام في سوريا تصور تلفزيونياً ثم تنفخ سينمائياً.

* كخريج من المعهد العالي للفنون المسرحية أين ترى نفسك من المسرح حالياً في ظل غياب المسرح عن المشهد الثقافي والفني في سوريا تقريباً ؟
قريبا سأخوض تجربة مسرحية من تأليف علاء الدين كوكش، ودريد لحام، وعمر حجو، وإنتاج قطري، على غرار مسرح الشوك، وسنقدمها في الدوحة بفترة عيد الأضحى المبارك لمدة عشرة أيام ، تراجع المسرح سببه المؤسسات الثقافية في العالم العربي، فالقائمون على هذه المؤسسات بحاجة إلى أن يحبوا المسرح ، الثقافة عموماً هي خدمية، وفيها من الإنفاق أكثر ما فيها الريع، فهي بحاجة إلى إنفاق الدولة عليها وهنا التقصير، الحكومات تتكلم عن تطوير كرة القدم، أو الاتصالات، لكنها لا تتكلم عن الثقافة، ونحن بحاجة إلى قرارات عليا، وسياسات إستراتيجية ثقافية حقيقية، لتطوير كل الأجناس الفنية، والثقافية سواء مسرح، أو سينما، أو كتاب، وغيرها .

* ما هي الأعمال التي تابعتها في رمضان الماضي ولفتت انتباهك ؟
** لغاية الأيام الأخيرة من رمضان كنت مشغولاً بالتصوير، وحتى أعمالي التي شاركت بها لم أتمكن من متابعتها لضيق الوقت .

* برأيك ..ما سبب العودة القوية للدراما الاجتماعية، ودراما العشوائيات في سوريا، على حساب الأعمال التاريخية، وأعمال البيئة الشامية ؟
** السبب هو الموضة ..بدأنا بتقديم الفانتازيا عبر نجاح مسلسل “الجوارح” لهاني السعدي، ونجدة أنزور، فإتجه الجميع إلى الفانتازيا، وبعد نجاح هشام شربتجي في مسلسل عن العشوائيات، ركض الجميع إلى هذا المربع ، ولدى رواج البيئة الشامية حاول البعض الانتقال إليها ، وحتى الموسم المقبل سنرى أعمال بيئة شامية لأنها مربحة أكثر، ومطلوبة من الفضائيات ، وفي سوريا لا توجد جهات إنتاج حقيقية بل جهات إنتاج منفذة للخارج ، أو شركات إنتاج سورية تعمل بصيغة الارتجال .

* لماذا لم تصل الدراما الخليجية إلى نجاح نظيرتيها السورية والمصرية ، فلم نر حركة معاكسة يتابع خلالها المشاهد في الشام أو مصر الأعمال الخليجية بكثافة ؟
** قريباً قد تتغير المعادلات ، في الفترة القليلة الماضية كانت هناك أعمال خليجية شاهدنا فيها أسماء إماراتية، وسعودية، وقطرية، وكويتية ، وقدمت شيئاً لافتاً ، ومقومات النجاح موجودة ، والمال قادر على إستقطاب الكاتب الجيد، والمخرج الجيد، والفنان الجيد، أي أن عناصر الإنتاج الدارمي متوافرة، وبتصوري سنرى اللهجات الخليجية تأخذ مساحاتها بعد اللهجتين السورية، والمصرية، اللتين تسيدتا الساحة في الفترة السابقة، والسنوات الخمس المقبلة ستنافس فيها دراما الخليج الدراما العربية الأخرى .

* هل من الممكن أن نراك بمصر بعدما تابعنا عدداً كبيراً من الممثلين السوريين هناك، حتى أن البعض تحدث عن هجرة فنية من دمشق إلى القاهرة ؟
** أنا لا أحب الهجرة ، لا مانع لدي في العمل في أي بلد عربي شقيق فهذا فخر لي، ولكن لو ذهبت إلى بلاد السند والهند فإنني لن أمثل إلا بلهجتي السورية، أو باللغة العربية الفصحى ، لست مضطراً للتمثيل بغير لهجتي التي أعتز بها ، وعرضت علي تجارب عربية للتمثيل بلهجة البلد المنتج للعمل وأنا اعتذرت .

إيلاف



شارك برأيك

‫76 تعليق

  1. اصبح ما رح تعرفيه نوسا
    هو ..ما مثل لحد الأن…بس مستقبلا كل شيء جائز بأتجاه التمثيل السوري المصري…فأنطريه قادم لا محاله

  2. هذا فنان ؟ هذا بياع كباب ..والله كان فيه فتره الدراما السوريه امتلأت بفنانين عباره عن معلمين شاورما و كبابجية و بياعين . ومن زين شكلو كمان يتشرط …. وقال ايه لغه عربية فصحا يابابا ايش عرفك بلللغه العربية الفصحى ؟ انت المفروض اختصاص مصطلاحات قلي وشوي وفرد وعجن . وبعدين الدراما المصريه مو ناقصة اشكالك …. يعني لو ارادو استعانو من مخزونهم الخاص بفنانين الفولجية و الطعمجية … لانهم يسكونون قادرين على تمثل دور من الادوار الي تبرع فيها ! انشر

  3. انا عراقى ولا اتابع سوا الدراما المصريه
    مابعرف ليش…يمكن لانى لا اطيق السوريين

  4. والله مافي احلى من المسلسلات السورية واللي مو عاجبو يضرب راسو بالحيط

  5. شكرا مازن لكن لو تعرف يا ابن العراق شو سوت سوريا ايام الحرب و فتحت حدودها لشعبك و دخلو بيوتنا بطيب خاطر و صار اكتر من مليون لاجئ عنا

  6. مصري سوري خليجي كلوووووووووو ممل وسخيف
    ضيئتولنا خلئنا بالحكي الفاضي والصراعات الفاضية

  7. انا لا اكره المصريين بالعكس بحبهم كتير وبتابع مسلسلاتهم ,بس انت اذا بتكره السوريين اكره مين مابدك اصلا ماحدا عايز محبة واحد عراقي

  8. اختلاف الدراما لا يفسد للود قضيه يا جماعه
    اللى يحب يشوف مصرى يشوف
    واللى يحب يشوف سورى يشوف
    واللى يحب يشوف موزمبيقى يشوف !!!

  9. ازيك يا بنت الشام يا سكر؟؟؟ انتى نفسك بنت الشام وبكره التصنع؟؟؟
    العرب مرة يتخانقوا ع كورة
    ومره على دراما
    ومرة على مش عارف ايه
    يا ريت حتى كنا بنتخانق فى السياسه ولا حاجه مفيده
    كله كوم والناس اللى بتعشق الصيد فى الميه العكرة كوم تااانى

  10. يه كتير بحبو وممثل رائع غريب معقول في حدا ما بتعرفو؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
    كل شي جايز بس برافو عليه انو رح يمثل وين ما راح بي لهجتو كبر بي عيني الله يكتر من امثاللك ويمثلو بي لهجتهن بسسسس

  11. مازن انا عراقى ولا اتابع سوا الدراما المصريه
    مابعرف ليش…يمكن لانى لا اطيق السوريين
    هههههههههههه شو ناطر حدا يرد عليك يعني ع شو عم تتفلسف خلص ما تتابع مسلسلات سورية ما بتحبها شو خص سورين بي نص
    ع فكرة هيدا اذا كنت عراقي من اصلااااااا

  12. اكيد لازم يقول كده، شكله ما حدش فى مصر عرض عليه ادوار.
    بس مع الوقت لو اتعرض عليه دور فى مصر هايغير رأيه ههههههههه
    زى الممثل اللى الاول قال لو كانت مصر هى قبلة الفن فانا اول الكافرين، وبعد كده غير رأيه علشان الدور اللى كان هايمثله.
    ربنا يشفى.
    مع احترامى للفنان ده، انا كمان ما اعرفهووووش.

  13. بنت لندن
    هههههههههههه والله البنت اللندنية غبية ومقرفة لأنو نصها أكيد مصري بتاع الفول والتخلف روحي شوفي القرف .
    أما بالنسبة لي انا والدي لبناني وامي سورية وهادا فخر بالسنبة الي لأنو من احلى وأرقى بلدين بالوطن العربي
    أما هدا المتخلف مازن يلي بيحكو عن الدعارة أكيد بيعرفها منيح منين طلعت الدعارة يروح يشوف اهلو شو صاير فيهون احسن ما يبتلي الناس بتهمة في بلد واح ياغبي الدعارة موجودة بكل العا

  14. oallah ma fih ahla mn alsoriin ma 3ndko zok men hay maser eltab3a la Esrael hhhhhhhhhhhh
    hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

  15. ما هذه الافليمية البغيضة يا زهير ،،، نحن ندعوا لتوحد العرب وانت تدعو الى العنصرية وكأن الشام ومصر والعراق والمغرب العربي لم يكونوا بلدا واحدا في يوم من الايام ،،، اتقي الله في وطنك العربي ويكفينا عنصرية سايس بيكو المشئومة !!!!

  16. زهير رمضان فنان رائع بادواره وتمثيله ..
    جميع السوريين رائعين بتمثيلهم وانا كثير بحب المسلسلات السورية ..
    اما الممثلين والممثلات السوريين جميلين جدا ومحبوبين ..
    في الاونة الاخيرة اصبحت اتفرج المسلسلات السورية وبكثرة لانها من واقعنا الذي نعيشه وتمثل مسلسلاتهم مجتمعاتنا العربية ..
    وايضا اتفرج المسلسلات الخليجية لان مضمونها ذات معنى جميل جدا ..

  17. مازن ..
    لاتقول على السوريين هذا الكلام لانهم عرب وما المفروض يطلع منك هذا الكلام وخاصة باعتبارك عراقي .. انا عراقية ايضا ومستحيل اتكلم عن اي بلد استضافني فيه ومهما بنا يفعلون فواجبنا ان نشكرهم ..
    اذا هناك القلة القليلة تصرفوا بغير احترام معنا .. علينا ان لانخلط الاخضر مع اليابس لان بجميع المجتمعات ترى الزين والشين ..
    يكفي هناك من الاصدقاء بالجريدة من هم يمثلون سوريا احلى تمثيل واروع اخلاق منهم ..
    اخيلس الاخ العزيز والصديق المحترم
    فريد قرقناوي السوري ذات الاخلاق الراقية
    وغيرهم من الاصدقاء المحترمين فهم كثر ..
    نحن العراقيين ليس بطبعنا ننسى المعروف واليد التي امتدت الينا لمساعدتنا باي وسيلة كانت ..

  18. عفارم عليكي يا مي اصيله
    مازن عزيزي ابن بلدي اذا واحد غايضك ومزعلك احكي وقول عليه بمفرده لا تخبط البلد كله سوريا صاحبة فضل ومو العراقي الي ينسى الفضل لازم نرده باحسن منه ولا تخلي الغضب يسيطر عليك اتمالك
    اعصابك نحن نعلم ونعرف انت شبابنا شقد تعبتو يا حبة عيني
    واقلك تفرج والله وما يضل حمل مطروح وتصير ذكريات

  19. مع احترامي للمسلسلات والممثلين المصريين لكن لماذا نحس انا المشاهد العربي يستفيد اكثر عند مشاهدته عمل سوريا وتباعا لماذا نلمس ثقافة اعمق عند الممثل السوري ليس فقط في لقاءته بل في اختياره للنص وبغض النظر عن دوره دايما لازم تستفاد منو باي شكل من الاشكال

  20. احترم نفسك يا ادم يا متخلف
    وعلق باسمك الحقيقى يا ج با ن
    مين اللى جاب سيرة مصر دلوقتى
    اما فادى اللى اتنكرفى اسم بنت عشان يعاكس راجل زيه ويقول عنه(سو …) فدا شرف لمصر انه يشتمها لان مصر مايشرفهاش يحبها اشباه الرجال

  21. فادى ال م خ ن ث هو نتاج بلد الدعاره مع اصحاب السيارات المفخخه فى العراق مادمت لبنانى سورى
    سود الله وجهك

  22. ولا مازن انئلع من هوووووووون احسن مااطرئك شي موال مفخخ يفخخ راسك
    واوووووووووووووووووف اووووووووووووووف اووووووووووووووووف

  23. مازن ئلبو
    الصراحة انا بلومك علي رأيك لي ئلتو بخصوص لبنان
    هايدا رأيك وانت حر فيوو
    لاكن هايدا الفادي مبمثل غير نفسه ( انسان مامحترم متنزل لمستواة )
    اتمني انك بالمره الجاية تخص متعمم
    وتسلم ع كلن

  24. فادى يا بتاع الزبادى، يا بتاع الفول والفلافل والتوووووم.
    ربنا يشفيك من المصرفوبيااااااااا والفولوبياااااااااااااا والطعمفوبيااااااااااااا

  25. ما هذه الافليمية البغيضة يا زهير ،،، نحن ندعوا لتوحد العرب
    شو دخل توحد العرب بانه يتكلم بلهجته
    انا معاه في ده المفروض حتى لو اشترك ممثلين من جنسيات مختلفة في عمل مصري او اي كان يتكلموا بلهجتهم لاننا المفروض كلنا نفهم بعض مش لازم يتكلم مصري في عمل مصري ده لو اتقن اللهجه اصلا واقنعنا فكثير سوريين ادوارهم في المسلسلات السورية كانت رائعه لكن لما ابتدوا يعملو فـ مصر ويتكلموا مصري لم تعد مقنعه خاصة لو مثلوا دور ابناء بلد من حي شعبي

  26. Adam يا بتاع انت احترم نفسك
    وقولى انت جاى من اى داهية علشان اعرف ارد عليك
    متجبش سيرة مصر يا بتاع انت
    اما فادى فدة انسان مريض خلية كدة يقول كلام اهبل زيوا
    اما الممثل دة بصراحة معرفوش بس بالتوفيق

  27. بنت اصل يا اخت مي
    العراق و اهلوا اخوتنا و اهلنا و سوريا بلدكم
    اللي بيحبنا منحبوا
    و اللي زعلان مننا منصالحوا
    تحياتي الى اهل نورت الكرام
    و السلام عليكم

  28. استاذ فريد… أزى حضرتك؟
    الحمد لله أنك بخير ومتابعنا.
    مهاااااااااااااااا عايزة اقولك حاجة، فيه ناس بتقعد مع نفسها كده وتقول:
    انا عايز ائرف المصريين شوية، يقوم طالعلك بتعليق وهو عارف انه هايحرق دمنا.
    تعليقات زى بتاعة فادى دى، كلنا كمصريين عرفناه وعرفنا ايزاى بيفكر وهو عايز ايه بالضبط، فمتخليش اى تعليق تافه منه يعصبك ابدا ابدا.

  29. ده واحد متعقد من الفول والطعمية، شكله مش عارف ياكلهم فى بلده، ادعيله بالشفا.

  30. سلامات فاتي
    يا رب تكوني بخير وصحة الوالده الكريمه عال العال
    انا متابع نورت باستمرار افرح لفرحكم و ازعل لما اشوفكم زعلانين
    بس على العموم المشاكل حاليا” اقل و الحمد لله

  31. ههههههههههههههههه كلك خير يا مها كلك خير.
    اعملى الخير وارميه البحر.

  32. الحمد لله أستاذ فريد، بس نتمنى تشاركنا فى التعليقات تانى.
    سلملى على فطومة كتير.

  33. اخ فريد احم احم احم انا هنا مش شايفنى
    ولا سلام ولاكلام بتسلم على فاتى بس
    طب هقتلهالك ههههههههههههههه
    اخبار حضرتك اية يارب تكون بخير

  34. فادي هذا انسان معقد من الاسلام الله لايوفقو يارب
    تعليقاتو كلها شريرة
    مها وفاتي هذا شخص لا يلام عليه
    لانه شبه معاق عقليا

  35. فعلا يا سيرينا والله وكمان بيدخل باسم بنت وقال تعليق غريب هههههههههههههههه
    بس بجد لما اتعرف كان شكلوا ووووووووووووووووووحش

  36. ليس على فادى حرج يا سيرينا ههههههههههههه
    مهميهووو اهون عليكى تقتلينى؟!
    خدى بالك انا عيلتى مش هايسكتوا، انا عندى جيش جرااااررر مغوار جباررررررررر، يفوت فى الحديد وياكل النار، تيك كير.

  37. جيش جرااااررر مغوار جباررررررررر، يفوت فى الحديد وياكل النار، تيك كير.
    ……………..
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اية كل جة يا فاتى
    يا بنتى دة انا عندى ناس تاكل الزلط متعرفيش ولا اية لومش عارفة اعرفك ههههههههه
    بس انتى حبيبتى مش هتهونى عليا يا قلبى
    شوفتى انا حونينة ازاى

  38. اهلا” اخت مها
    انت الخير و البركه لما كتبت التعليق السابق لم يكن تعليقك موجود و مع ذلك مره تانيه تحياتي لكي
    فاتي
    هي المره الاولى التي اناديكي بدون ( اختي )
    و فطومه بتسلم عليكي كتير
    و بالنسبه لمشاركتي في التعليقات اتمنى و الله بس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لما اقرأالمشاكل اللي بتحصل ؟؟؟
    باشتري نفسي على رأي المصاروه

  39. ربنا يخليك يا اخ فريد
    ولا تكون بتثبتنى هههههههههههه
    ولا يهمك يا جميل
    اشترى نفسك يا اخ فريد واقولك على مثل تانى بنفس المعنى انفد بجلدك هههههههههههههههههههههههههههههه

  40. فعلا يا سيرينا والله وكمان بيدخل باسم بنت وقال تعليق غريب هههههههههههههههه
    بس بجد لما اتعرف كان شكلوا ووووووووووووووووووحش

    ****************
    ده اتفضح هههه انا لو منو هانكسف ومش هاوري وجهي مرة ثانية هنا في نورت
    ههههههههههههههههه

  41. استاذ فريد حضرتك تندهلى باى اسم، حضرتك فى مقام اخويا الكبير.
    ان شاء الله المشاكل تزول من نورت، وترجع زى الاول.

    مهميهوووو يا حونين أنت يا حونين هههههههههههههههههه

  42. فاتي
    ماشي كلامك يا ست البنات
    تصبحي على خير
    و على رأي مها حا نفد بجلدي
    تصبحي على خير يا اخت مها
    و ايامكم سعيده

  43. ل بغير لهجتي التي أعتز بها ، وعرضت علي تجارب عربية للتمثيل بلهجة البلد المنتج للعمل وأنا اعتذرت
    ………………….. so what we can do for you !!!!!!!!

  44. ya sheriin hada ismi alhakiki
    w ya mha ana flstine 3aesh fi norwey
    w hti edk 3la rasek lma tsm3i esm flsteen bs mo almlok
    el5awane rohi shofe sho sawet maser fi مجزرة غزل المحلة الثانية طلق نار حى وقتل طفل واصابة العشرات
    w kman
    لاعتداء الامن بالضرب على طالبة بجامعه الازهر

  45. مين ده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    والله ما اعرفه
    بس عامة ده كلام افلام..
    بكرة يتعرض عليك عرض حلو في مصر بمبلغ كويس
    وهتقبله علي طول وبلاش الشعارات دي والنبي
    وابئا قول نهلة قالت

  46. assalamu ala al muhtaramin fi nawarat
    how are all of you?
    actually i missed you but i don’t find people those i like to talk to are available because of the different of
    time

  47. وعليكم السلام يا احلي نورا
    احنا جينا بعد ما الناس مشيت للاسف
    بس كان نفسي الاقي الاستاذ اشعة كهرومغناطيسية ده
    اصل تعليقاته تفطس من الضحك
    ههههههههههههههههههههههههههه

  48. كانو موجودين والله يا نورا بس مشيو من ساعة تقريبا
    ادخلي بدري المرة الجاية وانتي تلاقيهم

  49. وهو حر ما بدو يمثل بالهجة المصرية كل واحد وحر وكمان الهجبة السورية والبنانية ما في منهم كلامهم حلو كثير وبعدين انا احترم فيه صارحتو وموقفو اصلا انا حبيت الممثلين السوريين والبنانيين على لهجبتهم بس لما اشوفهم يحكو غير لهجة مابعرف ما بيدخلو راسي المهم كل واحد حر في حالو وهدا مو معناه انو اقل شان من غيرو لا بالعكس هو فنان موهوب كثير وقدير ومحترم ويحترموه كثير بالبلدان العربية انا بس تظرتو الها معاني كثيرة مو شرط يحكي حتى يوصل الفكرة للجمعور موفق وان شاء الله نشوفوك في اعمال كثيرة مستقبلا
    نورت انشري

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *