>

أحدثت صور قديمة للشابة ​نيكول سعفان​ حبيبة المخرج ​طارق العريان​ طليق ​الفنانة أصالة​ موجة من السخرية بين أوساط رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
وبدا أنف نيكول في الصورة القديمة غريباً ما يدل على أنها أجرت له عملية تجميل فاشلة ثم عادت وعدلته لاحقاً.
وتداولت إحدى الصفحات على تلك المواقع صوراً لنيكول قبل وبعد التجميل، ووصفها بعض المعلقين ب”الساحرة” ومن التعليقات على صورها قال أحدهم :””انزين ليش الهجوم عليها عشان هو يحبها هي وش ذنبها الرجال يشل ذنبه هو لي راح لها غريبين صراحه وبعدين هي حلوه وجذابه جدا”، وفيما خص علاقتها بالعريان فقد انتقد عدد كبير فكرة الهجوم على الثنائي، مؤكدين أنه ليس من حق أي شخص التدخل في علاقتهما.
إشارة إلى أن نيكول سعفان من مواليد 1998، وهي تصغر العريان بحوالى 35 عامًا، وهي من أصول أرمينية.



شارك برأيك

تعليقان

  1. يا سلام، ، شايفة بعض المعلقات الخليجيات حنينات جدا، يدافعن عنها، و يصفنها أنها حلوة و مش ذنبها يحبها العريان و يترك مرته و أولاده عشانها، و أنهما أحرار و يستنكرن الهجوم عليها ! لكن دنيا بطمة ما تركوا مسبة ما سبوها بها و سبوا بلدها و مسباتهن وصلت حتى المحيط الأطلسي ، طيب اشمعنى؟! ههههههههههههههه سبحان الله تستخدمون الكيل بمكيالين في السياسة و في الحب و الزواج و في كل شيء لهذا الله بيجازي كل واحد على حسب نيته !
    مع العلم أنني دائما أؤكد على أنني لست من محبي دنيا بطمة و لا أستمع لها و لا أستلطفها !! لكن لا بأس نذكر شوية لعل الذكرى تنفع المؤمنين !

  2. من حق الرجل ان يجدد فراشه او حتى يوسعه ، ما في خطافات رجال هههههههههه انما رجال ذوي عيون طوامح ههههههههههه يعرفون قيمة الأشياء الثمينة ، والتي تستميل قلوبهم او حتى تسرقها هههههههههه ، فعلى الزوجة الحالية او السابقة ان لا تزعل وتعمل لطم ومشاكل ، وتعقد اولادها ، مثل ما نسمع ، انما تفهم وتفهم الأولاد وعائلتها ان هذا شيء طبيعي ( في الدول المتحضرة ) هههههههههههه وبإمكانها ان تبقى في عصمة الزوج او تختار الانفصال باحسان ومعروف ، وتبقى حافظة للعشرة واسرار الزوجية وتظهر امام اولادها وكانه لا شيء حصل او تغير ، وفي نفس الوقت الزوجة الجديدة ان تتفهم السجل التاريخي للزوج وواجباته اتجاه زوجاته السابقات او ما زلن في ذمته ، وتجعل اولاده غير مكتئبين بل يشعرون بالفخر ، انه البابا تبعهم عمل نوكاح جديد ، فهكذا نعيش نحن على ضفاف الفرات ، والابناء يكونون غاية في الانبساط والفخر اذا والدهم تزوج على امهم ، بل امهم نفسها صحيح تشعر بشيء من الغيرة ، لكن وجوبا تحضر عرس زوجها هههههههههههه لا بل وجوبا ترقص مع عروسه الجديدة ، هههههههههههههه فهذا من مقتضيات المصالح العليا للقبيلة والعشيرة ههههههههههههه الله يكملك بعقلك يا مزمزيغو ههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *