>

لا تزال قضية الفنان ​سعد لمجرد​ واتهامه بإغتصاب فتاة جديدة قبل تتفاقم، وفي جديدها فقد قررت إذاعة “موزاييك” التونسية وقف بثّ أغنيات لمجرد، بعد أيام من قرار بعض الإذاعات المغربية بوقف بث الأغنيات، في وقت رفضت إذاعة “شذى إف إم” المغربية التوقف عن بث الأغنيات، مشيرة الى انها ستوقف البث عندما يصدر حكم بجرّم لمجرد.

هذه القرارت تم اتخاذها بسبب سخط الجمهور من تصرفات لمجرد المتكررة بالإعتداء الجنسي على الفتيات، حيث يواجه حالياً وللمرة الثانية تهمة الإعتداء الجنسي على فتاة في منتجع سياحي بمدينة “سان تروبيه”.



شارك برأيك

تعليقان

  1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه همووووت من الضحك تااااااااااني ههههههههههههههههههههههههههههه قلت مليون مرة المغتصب السكير ده اعدموه يعني البنت التانية دي المفروض انها تقاضي فرنسا كلها لان المفروض من اول مرة وفرنسا عارفة ان المغتصب الزااني ده هرب من أميركا بعد ما اغتصب واحدة يحكمو عليه بالإعدام منتظرين اييييييه لما يغتصب فرنسا كلها؟ يا رب يكونو اتعلمو الدرس المنتننننن ماشي يغتصب علي نفسه شوفولو اي سجن فيه رجال علشان يغتصبوه ونخلص منه قاتكم القررررف لو بس تسمعو الكلام من الاول ولو اني اعتقد انه بيحاول يغتصب علشان يثبت انه رجل لآن الواضح جدا من صوره انه شاااااااذ

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *