>

أعلن الفنان ” أحمد السعدني ” مؤخرا في منشور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” عن انسحابه من مسلسل ” كله بالحب ” الذي يشارك في بطولته مع الفنانة ” زينة ” ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2021 .

ولم يكشف أحمد السعدني عن أسباب انسحابه في منشوره فكتب قائلا : ” المؤشرات ترجح انسحابي من السباق الرمضاني وعوضنا عليك يا رب .. التفاصيل لاحقا ” .

وخرج مصدر من داخل المسلسل بتصريحات له لبرنامج ” ET بالعربي ” أشار من خلالها إلى أن السبب من وراء انسحاب السعدني من استكمال تصوير المسلسل هي الفنانة زينة بسبب وقوع خلاف بينهما وصل إلى المشادات الكلامية .

وأضاف المصدر أن انسحاب أحمد السعدني سبب أزمة كبيرة للشركة المنتجة خاصة أنها قامت ببيع المسلسل داخل وخارج مصر وقامت القنوات بوضعه على خرائط العرض وبدأت الترويج له .

واستكمل بأن الشركة المنتجة تتدخل في الوقت الحالي لإقناع السعدني بالتراجع عن قراره ويبدو أن جلسات الصلح والإقناع ستنتهي بحل وسط .

يذكر أن مسلسل كله بالحب من بطولة : زينة وأحمد السعدني وريم البارودي وصابرين وهالة فاخر ومصطفى درويش ومحسن منصور وريم البارودي وسامر المصري .. ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبي وإخراج عصام عبد الحميد .



شارك برأيك

تعليقان

  1. يا إلهي كم تفضح ملامح الإنسان (حتى التي مرّت تحت مشرط طبيب التجميل منها) سريرته .. لا أذكر كم مرة شغلنتي قراءة وجه أحدهم/إحداهن عن سماع الحديث!
    وبالطبع عذري الجاهز دائماً “عذراً فأنا كثيرة الشرود” بينما لساني حالي يهمس “اصمت ودعني أقرأك بعمق” هههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *