>

مكنت المتسابقة المصرية رحاب صالح، أمس السبت، من الحصول على «اللفة الرباعية» من اللجنة المكونة من «صابر الرباعي، وكاظم الساهر، شيرين عبد الوهاب، عاصي الحلاني»، بعد أدائها أغنية لذكرى، خلال تجربتها بداخل «الستارة المزدوجة» في برنامج «The Voice».

وخلال اللفة الرباعية، قام زوجها بالسجد شكرًا لله بعد تأكده من بقاء زوجته في المسابقة، الذي اختارت المطرب عاصي الحلاني لتنضم لفريقه الخاص.

وبعد فوز الحلاني قال للجنة: «شكل القلب عمل شغله»، في إشارة إلا الرسم المطبوع على قميصه.




شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. بِسْم الله ماشاء الله ،،،،، جوز الست، من خلال مُشاهدتي بالبرنامج المصرين كانوا اكتر المشتركين تصنع ، ودراما ، ولفت أنظار بطريقه مزعجه بطريقه شحاته ، ما شفت ولا مشترك عمل الهبل تاعهم ، وبصراحة كتير مصطنعه وإذا كنت حابه صوتهم بعد رده هالفعل تاعتهم صرت غير متقبلاهم ، لانه العفوية حلوه والبساطة الجمهور بحبها ، بس اُسلوب الشحاته مزعج ،

  2. يشكر الله حيءيب على وش الدنيا !! زي ما بيقولوا المصريين لانه كان عايش ورى قفاها و الحمد الله بعد صبر و معاناة حيكلها من ورى صوت مراته ..!

  3. المصريين تسمعو و تشوفو منهم كل عجب .دماغهم حجر
    .واش من دين هادا !!!!
    اللي يقولك اسجد لله شكر……ا علاجال الغناء المحرم
    بيفففففففف يخرج من عندهم لعجب !???

  4. يسجد لأن زوجته ستكون مغنوتية…..بدل ما يروح ينحت الحجر و يجيب لها اللقمة حتى من ناب الديب فرحان لأنها سوف تغني و ينتفع من وراء اغانيها….هذا الشحات ألم يسمع بأن الرجال قوامون على النساء؟ فعلا كما ذكرت المعلقة أعلاه: أسلوب شحاتة مقرررررررررررررررررف …!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *