>

صرح اللاعب محمد زيدان أن سبب خطوبته للفنانة مي عز الدين هو الحفاظ علي سمعتها بعد تزايد نشر صورهما سويا في اماكن عامة بوسائل الاعلام , مشيرا الي أنه تعرف على مي واقترب منها بعد أن شاهدها ثلاث مرات بالصد فة أثناء مباريات المنتخب،و تبادلا بعدها أرقام التليفونات، وكانت هذه الفترة التي كان منفصل فيها عن والدة آدم ابنه، وهي زوجته الحالية.

وأضاف في لقاء له ببرنامج “تفاحة” أنه الآن يحب زوجته وكان يتمنى أن ينجب منها هي بالتحديد، لأنها الوحيدة التي تعرف كيف تخرجه من همومه.

أما عن صورته “بالبزازة” قال أنه وضعها في فمه لأن ابنه قبل المباراة استطاع أن يمشي أول خطوة في حياته وكان هذا بعد حادثة بورسعيد، فوعد زيدان زملائه وزوجته أن يحتفل بإبنه ويضع “البزازة” في فمه بعد أول هدف له.

وعلق على زيارة علاء مبارك بأنه قام بزيارته مؤخرا في سجن طرة نظرا لعلاقة الصداقة التي تربطه به منذ فترة طويلة , كما روى تفاصيل ما حدث في الزيارة قائلا :”علاء فرح جدا بزيارتي، وقعدنا ساعتين وسألني عن أخباري وأخبار المنتخب ، وتحدثنا في أشياء كثيرة متعلقة به وبأسرته” و تابع:”لم يبك أبدا علاء رغم الظرف الذي يعيش فيه، وذلك لأن شخصيته قوية”.

وأكد زيدان أنه لا يخشى أبدا من أن يفقد جمهوره بسبب هذه الزيارة، لأن حبه لأسرة مبارك ليس لها علاقة بحبه لمصر، فهي أمور خاصة به , كما انه هو أكثر لاعب كان يقابل علاء مبارك، والعيش والملح الذي يربطه به لا يجعله يدير ظهره له في أزمته هذه، على حد قوله.

وأشار إلى أنه يقوم بزيارة ابن علاء بعد أن سجن والده ليلعب معه، لأنه طفل ليس له ذنب في كل ما يحدث حوله , وأخيرا قال زيدان :”أنا بحب علاء وبحس إن في حاجات كثير هو فيها ميستهلهاش، وانا هحافظ على علاقته بيا حتى الموت”.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫11 تعليق

    1. والله يا كاتى امه ست محترمة وبنت ناس
      انا حماتى بورسعيديه وليهم صديقات مشتركين صحيح ماشفتهاش ع الحقيقه بس بتسمع عنها كل خير

    2. والله يا ابني جدع وراجل في زمن كثر فيه النداله وقله الاصل ما هو الاحتراف ما بيجيش من فراغ اكيد الا ربتك محترمه يكرم اصلك هي ده اخلاق البورسعيديه البواسل

  1. حخلى التعليق بعد المغرب عشان اشتم براحتى
    خليك هنا,,,,,,,,,,,,,,,,,, جيالك يا زيدان!!!

  2. شيرين المصريــــــــــه
    +++++++++++++
    ياأحلى أخت وأعز ناس وأحسن دكتورة إنشاء الله بخير وعافية
    لاتدخلين الموقع الا اذا وجدتي عنوان مصري فلا اقول اكبر عنصرية
    ياأم حمزة الله يرضى عنك ويرضي عنكي الوالدين ويجعل في طاعتك المولودين
    واحفظي الميم يحفظك تقبل الله صلاتك وصيامك وقيامك

    1. اهلا بحضرتك استاذ زكريا
      لا ابدا انا بدخل ع المواضيع اللى بتشدنى اكتر
      وع فكرة الموضوع اللى احنا فيه دا مش لمصرى لان احنا اتبرينا من المخلوق ده من زمان
      من يوم مااحتفل بالجون اللى جابه ودم شهداء بورسعيد ماكانش لسة نشف !!
      بس اسلوب حضرتك مش غريب عليا ,,,انت الاستاذ محمد ايوب؟؟؟
      كل سنه وحضرتك بالف خيــــــــــــر وحمد لله ع السلامة

      1. اه ياشيرين انتو مين الا اتبريتو منو انا مصريه زيك وما اتبرتش منه صلي علي النبي كده وروقي ده مصري ومصري شرف لبلده كمان مش بلطجي ولا مقديها كلام اه اخبار القطايف والكنافه والتمر الهندي

  3. علاقتك بعلاء والتي ستستمر للموت وبلعناها هذا شي بيرجعلك ٠ بس عيب عليك تجيب في سيرة بنات الناس وعامللي فيها حمش وابن اصول وابن بلد اللي يخاف على بنت بلدو خايف عليها من الفضيحة وانت محدش غيرك كان بيتصرمح معاها طول الوقت لحد ما ريحتكو فاحت٠ طيب يا راجل ما انت اللي سبتها قفاها يئمر عيش ٠ ايه الداعي انك تقلب في دفاتر قديمة يامغضوب ؟ اللهم لا تحاسبنا بما فعل السفهاء منا يا رب العالمين !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *