>

أكدت الفنانة سحر فوزي أنها اعتذرت عن المشاركة في ثلاثة مسلسلات هذا العام بسبب ارتباطاتها بمواعيد أخرى متعلقة بالتصوير، كاشفة عن مسلسلين تشارك فيهما العام الحالي.
وقالت فوزي في تصريح لموقع النشرة إن ارتباطها بتصوير مسلسل ” حمام شامي” الشهر الماضي في أبو ظبي بالإمارات أدى إلى اعتذارها عن المشاركة في مسلسلين في وقت واحد.
كما وأكدت أن ارتباطها بتصوير الجزء الثاني من مسلسل ” طاحون الشر” مع المخرج ناجي طعمي أدى إلى اعتذارها في حينها عن مسلسل.
وكشفت عن أسفها لصعوبة التنسيق بين مواعيد تصوير مسلسلي “حمام شامي” و”وطن حاف”، مشيرة إلى أنها قرأت فكرة ” وطن حاف” وتمنت الظهور فيه الأمر الذي كان صعبا لتواجدها في الإمارات في حينه.
وعن استمرارها في الظهور بالمسلسلات الشامية قالت:” من أكثر الأنواع الدرامية التي استهوتني، وأجد نفسي في هذه الأعمال لقربها من البيئة التي نشأت فيها، ولتعاظم جماهيرية هذه المسلسلات.
يشار إلى أن سحر فوزي لا تغيب عن أعمال البيئة الشامية سنويا وكانت أدت وباقتدار شخصية أم بشير بخمسة أجزاء في سلسلة باب الحارة .



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. قولي الحمد لله، الناس في بلدك ما لاقين خبز، وانتي هامك اعداد المسلسلات، اثنين كفاية عليكي وزيادة. خاصة فنانة مثلك منسية!!!

  2. أنا عم بتفرج ع مسلسل فيه يسرى ع قناة أبو ضبي بس ما بعرف شو هو العنوان، دورت في النت ما لءيتو، شو إسمو و فين ممكن أشوف الحلقة إزا فاتتني ؟؟ شكرا.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *