>

أكدت مصادر اجنبية مطلعة أن سبب انفصال الفنانة العالمية ​ريهانا​ عن حبيبها رجل الأعمال السعودي ​حسن جميل​ هو لأنه كان يجبرها على تناول الطعام الدسم، لكي تكسب وزنا وتصبح سمينة.
وكان محبوها قد لاحظوا انها بدات تكسب وزناً زائداً منذ بداية علاقتها بجميل وتعرضت لتعليقات سلبية أثرت على نفسيتها.
وأضافت المصادر عينها أن إجبار حسن جميل لريهانا على الأكل أفقدها الشعور بالجاذبية في الأماكن العامة، ولم يعد يُنظر إليها عبر وسائل التواصل الاجتماعي على أنها مثيرة، بالإضافة لابتعادها عن الغناء؛ إذ لم تصدر ألبوما جديدا منذ سنوات.



شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. يعني السعودي وسيم و ثري و جرى ورا هذه البنت ، يا تراى من اجل الشهرة ؟؟؟ اكيد طبعا لان العربي بشكل عام يعشق الثالوث الدنيوي ، المال و الشهرة و الجاه !! لو لم تكون ريهانا مشهورة لكانت ينادونها بالعبدة و الخادمة !!!!!!

  2. طبعاً لم يكن معروف إلى ان ارتبط بريهانا! رجال العرب (لا اعمم) عندما يرتبطون بإمرأه يجعلوها من ممتلكاتهم ! أكيد كان يقول لها املي يامره عشان تثخني ! رجال العرب يهمهم ان يمتلكون المراه ويمحون شخصيتها ويصوغون شخصيه ثانيه على مزاجهم !! عندهم حب التملك والسيطرة ويعتقدون هذا ما يجعلهم رجال !! بل بالعكس بالتأكيد ستنفر المراه من كل هذا ههههه وستقول روح الله لايردك !! خلي يروح يدور له بقره على مزاجه من الأول !!!

  3. معاه حق ههههههههههههههههههههههههههه فما اجمل ان تكون النساء بقرات هههههههههههههههههههههههههههههه فهذا دليل أنهن بقدسن الحياة المطبخية هههههههههههههههههههههههههه او حتى لو رشيقة لازم تطعم زوجها ليصبح ثور بحق وحقيق هههههههههههههههههههههههههههههههه لازم يكون البقرات السمان او العجاف أزواج ثيران ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    لا تزعلون بقرات جمع بقبوقة الحلوة البيضة هههههههههههههههههههههههه
    وثيران جمع ثائر هههههههههههههههههههههههههههههه على رأي وحدة هبلة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  4. هههههههههههههه هبل واحد فاضي دا البنات السعوديات برقبته وعندهم منها كتير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *