>

طلبت زينب فياض من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بالدعاء لوالدتها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بعد تعرض منزلها للدمار الشديد جراء الانفجار الذي هز أجاء العاصمة اللبنانية بيروت أمس.

وعبر خاصية القصص المصورة بحسابها على Instagram، كتبت زينب فياض “اللهم إني استودعك أثمن أشيائي وأقربها إلى قلبي اللهم احفظ لي أبي وأمي.. يا رب استودعك قلبهم لا يؤذيه بلاء الدنيا”.

وكان هيفاء وهبي قد شاركت جمهورها صورا وفيديو من منزلها الذي شهد خرابا وأرفقته بالتعليق: “نحن كلنا بخير، الحمدلله، قدر الله وما شاء فعل. بيتي جنب الانفجار”.




شارك برأيك

تعليق واحد

  1. نورت شنو اخبار المساكين والغلابة الذين انقتلوا او انجرحوا ؟؟ فقط اخباركم عن تضرر بيت هيفاء وهبي ونادين نجم والولية مرة عياش …..
    لا تقلقون عن هيفاء وهبي بهزة ونص تبع بوس الواوا هههههههههههههه تشتري اربع بيوت مثل بيتها الي تضرر ههههههههههههه المصيبة الحقيقية للمساكين الي راحت أعمارهم وحياة أحبائهم ومصدر رزقهم ، فلا تجيبون النا اخبار المتشلحات والمتزحلقات هذول مكتوب علينا ان يبقون بتشلحهم امامنا الى منتهى العمر جاتهم مصيبة هههههههههههههه حتى نترات الامونيا ما لها مفعول عليهم ههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *