>

قالت الفنانة الكويتية المعروفة سعاد العبد الله إنها ترفض محاكمة الرئيس المصري السابق حسني مبارك بعنف، وذلك لمواقفه الداعمة لبلادها.

وقالت العبد الله في حوار لمجلة “سيدتي” الإماراتية : “إن نظام مبارك الذي وقف مع الشرعية الكويتية أثناء الغزو العراقي للكويت، هو ما يدعو الكثير من الكويتيين إلى الحزن على محاكمته الآن، موضحة أنها ضد العنف، وأنّ الكبير له احترامه حتى لو أخطأ“.

وعلى الصعيد الفني؛ تصور الممثلة الكويتية الكبيرة مسلسلا تلفزيونيا جديدا بعنوان “خوات دنيا” يسلّط العمل الضوء على مشكلات المرأة العربية، لا سيما الخليجية. وقد بدأ التصوير في بيروت ثم في الكويت، وهو عمل اجتماعي يروي حكاية خمس صديقات تدور من خلالهنّ قصص مختلفة في الوسط الاجتماعي الذي يعشن فيه.

وعن رأيها في الدراما الخليجية قالت سعاد العبد الله: “إنّ الدراما الخليجية لا تريد الصعود على أكتاف الآخرين، مؤكدة أن ظهور أي مسلسل مصري في هذه الظروف الصعبة هو مدعاة لتسويقه قبل غيره، لأنهم صنعوه رغم كل شيء، وأوضحت أن ظروف الثورة هي التي دعت فنانا مهما مثل عادل إمام أن يعدّل في سيناريو مسلسله الجديد” فرقة ناجي عطا الله” حتى يتواءم مع الظروف الحالية.



شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. هالفنانه عراقيه بس متزوجه كويتي …….. لاحضو عليها خنفره ممكن تعطي نصفها ابو الهول …. ههههههه

  2. أنها ضد العنف، وأنّ الكبير له احترامه حتى لو أخطأ“
    ولماذا هذا الكلام لم ينطبق على من اخطاء عند دخوله الكويت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لكن لااظن انه اخطاء عمل عين الصواب
    ولو بعد مليون سنة سنرد الدين لكم ياعملاء امريكا
    لن ننسى كيف تامرتم على العراق وخربتوه ودمرتوه

  3. سبحان الي غزا الكويت لما تحاكم كلكم ما قبلتم مع انه اظلم واشد بطش من مبارك لابل يخرج علينا كويتيون يترحمون عليه ويقولون رحمه الله كان خطئه الوحيد غزوه للكويت…. يا ست سعاد من وقف لجانبكم هم ابناء مصر ومع حارب لتحريركم هم ابناء مصر وليس مبارك ابناء مصر الذين جعلهم مبارك فقراء معدومين يعيشون في عشش وعشوائيات ….انتي تقفين مع طاغيه ضد من جاء ليحرر بلدكي وضد من نزف دمه من اجلك

  4. انا بشوف انو لازم بعد ماشافو المصرين عمايل بشار في سوريه لازم يرحمو مبارك شوي بس

  5. انا ضد المبالغه و التركيز على محاكمة مبارك والمصادمات بين انصاره و الناقمين عليه وترك امور البلاد المهمه من ضيط الامن وتصريف الشئون الاقتصاديه وقضايا الدستور والجيش و الاحزاب ! فالحياه لابد ان تستمر للافضل ولاتنسوا ان العقود الطويله من الفساد تتطلب عقود طويله ايضا وجهود جباره من الاصلاحات ! نعم للمحاكمه ولكن بعيد عن الاضواء والتشهير وعدم اعطاءها اهميه كبيره وتكون عادله لان مبارك ليس فقط هو المدان الوحيد فالفساد كان متفشي في كل المؤسسات

  6. فين المحاكمة دي اصلا؟؟ المصريين متهانين جوة و بره مصر على ايد نظام مبارك…

  7. انتي مسويه روحج كويتيه اصلا انتي عراقيه شجابج على الكويت نعلة الله عليج وعلى كل الكويتين امثالج دمرتوا العراق ويتمتوا اطفالنا وجبتوا الايرانيين الصفويين يحكمون العراق ان شاء الله نشوف ايران تحتلكم ويصير بالكويت مثل مصار بالعراق لان انتو سبب دمار العراق ياعملاء الامريكان وصدام الله يرحمه يشرف حسني العميل لاسرائيل ويشرف كل حكام الكويت القذرين ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *