>

أثارت صور حديثة لـ “فريال مخدوم” زوجة الملاكمأمير خان” ، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي ، وهاجمها متابعيها على انستقرام .

ونشرت فريال صاحبة الـ 27 عاماً وفقاً لصحيفة “الديلي ميل” البريطانية ، صورتين إحداهما وهي تؤدي العمرة مع زوجها أمير ، وبعدها بأيام صورة تجمعهما على السجادة الحمراء وهي ترتدي ملابس كاشفة .
وشن متابعيها هجوماً حاداً عليها ولقبوها بـ “ملسمة سيئة” ، وتسائل أحدهم : ” كيف يمكن أن تظهر بهذا الشكل بعد أيام من عودتها من العمرة ؟ ” .
وعلى جانب آخر ، دعا عدد من متابعي “فريال” لتجاهل التعليقات السلبية ، ووصفوا من ينتقدوها بـ “شرطة المحرمات” ، وأكدوا أن لا أحد خال من الخطايا.
وكان أمير خان ، قد أعلن عن انفصاله عن “فريال” في أغسطس 2017 في تغريدة كتب عليها: “لقد وافقت أنا وزوجتي فريال على الانفصال ، أنا حالياً في دبي ، أتمنى لها كل خير.”
لكن في نوفمبر ، أعلن الزوجان عن تصالحها عبر انستقرام ، مشيرين إلى أنهما الآن أقوى من أي وقت مضى .




شارك برأيك

تعليق واحد

  1. في ناس استغفر الله استغفر الله يعتقدون الله بمكه بس , سامحنا يا رب , تشوفهم بمكه تقول النور حيبُز من وجوهم ودك تقولها الله يقوي ايمانك يا شيخه تشوفهم بمكان غير تشوف شغلات ثانيه حتنُط بوجهك ودك تقولها الله يخرب بيتك
    والله في مُسلمين ما يصلون الا وقت الاختبارات الدراسيه وبس ينجح حفلات وشرب وعُري وفي منهم وقت مرضهم يقلبو شيوخ وقال الله وقال الرسول ومنهم بنات تتحجب وبس الله يمن عليهم بالشفا يعوضون الايام الي التزمو فيها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *