مع بداية العام الجديد فاجأ الإعلامي الإماراتي أحمد خميس، وزوجته الفنانة مشاعل الشحي، جمهورهما بقرار حاسم وهو الاحتفاظ بخصوصيتهما والابتعاد عن نشر صورهما على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب التعليقات السلبية التي هددت حياتهما.

وكتب أحمد خميس، عبر حسابه على ”انستغرام“ رسالة للمتابعين قال فيها: ”إننا أخذنا قرارًا وبعون الله بنفذه وهو أن نحتفظ بحياتنا الشخصية لنفسنا وما نشاركها بالصورة اللي تعودتوا عليها“.
وأضاف: ”نعم نحن وبطيب نية كنا نشارككم تفاصيل حياتنا ولكن للأسف كثرة الكلام السلبي والتجريح كان بيهدم حياتنا لدرجة الانفصال أكثر من مرة وهذا اللي نقول عنه: كلام الناس يخرب البيوت“.

 

View this post on Instagram

 

لمتابعينا الكرام والغالين ع قلوبنا انا و مشاعل.? . . رسالتنا اليوم موجهة للجميع, نحن خذنا قرار و بعون الله بنفذه وهو انه نحتفظ بحياتنا الشخصية لنفسنا و ما نشاركها بالصورة اللي تعودتو عليها.. . . نعم ، نحن و بطيب نية كنا نشاركم تفاصيل حياتنا ولكن للاسف كثرة الكلام السلبي و التجريح كان بيهدم حياتنا لدرجة الانفصال اكثر من مرة وهذا اللي نقول عنه: ” كلام الناس يخرب البيوت “. . . ولاننا نخطط لبناء أسرة فالأفضل فعلا انا نحتفظ بخصوصية حياتنا الشخصية ! ولان محبتكم مهمة لنا كثير ولأن فعلا ما يقدر الإنسان يعيش في وسط كره و كلام تجريح و نقد، فقررنا هالشي مب ضعف او تراجع وإنما احترامًا للجميع. . . محبة المجتمع و تقبل المجتمع لنا شي مهم جدا ، وهناك فئة تأثرت من النقد السلبي وشكل بداخلهم كره لنا من غير ما يعرفونا مجرد مايشوفونه من نقد من الآخرين … يمكن حياتنا العفوية ما تعجب البعض وهالشي نحترمه لهذا السبب خذنا هالقرار الإيجابي في بداية هذي السنة . . اريد اوجه كلمة شكر و إمتنان خاصة لكل اللي انتقدونا طول مسيرتنا في السوشال ميديا و كلامهم كان لا يخلو من التجريح و الكره .. شكرا لكم كنتو درس تعلمنا منه الكثير و نحن ما نبادلكم الكره نفسه و متابعينا الكرام بنكون معاكم دايمن و شغلنا في الدعايات مستمر و حياتنا مستمرة لكن ببعض الخصوصية اللازمة لنعيش بسلام انا وزوجتي مشاعل . شكرا لكم ❤️

A post shared by أحمد خميس علي (@aka.a) on


وتابع: ”لأننا نخطط لبناء أسرة فالأفضل فعلا أن نحتفظ بخصوصية حياتنا الشخصية! ولأن محبتكم مهمة لنا كثير ولأن فعلا ما يقدر الإنسان يعيش في وسط كره وكلام تجريح ونقد، فقررنا هالشي مو ضعف أو تراجع وإنما احترامًا للجميع“.
وأكمل خميس رسالته: ”محبة المجتمع وتقبل المجتمع لنا شي مهم جدا، وهناك فئة تأثرت من النقد السلبي وشكل بداخلهم كرها لنا من غير ما يعرفونا مجرد مايشوفونه من نقد من الآخرين.. يمكن حياتنا العفوية ما تعجب البعض وهالشي نحترمه لهذا السبب خذنا هالقرار الإيجابي في بداية هذي السنة“.
واختتم: ”أريد اوجه كلمة شكر وامتنان خاصة لكل اللي انتقدونا طول مسيرتنا في السوشال ميديا وكلامهم كان لا يخلو من التجريح والكره .. شكرا لكم كنتو درس تعلمنا منه الكثير ونحن ما نبادلكم الكره نفسه ومتابعينا الكرام بنكون معاكم دايمن و شغلنا في الدعايات مستمر وحياتنا مستمرة لكن ببعض الخصوصية اللازمة لنعيش بسلام انا وزوجتي مشاعل“.
يُذكر أن مشاعل الشحي وأحمد خميس، تزوجا بعد قصة حب بينهما وذلك قبل عامين، ومنذ بداية ظهورهما على مواقع التواصل وهما يتعرضان لانتقادات بسبب نشر خصوصيتهما بشكل كبير.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *