>

يتعرض الفنان سامو زين لسخرية واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تقبيله يد المطربة شيرين يحيى في حفل زفافها الذي أقيم مؤخرا.

ولم يتوقف الأمر على هذه الصورة فقط، بل انتشر عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي منشورا ساخرا يجمع بعض صور حفلات الزفاف التي أحياها سامو زين وعليها تعليق بـ”محدش يجيب سامو في فرحه تاني”، وهذا ما أثار ضيق المطرب الشهير وأجبره على توضيح الأمر في بيان.

شر المكتب الإعلامي لسامو زين مجموعة الصور المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلق عليها كاتبا: “حول ما أثير عبر صفحات التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية عن بعض صور الفنان سامو زين من بعض حفلات الزفاف الأخيرة، وحول الهجوم على شخص الفنان سامو زين وشخص صديقه السيد الفاضل محمود السيد زوج الفنانة الشابة شيرين يحيى التي هي بمثابة بنت كبرى للنجم سامو زين وكان هو المسؤول عن إنتاج أعمالها الفنية مسبقا وسبب معرفتها بزوجها السيد المحترم محمود السيد لأنه بالأساس صديق الفنان سامو زين”.

وتابع: “نطلب من الجمهور الراقي والمحترم للفنان سامو زين عدم تداول تلك الصور والأخبار المغلوطة بشأن تفاصيلها لأنها مفبركة، ونعلم من وراء تلك المنشورات من نوعية (محدش يجيب سامو في فرحه تاني) وإن كانت على سبيل الضحك، فهذا أمر سخيف استاء منه النجم سامو زين واستاء منه أيضا صديقه السيد المحترم محمود السيد زوج ابنته شيرين يحيى، كما استاء منه أيضا العريس المتداول صورته مع زوجته بإحدى حفلات الزفاف وتظهر الصورة العروس من ظهرها وكأنها تنظر لسامو وهي مجرد لقطات بحفل زفاف احتفل فيه النجم سامو زين بزفاف العروسين مثلهم مثل أكثر من 10 آلالاف حفل زفاف أحياهم النجم سامو زين حول العالم”.

واختتم البيان بـ: “لذلك نطلب من الجميع احترام عمل الفنان وحرصه على إحياء حفلات زفاف جمهوره واحترام علاقته بفنانة هي في الأساس مثل ابنته وزوجها صديق مقرب منه”.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *