>

تعرضت النجمة الأمريكية، ماريا كاري، للسرقة، حيث اقتحم لصوص قصرها في “لوس أنجلوس” وسرقوا أغراضا ثمينة، من بينها حقائب من علامات تجارية عالمية، ونظارات شمسية.

وصرح المسؤولون عن إنفاذ القانون لموقع “TMZ” أن اللصوص اقتحموا منزل النجمة في نحو الساعة الثالثة صباحًا يوم الخميس عبر إحدى النوافذ أو الأبواب في الطابق العلوي من القصر.

والأمر المثير للدهشة أن اللصوص لم يسرقوا المجوهرات الثمينة، بدلًا من ذلك سرقوا العديد من النظارات والحقائب الثمينة، كما أنهم عبروا عبر جهاز الإنذار الصامت، غير أن الفريق الأمني لم يلاحظ أن القصر يتعرض للسرقة إلّا بعد مرور ساعات قليلة من الحادثة.

ولحسن الحظ، لم تتواجد ماريا كاري خلال الحادثة، حيث رصدت عدسات الباباراتزي النجمة تتناول العشاء ليلة الأربعاء في أحد المطاعم الفاخرة في مدينة نيويورك، حيث تألقت بسترة جلدية باللون الأسود والمزينة بالخطوط البيضاء، وارتدت بنطالا ضيقا باللون الأسود، وأسدلت شعرها الأشقر على جانبي كتفها.
ولا تعتبر “ماريا” الوحيدة ممن تعرضن للسرقة، بل أن العديد من المشاهير تعرضوا للاقتحام والسرقة، أمثال: جاسون ديرولو، وديفيد سباد، وإيمي روسوم، وسكوت ديسيك، وكل هذا في عام 2017.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *