>

شهدت أزمة الفنانة ” هالة صدقي ” وزوجها ” سامح سامي ” تطورات جديدة حيث أرسل الأخير لها إنذارا ب ” الدخول في الطاعة ” يوم الأربعاء الماضي على يد محضر .

وجاء في نص الإنذار : ” الطالب المنذر زوج المنذر إليها بموجب وثيقة عقد زواج شرعي مؤرخة في 28/11/2007 تزوج الطالب المنذر من المعلن إليها ودخل بها وعاشرها معاشرة الأزواج ” .

وتابع : ” وأنجب منها على فراش الزوجية الصحيح بالصغيرين سامو سامح سامي مواليد 7/3/2009 ، مريم سامح سامي مواليد 7/3/2009 ولا تزال في عصمته شرعا وقانونا ” .

وبذلك يكون سامح سامي قد اعترف بنجليه على الرغم من أنه كان قد طلب من هالة صدقي في وقت سابق إجراء تحليل DNA للتأكد من صحة نسب أولاده له .

ويأتي هذا الإجراء من جانب زوج الفنانة هالة صدقي بعد أن أعلن عن طلاقه لها في بث مباشر عبر أحد حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي في شهر إبريل الماضي .

فقال : ” بطلقك قدام الناس وقدام العالم كله .. متلزمنيش تكوني زوجتي وفي نفس اللحظة اللي أنا بتكلم فيها دي فيه محامي في مصر شغال في قضية الطلاق ” .

وعلقت هالة صدقي على هذا الأمر مشيرة إلى أن زوجها يبحث عن الشهرة وأنه لا يوجد طلاق بهذا الشكل في الديانة المسيحية .



شارك برأيك

‫32 تعليق

  1. بعض التشريعات في الدين المسيحي لا تُراعي مشاعر البشر و علاقاتهم الحياتية و بعضهم يضطر لتغيير دينه للإسلام (دين السماحة )حتى يخرج من دوامة مسيحيته كما فعلت صدقي و قد تفعل مرة أُخرى !
    !!

      1. مساء الخير *أحـــمـــد*…..
        رغم أني لسّه زعلانه منك بس شُكراً على التشجيع…
        تحياتي….
        !!

        1. وعليكم السلام والرحمه والبركه
          مساء الورد اخر العنقود
          كيفك؟
          احيانا اخر العنقود ربمانكتب شيء ويفهم في غير موضعه واعتذر ان بدر مني شي ازعجك
          اما كلمات التأييد فما قلته صحيح وان انتقده طارق لكنها الحقيقه .

          1. مساء الورد *أحــــمـــد*…..
            كيفك إنت؟
            بنهز الورد لنشمه
            دوماً أُعوّل على تأييدك …
            !!

  2. ممكن تقولي لنا مثل اي تشريع مسيحي لا يراعي المشاعر البشرية يا سيدتي الفاضلة؟
    هل الزوج يتزوج على زوجته في المسيحية ولا يراعي مشاعرها؟
    ام عندما يطلقها ثلاث مرات فعليها ان تُنكح من رجل اخر ليحللها لزوجها السابق ؟

    1. طلعت لنا من انهي مصيبة انت راخر
      نورت دي ياما حدفت علينا بلاوي زرقة

      1. ولج شنو رد ممتاز ؟؟
        هذا وامثاله يضيعون امثالك !!!! ويجعلونكم يا معشر المسيحين لا مكان لكم في العراق والدول العربية ، لان الأغلبية المسلمة لن تسمح لطابور خامس يتحين الفرص ان يطعن في دينها ونبيها ، في الوقت التي هي ( الأغلبية المسلمة ) تقدس السيد المسيح وامه عليهما السلام وتفدي ذكرهما بأرواحها ، ثم فجأة يطلع لقيط يشتم بقيمها ودينها ونبيها ؟؟؟!!!
        فلا تلومون الا انفسكن يا حلوات النصارى ان ثارت عليكم الأغلبية المسلمة ، وستجديه هذا الخنثى اول الفارين بجلودهم لجبنه وحقارة نفسه ، وربما يبيعكم لأجل ان ينجو !!! فانتي بالذات عليك ان تكوني اول من يبصق بوجهه لا ان تشجعيه ، اللهم الا اذا كنت تستعجلين القدر المكتوب في هكذا فتن هههههههههههه لتكوني من نصيب رجال رجال عليهم القيمة ههههههههههه ورغم ان ذلك طموح مشروع الا انه الأجدى تبتغين سبيلا أقوم وأفضل من هرج الفتن .

  3. طارق …سأعتبر أن السؤال موجّه لي حيث لا يوجد غيري و أنت في هذه الصفحة و رغم رفضي الدخول معك في حوارات عبثية كحوارك في الصفحة الأُخرى الذي لا جدوى تُرجى منه لك و لا لمُحاوريك و الذي تُحاوّل فيه أن تُهاجم و أن تُقلّل من ديانة غيرك من خلال مُحاولات فرض وجهة نظرك و زاوية رؤياك لشيء لم و لن تنعم بالإنتساب له بدافع الشعور بالنقص و عدم الإقتناع بالدين الذي تنتمي له يعني أرى هجومك على ديننا هو من باب إلي ما يطول العنب حامضٍ عنه يقول …… لن أدخُل معك في تشريعات دينك فهي لا تعنيني و لست مثلك أتصيّد ما أظنه عثرات الآخر ( رغم أن كتابك عبر سنوات من التحريف وصل من المُغالطات لأكثر من أن يُقال أنه يحوي فقط عثرات ) و لكن كانت النقطة التي أردت تسجيلها هُنا هي عدم مرونة دينكم و عدم مراعاته لمشاعر البشر و التي منها قرار الإنفصال مع إستحالة إستمرار الحياة الزوجية و الكثيرين من الجنسسين من المسيحيين غيروا دياناتهم أو مذاهبهم الكنسية من أجل الطلاق و هو ما لم يحصُل لدينا فديننا يمكّنُنا من الطلاق و الخُلع إن إستحالت العشرة من باب لا ضرر و لا ضرار و هو ما لا يتمتع به دينك و إن حصل طلاق عندكم فهو بعد سنوات في المحاكم و القضايا التي تستهلك الروح و المال و العواطف الإنسانية بما يُولّد حقد دفين بين الزوجين و عائلاتهم و أولاد غير أسوياء لما شهدوه من عداوة أهلهم و هو ما رُحّمنا منه بواسطة سماحة ديننا الحنيف ….أما مُحاولاتك لتشويه مكانة المرأة في ديننا فلا تهُمني كمسلمة ترى أن كُل تشريع حتى ما ذكرت أنت وجّد لسبب و محصلته دوماً صلاح المُجتمع المُسلم و سعادته …..دينُنا كُل لا يتجزأ و أنت تنتقي منه ما يُغذي حُججك الواهنة كبيت العنكبوت !
    و من باب إذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاماً ….فسلاماً!
    !!

  4. هههههههه البنت يجي منها مرات .
    على كل من باب تشجيع الضربة الحرة من خارج منطقة الجزاء أقول :
    يسلم بؤك هههههههههههههه وعلى الشباب الشيعي ان يوصلوا هدية مني ومن المعلم خمسين كورنيت الي كان يهز طربا في الليالي والصباحيات الملاح ههههههههههههه وحفارتين انفاق سياحية هههههههههه مع علاج بنت اخت هنية في مستشفيات لندن على حساب المعلم ههههههههههه هذا اقل واجب علينا .

  5. ايه الكلام الفارغ ده
    دول مسيحيين يعني لا ينفع طلاق علي الهوا ولا عندهم حاجة اسمها بيت الطاعة
    شكله ضارب حاجة

  6. اولا انا لم اتهجم على دينك انت من تهجمتي على ديني وقلتي عنه “بعض التشريعات في الدين المسيحي لا تُراعي مشاعر البش”
    وانا اثبت لك العكس تشريعات الاسلامية لا تراعي مشاعر المسلمين وخاصتا النساء.

    كما تهجمتي على الله وقلت ان كلمته قد تم تحريفها. !! هل سالتي نفسك كيف يسمح الله بان كلامه يُحرف؟
    مهو انتي تهاجمين كتابي المقدس وتقولين اني انا الذي اهاجم !! عجبي؟ وانا ان قلت لكي ان القران كتاب شيطاني ستقولين اني اهاجم كتابك !! علما انتي التي بدأتي.

    على فكرة ولا حتى في الصفحة الثانية لم اطرق الى الدين الاسلامي ولكن المحاور الذي علق على تعليقي حوله الى تعليق ديني .

    تعليم المسيح واضحة في ما يخص الطلاق لان الزواج عندنا عهد وليس مثلكم عقد نكاح.
    عهد بين الرجل والمراءة والشاهد هو الرب الاله.
    تعليم المسيح واضحة ولا مرونة في تعليم الرب الاله. موضوع الطلاق بالذات قد وضع السيد المسيح بنفسه تشريعًا خاصًا به.
    الذي قال لا يجوز الطلاق إلا لعلة الزنى
    وايضا قال. إِذًا لَيْسَا بَعْدُ اثْنَيْنِ بَلْ جَسَدٌ وَاحِدٌ. فَالَّذِي جَمَعَهُ اللهُ لاَ يُفَرِّقُهُ إِنْسَانٌ».” (مت 19: 6).

    الزواج عندنا كما قلت عهد بين الرجل والمراءة حينها يصبح الاثنان واحد جسد واحد وهذا الجسد الواحد لا يتفرق الا عندما يدخل شخص ثالث بين الزوجين وهذا ما يسمى الزنى.
    لا يوجد طلاق بل يجوز بطلان زواج. ما معنى بطلان زواج ؟
    يعني قبل الزواج ان كان احد الطرفين كذب على الطرف الاخر يعني واحد لا ينجب الاطفال ولم يكن صريحا مع الطرف الاخر وكذب… الزواج بني على الباطل وما بني على الباطل فهو باطل. وهنالك اسباب كثيرة لبطلان الزواج.

    اذا كانت تشريعات ديني لا تعنيكي كما قلتي فلماذا تخوضين بها ؟ وان كنت هذا تعتبرين هذه التشريعات هي عدم مرونة دينكم و عدم مراعاته لمشاعر البشر. فهذا راءك اما نحن فنعتبر هذه التشريعات كاملة ومنصفة للطرفين ونحن سعداء بذالك. هنالك مساواة لا الرجل يتزوج اربع ولا النساء تتزوجن واحد.
    تشريعات المسيحية متساوية مناصفتا بين الطرفين. ما يسري عليه يسري عليها.

    كما انا ايضا اعتبر التشريعات الاسلامية غير عادلة وتدمر الاسرة وخاصتا الاطفال وليس من الرب الاله. وهذا رايء.
    كما انك اعطيت الحق لنفسك ان تقولي راءيك في تشريعات عقيدتي فانا لي نفس الحق ان اعطي رايء بما يخص عقيدتي.

    اتمنى ان لا تعتبره هذا هجوما على عقيدتك لانك فعلت الشيء نفسه.

    سلام.

  7. لما كانت الحياة الزوجية في المسيحية مبنية على الاتفاق والتراضي والمحبة، ولا يمكن أن يدخل الإرغام فيها بحال من الأحوال.

    “لا يُحْكَم بالطاعة على الزوجة المسيحية مهما كانت الظروف، حتى ولو كانت بسبب تغيير ديانة أو ملة أو مذهب الزوج”.

  8. طارقsays:
    مايو 29, 2021 at 8:43 م
    اولا انا لم اتهجم على دينك انت من تهجمتي على ديني وقلتي عنه “بعض التشريعات في الدين المسيحي لا تُراعي مشاعر البش”!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ياسيد طارق انت وجّهت الكلام لمسلمة على أساس انها تهجّمت على دينك دون سبب على حدّ تعبيرك !
    طيّب يا محترم مشاعر و أديان الناس ممكن تفسير لما كتبت في احدى الصفحات التي تتجادل فيها مع الدكتور سراح على الدين الإسلامي ؟؟؟!!!!

  9. المحترم نايف.
    اذهب الى الصفحة التي كنت اجادل الدكتور سراج … تعليقي الاول كان تاريخيا ولم يكن عقاءدنا ولم اتطرق الى العقائد الدينية.
    ولكن التعليق الي بعدي تطرق الى العقيدة وادخل الدين في النقاش فحول النقاش من سياسة وتاريخ الى عقاءد. ! مثل ما عملت المحترمة اخر العنقود.

  10. شركات السيارات العالمية قد تصنع في سنة ما سيارة بمواصفات خاصة استجابة لحاجة وقتية وهي مناسبة جدا لاهل تلك السنة وذاك الزمان ، لكن بعد عشر سنوات تستدعي الحاجة ان تكون نفس السيارة بمواصفات مغايرة تماما واكثر تطورا وتلبي الحاجات المستحدثة للزبائن وما كانت ضرورية في سنة صنع السيارة الأولى القديمة ، فتتحف السوق بسيارة اكثر تطورا .
    فمن يبحث عن الراحة والرفاهية والتطور ومسايرة العصر فاكيد يستبدل السيارة القديمة بجديدة من نفس الشركة .
    فقط من هو بخيل وبليد فكريا هههههههههههه وعنده عقد تلاكيع من أنواع مختلفة يبقى على نفس السيارة القديمة بمميازتها المتواضعة ويرفض ان يقتني سيارة جديدة التي هي من نفس الشركة وتحمل نفس الماركة ونفس المصنع ، ويبقى يبهذل نفسه ههههههههههههه ويبهذل عائلته بخلا على نفسه وعلى العائلة المسكينة !!!
    والامر مشابه في الأديان السماوية مع انه لله المثل الأعلى ، الله أرسل رسول بعد رسول الى ان انتهى بإرسال رسول هو رحمة للعالمين وشرائعه هي الأكمل وتبقى الى يوم الدين ما يحتاج تبديلها ، وتلاقي الناس الاذكياء مباشرة يعرفون ان الرسالة الجديدة هي من نفس المشكاة ، مثلما السيارة التي حكيت عليها من نفس المصنع ونفس الماركة ، فيقومون باعتناق الرسالة الجديدة ، لكن الأغبياء والبلداء واهل العقد هههههههههههه مثل ما يرفضون اقتناء السيارة الجديدة ، يرفضون شريعة السماء الجديدة ، لا بل يطعنون بها لانهم بهائم هههههههههههه وعاجبتهم البهذلة لأنفسهم وعوائلهم في السيارات القديمة وحتى الشرائع الدينية التي أرسل الله سبحانه وبحمده ما هو أتم واكمل بعد تطور الحضارة البشرية .
    فالاذكياء والعباقرة من الأمم كانوا ومازالوا يتبعون الشريعة الخاتمة تماما مثلما يريحون انفسهم وعوائلهم باقتناع السيارات الجديدة السريعة التي تلبي متطلبات الحياة المعاصرة ، ويضعون السيارات القديمة في المتاحف ولها احترامها ، أما الهبل فيبقون يقولون ان السيارات القديمة هي الأسرع والأصلح ويجب ان نبقى عليها هههههههههههه لانهم بهائم .

  11. مساء الفل والياسمين
    الحمدلله بنعمة وفضل من الله
    كيفك انت؟
    واين يكون موقع الورد بجانب الفل والجوري والياسمين

    أرائك صحيحه اخر العنقود فعلا هاله تعقدت ويقال انها دخلت.الاسلام لتتخلص من زوجها وهذا يقودني لسؤال
    هل تؤيدين المناقشات الدينيه هنا؟
    احيانا ياخذ الموضوع منحنى العناد والمكابره

  12. هلا و غلا *أحـــمـــد*……
    نسيت البيلسان و شقائق النُعمان
    للأمانة مع الحوار و النقاش إن كان مُثمر و في حدود الأدب ، عندها الكُل يستفيد أما حين ينقلب لشتائم و مُحاولات إستفزاز و حطّ من قدر الآخر و ما يؤمن به فإنهائه واجب …. قُلت هذا الرأي في الصفحة الأُخرى و لكن الظاهر كُنت بأذّن في مالطا ( كُناية عن ما حدا سمع لي ) …
    إنت شو رأيك ؟ إستغربت أنك لم تتدخّل في الصفحة الأُخرى …. تُعجبُني إختياراتك للفيديوهات جداً و أجد فيها توضيح لرأي العُلماء و أظن هذا هدفك من وضعها لرفع الحرج عنك بشخصنة الرد ….صح هيك؟
    !!

    1. هلا اخر العنقود
      وان أضيفت البيلسان و شقائق النُعمان ستكون برضه قليله
      فعلا البعض كان مشغول بالدفاع اكثر من الاقتناع والدخول في مناقشه . اتوقع مشكلتنا كعرب لانجيد النقاش واذا ناقشنا نناقش لندافع واذا دافعنا دافعنا من منطلق شخصي وكانها معركه واضافه الى احترام من يناقش من منظور اسلامي وهو هنا الدكتور سراج وان كنت اعتقد ان النقاش مع بعض الاشخاص غير مفيد لانك تناقش من جانب واحد لشخص يرفض النقاش اصلا ويدور ويراوغ كأنه زئبق .

      اما الفديوهات فلها عدة اسباب منها ان الكلام في الدين خطير ولا يتكلم فيه الا من يكون لديه علم شرعي ومعرفه واهل الاختصاص أفضل في الرد ومنها نبعد عن المهاترات ونناقش الافكار ومنها انها تصيب الهدف بدقه

  13. شُكراً….كُلك ذوق!
    لهذا أهتم برأيك ….. لأنك للنُبل و للموضوعية عُنوان!!
    نهارك سعيد و مُعطّر بشذى الورود الجورية …..
    أراكُم مساءاً …. حضّر صُلحة محرزة
    !!

    1. أهلاً *أحـــمـــد*….
      نسيت تحياتي حتى يكمل طقم هز البدن
      !!

  14. هلا اخر العنقود

    فعلا نسيتها
    الله المستعان
    لكن نصحح الخطأ
    تحياتي

  15. أنا آسفة أكيد ما قصدي أُملي عليك ما و كيف تكتُب ….
    آسفة جداً إن أخطأت التقدير ….
    تُصبح على خير …
    !!

    1. الامر بسيط اخر العنقود ولايهمك
      تقبلي باقة من الورد والجوري و البيلسان و شقائق النُعمان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *