الصفحة الرئيسية فن زيدان: علاقتي بـ”علاء مبارك” ستستمر حتى الموت..وخطوبتي من “مي عز الدين” للحفاظ...

زيدان: علاقتي بـ”علاء مبارك” ستستمر حتى الموت..وخطوبتي من “مي عز الدين” للحفاظ على سمعتها

بواسطة -
11 26

صرح اللاعب محمد زيدان أن سبب خطوبته للفنانة مي عز الدين هو الحفاظ علي سمعتها بعد تزايد نشر صورهما سويا في اماكن عامة بوسائل الاعلام , مشيرا الي أنه تعرف على مي واقترب منها بعد أن شاهدها ثلاث مرات بالصد فة أثناء مباريات المنتخب،و تبادلا بعدها أرقام التليفونات، وكانت هذه الفترة التي كان منفصل فيها عن والدة آدم ابنه، وهي زوجته الحالية.

وأضاف في لقاء له ببرنامج “تفاحة” أنه الآن يحب زوجته وكان يتمنى أن ينجب منها هي بالتحديد، لأنها الوحيدة التي تعرف كيف تخرجه من همومه.

أما عن صورته “بالبزازة” قال أنه وضعها في فمه لأن ابنه قبل المباراة استطاع أن يمشي أول خطوة في حياته وكان هذا بعد حادثة بورسعيد، فوعد زيدان زملائه وزوجته أن يحتفل بإبنه ويضع “البزازة” في فمه بعد أول هدف له.

وعلق على زيارة علاء مبارك بأنه قام بزيارته مؤخرا في سجن طرة نظرا لعلاقة الصداقة التي تربطه به منذ فترة طويلة , كما روى تفاصيل ما حدث في الزيارة قائلا :”علاء فرح جدا بزيارتي، وقعدنا ساعتين وسألني عن أخباري وأخبار المنتخب ، وتحدثنا في أشياء كثيرة متعلقة به وبأسرته” و تابع:”لم يبك أبدا علاء رغم الظرف الذي يعيش فيه، وذلك لأن شخصيته قوية”.

وأكد زيدان أنه لا يخشى أبدا من أن يفقد جمهوره بسبب هذه الزيارة، لأن حبه لأسرة مبارك ليس لها علاقة بحبه لمصر، فهي أمور خاصة به , كما انه هو أكثر لاعب كان يقابل علاء مبارك، والعيش والملح الذي يربطه به لا يجعله يدير ظهره له في أزمته هذه، على حد قوله.

وأشار إلى أنه يقوم بزيارة ابن علاء بعد أن سجن والده ليلعب معه، لأنه طفل ليس له ذنب في كل ما يحدث حوله , وأخيرا قال زيدان :”أنا بحب علاء وبحس إن في حاجات كثير هو فيها ميستهلهاش، وانا هحافظ على علاقته بيا حتى الموت”.

11 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.