>

يعتزم زوج المغنية والممثلة الاميركية جنيفير لوبيز بيع اشرطة فيديو صورت اثناء قضائهما شهر العسل بعد زواجهما عام 1997 لموقع اباحي.

ورغم جهود طاقم محامي لوبيز لمنع الزوج اوجاني نوا، الا انه عثر الاسبوع الماضي على ثغرة قانونية تتيح له بيع الاشرطة التي تظهر المغنية في بعض مقاطعها وهي عارية.

وتظهر المغنية والممثلة عارية في 20 دقيقة فقط من التسجيلات التي تبلغ مدتها 27 ساعة، وقال ايد مير، محامي الزوج الذي استمر زواجه من لوبيز 11 شهرا، ان المزايدات على الاشرطة بدأت بعدة مئات آلاف الدولارات ويتوقع ان تصل لارقام اعلى بكثير ، ولفت الى ان الاشرطة ستباع لاعلى مزايد.



شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. اوجاني نوا هو طليقها تزوجته لمده تقل عن سنه
    هذا الكوبي الاصل الحقير الذي يشتغل طباخ وعارض ازياء يريد ان يحصل منها على المال عملية ابتزاز

  2. ما لا افهمه لماذا هؤلاء الفنانات يسمحون بتصويرهم عاريات, الم يتعلموا من زميلاتهم السابقات بالكار, وبعدين ما بفهم على شو زعلانه لوباز انا محلها بحضر اغنيه على السريع لان شهرتها ستزيد واعمالها ستزدهر بعد تنزيل الفيديو كما حصل مع باريس هيلتون او كيم كارداشيان.

  3. اي فنانه لاتينيه .. .. بدأت حياتها البفنيه بفلم تافهه ..
    يعني لو رجعت للافلام الاولى الي مثلتها الفانات الاتينيات قبل الوصول الى هوليود .. حتشوف العجب ..

    يعني هذا مو اشي جديد عليهون ..

    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  4. ليش اصلا تتصورو هكذا
    محد عارف ايش مخبيه لنا الايام
    غبااااااااء

  5. يازوج جنيفر لوبيز تعوذ من الشيطان وقول يالله ,,البنت بس يدرون اهلها واعمامها يذبحونها ,,يرضيك يعني تنفضح؟؟ وانت ماشاءالله عليك راكز وعاقل وفاهم ومايرضيك ان سمعتها تصير بالحضيض الاسفلي..الاسفلي الاسفلي,ولا هذا جزائها عشانها وثقت فيك ؟

  6. ليش هى خوفة وخجلانة ما كل يوم تخرج لنا شبه عارية وين المشكلة لما تكون عارية تماما اكيد الها افلام وبتعرض حالها وبتخد فلوس ونحن ندفع هلة وين المشكلة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *