أكدت مصادر اجنبية مطلعة أن سبب انفصال الفنانة العالمية ​ريهانا​ عن حبيبها رجل الأعمال السعودي ​حسن جميل​ هو لأنه كان يجبرها على تناول الطعام الدسم، لكي تكسب وزنا وتصبح سمينة.
وكان محبوها قد لاحظوا انها بدات تكسب وزناً زائداً منذ بداية علاقتها بجميل وتعرضت لتعليقات سلبية أثرت على نفسيتها.
وأضافت المصادر عينها أن إجبار حسن جميل لريهانا على الأكل أفقدها الشعور بالجاذبية في الأماكن العامة، ولم يعد يُنظر إليها عبر وسائل التواصل الاجتماعي على أنها مثيرة، بالإضافة لابتعادها عن الغناء؛ إذ لم تصدر ألبوما جديدا منذ سنوات.

 

View this post on Instagram

 

أحد أهم المواقع الإخبارية الأجنبية، أكد أن سبب الانفصال هو إجبار #حسن_جميل #ريهانا على تناول الطعام الدسم، لكي تكسب وزنا وتصبح سمينة. وهذا الأمر لوحظ منذ بداية مواعدة حسن جميل لريهانا خاصة أنها شوهدت أكثر من مرة بوزن زائد، وتعرضت لتعليقات من محبيها الذين أشاروا إلى زيادة وزنها الملحوظة، متسائلين عن السبب، خاصة أنها كانت كثيرة الاهتمام برشاقتها. وأكدت المصادر أن إجبار حسن جميل لريهانا على الأكل أفقدها الشعور بالجاذبية في الأماكن العامة، ولم يعد يُنظر إليها عبر وسائل التواصل الاجتماعي على أنها مثيرة، بالإضافة لابتعادها عن الغناء؛ إذ لم تصدر ألبوما جديدا منذ سنوات. ومن المعروف أن علاقة ريهانا بالملياردير السعودي كانت خاصة جدا، ولا يوجد أي معلومات عن تفاصيلها. وتحدثت ريهانا عن حياتها العاطفية مع حسن في حوار صحافي نادر سابق، بعد أن انتشرت صور كثيرة تجمعهما في أماكن عدة. وقالت: “لم أقابل أحدا يستحق العناء مثله من قبل”، في إشارة الى أنه أفضل من ارتبطت بهم. وذكر مصدر مقرب من ريهانا، أنها أنهت علاقتها بحسن جميل؛ لأنها “سئمت منه”. وأضاف: “حطمت قلبه، فهذا ما تجيده، كسر قلوب الرجال، وهي سئمت منه تماما كما يحدث في علاقاتها مع جميع الرجال”. وحسن جميل هو ابن الملياردير السعودي الشهير عبد اللطيف جميل ووريثه الأول وهو نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة “عبد اللطيف جميل” التي تمتلك الحقوق الحصرية لتوزيع وتجارة سيارات “تويوتا” في السعودية وفي سبع دول أخرى. وتقدر ثروة عائلته بنحو 1,5 مليار دولار، وصنفتها “فوربس” في المركز الـ 12 بين أغنى العائلات العربية في العالم. . . . . #فن #اخبار_الفنانين #اخبار_الفن #الكويت #السعودية #عمان #قطر #الامارات #البحرين #احلام #فديوهات #لبنان #سناب #مصر #فنانات #صابرين_كمال #مشاهير #فنون #نجوم #اخبار #اخبار_المشاهير #المغرب #تونس #مصر #الجزائر #العراق #sabreen_kamal

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. يعني السعودي وسيم و ثري و جرى ورا هذه البنت ، يا تراى من اجل الشهرة ؟؟؟ اكيد طبعا لان العربي بشكل عام يعشق الثالوث الدنيوي ، المال و الشهرة و الجاه !! لو لم تكون ريهانا مشهورة لكانت ينادونها بالعبدة و الخادمة !!!!!!

  2. طبعاً لم يكن معروف إلى ان ارتبط بريهانا! رجال العرب (لا اعمم) عندما يرتبطون بإمرأه يجعلوها من ممتلكاتهم ! أكيد كان يقول لها املي يامره عشان تثخني ! رجال العرب يهمهم ان يمتلكون المراه ويمحون شخصيتها ويصوغون شخصيه ثانيه على مزاجهم !! عندهم حب التملك والسيطرة ويعتقدون هذا ما يجعلهم رجال !! بل بالعكس بالتأكيد ستنفر المراه من كل هذا ههههه وستقول روح الله لايردك !! خلي يروح يدور له بقره على مزاجه من الأول !!!

  3. معاه حق ههههههههههههههههههههههههههه فما اجمل ان تكون النساء بقرات هههههههههههههههههههههههههههههه فهذا دليل أنهن بقدسن الحياة المطبخية هههههههههههههههههههههههههه او حتى لو رشيقة لازم تطعم زوجها ليصبح ثور بحق وحقيق هههههههههههههههههههههههههههههههه لازم يكون البقرات السمان او العجاف أزواج ثيران ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    لا تزعلون بقرات جمع بقبوقة الحلوة البيضة هههههههههههههههههههههههه
    وثيران جمع ثائر هههههههههههههههههههههههههههههه على رأي وحدة هبلة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  4. هههههههههههههه هبل واحد فاضي دا البنات السعوديات برقبته وعندهم منها كتير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *