>

أثارت حلقات مسلسل “بلحظة” جدلاً عبر شبكات التواصل الاجتماعي بسبب حصول بين شخصيتي “سيف” (زياد برجي) و”فلك” (روان طحطوح) أرملة شقيقه “ماهر” (عماد فغالي).

واشتعل الجدل بسبب حمل “فلك” أثناء زواجها الثاني، إذ اختلفت التعليقات صحة الزواج من الناحية الشرعية بين مؤيد ومعارض.

ويشارك في بطولة العمل الإجتماعي المؤلف من 60 حلقة، نخبة من أبرز الممثلين اللبنانيين أمثال كارمن لبّس وزياد برجي ويوسف حدّاد وإلسا زغيب وسينيتيا خليفة وروان طحطوح ونتاشا شوفاني ونيكولا مزهر ومجدي مشموشي وفيصل اسطواني وهيام أبو شديد وفيفيان أنطونيوس وعماد فغالي وميّ سحاب ووسام سعد ونبيل عسّاف وسواهم.

وتجري الأحداث حول حياة عائلتين غنيتين وتتمتعان بنفوذ قويّ بسبب الأعمال المشبوهة مثل تجارة المخدرات والممنوعات، والتي تسّعر حرباً ضروساً وطويلة بينهما تؤدي الى ثارات كثيرة وشلال من الدماء، إلى أن تقررا إنهاء الخلاف من خلال زواج “فلك” و”سيف”، قبل أن يتحول الحل الى فتيل صراع جديد تكشفه الحلقات تباعاً.

وتسير الخطوط الأخرى بالتوازي مع الأحداث الرئيسة ضمن لحظات فارقة من الحب والخيانة والكره والقرارات التي تصادف كل انسان عند مفترق الطرق في حياته.

والمسلسل من انتاج شركة “الصدى” وكتابة ندين جابر وإخراج أسامة الحمد. ويعرض يومياً على شاشة تلفزيون “الجديد” يومياً الساعة 9.30 بتوقيت بيروت.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *