>

لفت الفنان المصري تامر حسني الأنظار، بإطلالة كاجوال، خلال تصدره غلاف ألبومه الغنائي الجديد “خليك فولاذي”، والمرتقب طرحه خلال الفترة المقبلة.

فقد ظهر تامي حسني بسترة متعددة الألوان و”تيشرت” أبيض، مع بنطلون جينز قاتم اللون، وساعة فارهة تزين زراعه الأيسر.

غير أن الساعة بالذات خطفت الانظار نظرا الى فخامتها وسعرها الخيالي والتي هي من ماركة “ريتشارد ميل” السويسرية، وهي من مجموعة “56 رينجيت”، والتي يصل سعرها إلى مليون و885 ألف يورو، أي ما يعادل 34 مليون و690 ألف جنيه مصري.

وكان تامر حسني قد أعلن، عبر صفحته الرسمية لى الفايسوبك، طرح أغنية “مبطلناش إحساس”، من ألبومه الجديد “خليك فولاذي”، وتأتي الأغنية من كلمات محمد القاياتي، ألحان محمد حمزة، وتوزيع موسيقي أمين نبيل، وميكساج هاني محروس، وماستر جلال حمداوي، وإدارة إنتاج هاني صليب، والأغنية إنتاج فني TH production هاني زهران.



شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. الله يمسخك يا تامر غير حسنى لابس ساعة بإثنين مليون دولار كان احسن تشتري ساعة 200 دولار نفس الساعة ونفس الدقيقة وكنت بها الأموال الطائلة تبرعت على الفقراء واشتريت بيوت لي ناس اللي ساكنه في المقابر وجنب النيل مش كان احسن لك وعندك الاجر مع الله ولكن مثلك حديثين النعمة منكم عدد لا تفكرون الا في انفسكم وبس وأخيرًا الله يمسخك يا ابو حجبان

    1. هههه ضحكني وصفك ابوحجبان ! مرحبا خليني ساكت ان شاء الله بخير
      لو كل فنان او مليونير او لاعب مشهور تبرع للفقراء بشيئ من ما يجنيه من اموال طائله ما كان وصل حال العالم لهذا البؤس . الله يصلح الحال بس

    1. مثل ما قال المشركون : و اذا قيل لهم انفقوا مما رزقكم الله قال الذين كفروا للذين امنوا أنطعم من لو يشاء الله اطعمه ”
      صدق الله العظيم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *