انشغل الرأى العام والشارع الفني بأكمله، في الفترة الاخيرة بطلاق الفنان المصرى مصطفى فهمي والإعلامية اللبنانية فاتن موسى، وما دار بينهما من نزاعات وحـروب كلامية وكثير من التصريحات المتنافضة على الفضائيات.

وفي هذا السياق، أعاد روّاد مواقع التواصل تداول جزء من لقاء تلفزيوني سابق للفنانة رانيا فريد شوقي طليقة مصطفى فهمي السابقة قبل فاتن، والتي إستمر زواجها منه لأكثر من عامين ونصف، وانفصلت بعد ذلك عنه في سرية تامة. حيث كانت “رانيا” تجيب على سؤال وجِه إليها يخص طليقها الفنان المصري.

حيث سأل المحاور الفنانة رانيا فريد شوقي عن طليقها مصطفى فهمي وعن أسوء ما وجدته فيه، قائلًا: “اكثر حاجة وحشة في مصطفى فهمي ايه. فأسرعت إليه بالإجابة، قائله:” ان اكثر حاجة وحشة فيه انه حبني!”.

زواج مصطفى فهمي ورانيا فريد شوقي قبل 15 عامًا

وتزوجت رانيا فريد شوقي من مصطفي فهمي، بعد أن جمعتهما صداقة وطيدة، وتداولت الصحف حينها وجود علاقة بينهما، لكنهما لم يعلقا على الأمر حتى التأكد من مشاعرهما وتكليل قصة الحب بالزواج، وأعلن الثنائي زواجهما عام 2007، في أحد المطاعم المطلة على النيل في القاهرة، والذي يمتلكه الفنان حسين فهمي، وأشرف حينها على تحضيرات حفل الزفاف بنفسه.

لم تستمر الزيجة طويلًا، إذ أعلن الثنائي انفصالهما عام 2012 أي بعد 5 سنوات من الزواج، وقال فهمي في تصريحات صحفية عن انفصاله عن الفنانة رانيا فريد شوقي: “كتاب أُغلق نهائيا في حياتي، الشخص الذي لا يخاف عليَ كما أخاف عليه ولا يجعلني أولوية بحياته كما أجعله أولوية بحياتي، ولا يحاول إسعادي كما أحاول إسعاده، يكون شخصا (لا ألزمه ولا يلزمني)”.

 وكان خبر انفصال رانيا ومصطفى قد أثار وقتها دهشة الكثيرين، وخاصة أنهما كانا يحرصان على الظهور معاً في جميع المناسبات الاجتماعية والفنية، وكانت رانيا تحرص دائماً على تأكيد أنهما يعيشان قصة حب منذ فترة زواجهما.

حسين فهمي ومصطفى فهمي في مسلسل واحد سويًا لأول مرة في رمضان 2022

من ناحية أخرى، يَخَوض النجمان الكبيران الشقيقان حسين فهمي ومصطفـى فهمي، للمرة الأولى في تاريخهما الفني، تجربة العمل الدرامي سويًا في مسلسل معًا، وذلك بحسب ما صَرّحا مؤخرًا.

ويخوض النجمان الكبيران بطولة «مسلسل أولاد الهلالية»، حيث يُشَارِكهما البطولة عفاف شعيب ومجموعة كبيرة من الفنانين؛ منهم أحمد سعيد عبد الغني، ونجلاء بدر، وشيري عادل، وبسام رجب، ومادلين طبر، وحمدي الوزير، وفتوح أحمد، وشريف خير الله.

مسلسل «أولاد الهلالية» يُعَدّ دراما اجتماعية صَعيدية سيتم تقديمه في 30 حلقة، وهو من تأليف سليمان دياب، وإخراج فتحي عبد العزيز، ويبدأ التصوير منتصف يناير (كانون الثاني) الجاري استعداداً للسباق الدرامي الرمضاني القادم.

يُشار إلى أن الفنان حسين فهمي كان قد أوضح حقيقة انفصاله عن زوجته، بعدما ترددت أقاويل كثيرة حول هذا الأمر، خاصة أنها الزيجة السابعة له، وذلك بعد حلقة شقيقه مصطفى فهمي مع الإعلامي عمرو أديب، وإشارته إلى أنه أصبح عازباً هو وشقيقه.

وكشف حسين فهمي حقيقة هذا الأمر، على هامش حضوره العرض الخاص لـ “فيلم الكاهن“، قائلاً: «فعلاً أنا ومصطفى أخويا ملناش حظ في الستات، لكن الناس فهمت غلط، أنا منفصلتش عن مراتي ولا حاجة، أهي موجودة معايا»، كما أكد فهمي خلال حضوره العرض الخاص لفيلم الكاهن أنّه يُواصِل العمل على فيلم سينمائي آخر ومسلسل، بالإضافة إلى مسرحية من إنتاجه الخاص دون أن يكشف التفاصيل.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتـر نورت

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرامنورت

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.