كعادتها خطفت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، أنظار الجميع في حفل توزيع جوائز joy awards الذي أقيم أمس في منطقة بوليفارد رياض سيتي، بالمملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.

وأشعلت نانسي عجرم الجدل بسبب إطلالتها بحفل توزيع جوائز Joy Awards في دورته الثالثة لعام 2023، واستطاعت أيضًا أن تحتل صدارة تريندات منصّات التواصل الاجتماعي وأيضًا مؤشرات بحث جوجل عربيًا.

فستان نانسي عجرم الذهبي

والسبب في ذلك سعر فستانها الذهبي المرصع باللآِلئ الذي تخطى النصف مليون جنيه مصري.. فما حقيقة ذلك؟

حيث ظهرت “عجرم “بإطلالة أنيقة بتوقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب و يبلغ سعره نحو 19.835 دولار وهو ما يُعادل 591.906 جنيهًا مصريًّا، وبالفعل هي أرقام صحيحة حسب ما كشف بيت الأزياء الخاص بـ (إيلي صعب).

نانسي عجرم على السجادة البنفسجية بحفل توزيع جوائز joy awards بالمملكة العربية السعودية

وعن تفاصيل إطلالة نانسي عجرم الذهبية فجاء الفستان بأكمام طويلة بقصة الميرميد على طريقة حورية البحر مفتوح عند الظهر، و اعتمدت (نانسي) على تسريحة شعر ناعمة وأكملت إطلالتها بمكياج ترابي وذهبي جذاب.

نانسي عجرم بإطلالة أنيقه بحفل توزيع الجوائز joy awards

هروب نانسي عجرم من البودي جارد!

في إحدى اللقطات التي ظهرت فيها نانسي عجرم خلال حفل joy awards كانت تهرب من البودي جارد الذين حاولوا حمايتها وإبعاد المعجبين عنها بشكل كوميدي، وذلك لإلتقاط الصور مع جمهورها، لكنها تمكنت من الجري والهرب منهم، لتلقط الصور السيلفي مع جمهورها وتقوم بتحيتهم. 

نانسي عجرم سعيدة بترشيحها لجائزة الفنانة المفضلة

وفى سياق آخر كانت أعربت “نانسي”، عن سعادتها بترشيحها لنيل جائزة الفنانة المفضلة، ضمن فعاليات حفل توزيع جوائز Joy Awards. وقالت «يشرفني أكون متواجدة هنا، لأنه بمثابة تقدير لكل شيء نقدمه من أعمال».

وتابعت نانسي عجرم قائلة إنها سعيدة باجتماع الفنانين في حدث مهم وضخم مثل Joy Awards، وأضافت : «هيئة الترفيه بيصعبوها كتير على حالهم، كل سنة الحفل بيكون أقوى وأجمل».

حفل Joy Awards

الجدير بالذكر أن جوائز Joy Awards تتحدد بناء على تصويت الجمهور، وتشمل فئات المسلسلات، والممثل المفضل في المسلسلات، والوجوه الجديدة، وأفضل ممثل سينما، وأفضل مطرب عربي.

وانطلق، مساء أول أمس السبت، حفل توزيع جوائز Joy Awards، الذي يجمع عددا كبيرا من النجوم والنجمات من مصر والوطن العربي، ويقام على مسرح أبو بكر الشدي في البوليفارد بالرياض في المملكة العربية السعودية.

ويتنافس النجوم على حصد جوائز الممثل والممثلة المفضلة في فئة المسلسلات، الوجه الجديد المفضل في المسلسلات، وفي فئة الموسيقى جائزة الفنان والفنانة المفضلة، وجائزة الأغنية المفضلة، الوجه الجديد المفضل في الموسيقى، وجائزة الممثل والممثلة المفضلة في السينما، جائزة الفيلم المفضل، وتوجد جائزة الرياضي المفضل والرياضية المفضلة.

 وحرص عدد كبير من الفنانين والنجوم العالميين على حضور الحفل، من بينهم جورجينا صديقة لاعب الكرة الشهير رونالدو، صوفيا فيرجارا، أميتاب باتشان، فرقة كايروكي، ياسمين صبري، ليلى علوي، يسرا، إلهام شاهين، والإعلامية بوسي شلبي.

أحدث أعمال نانسي عجرم

وطرحت النجمة نانسى عجرم، منذ أيام، أغنيتها الجديدة “يا عيد”، عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب” بمناسبة الكريسماس و رأس السنة، والأغنية  كلمات وتلحين سليم عساف وتوزيع باسم رزق، وظهرت نانسى عجرم في الفيديو كليب في بعض المشاهد مع زوجها وبناتها وسط فرحة واحتفالا بأجواء الكريسماس والأعياد.

كذلك طرحت نانسي مؤخرا، أحدث أغانيها “على شانك” وتجاوز عدد مشاهديها 17 مليون مشاهدة منذ طرحها، والأغنية من كلمات شادي نور، ألحان بلال سرور.

نبذة عن نانسي عجرم

النجمة نانسي عجرم بدأت مشوارها مع الفن فى سن مبكرة فى عمر الـ11، واستطاعت منذ ظهورها الأول فى أغنية “أخاصمك آه” عام 2003 والتى حققت نجاحًا كبيرًا فى هذه الفترة أن تخطف عيون المشاهدين لخفة ظلها وملامحها الطفولية حتى الوقت الحالى.

ولدت نانسي عجرم فى قرية سهيلة بمحافظة جبل لبنان، بدأت مسيرتها الفنية منذ طفولتها ببرنامج “نجوم المستقبل” وحازت على الميدالية الذهبية عن فئة الطرب الشعبى، وفى عام 1998 أصدرت أول ألبوم غنائى لها بعنوان “محتجالك”، ومن ثم “شيل عيونك عنى” عام 2001، وبعدها الألبوم الثالث “يا سلام” عام 2003 الذى حقق انتشارًا كبيرًا وسطع نجمها من خلال أغنية “أخاصمك آه” وكليبها المميز الذى حاز على جائزة أفضل فيديو كليب.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. قماش الفستان و اللون والتصميم روعة ولكن
    لو كان مستور لكان أفضل و أرقى .
    يلا التعري صار عادي على أرض الحرمين !!
    بعد ما هزوا مع الحاخام يعقوب هزتين !!
    ومع صمت المسلمين و تطبيل المنافقين!!
    لم يعد الفسق و الفجور و التعري مستغرب
    على أرض الحرمين !!

  2. يا نانسي اليس بلدك لبنان أولى هالنصف مليون كام بطن جائعة كانت سوف تشبعها فتدعوا لكٍ ربما يخفف الله من عقابك بدعوة طفلة محرومة

  3. انطفئ بريق نانسي عجرم من بعد حادثة بيتها و لم تعد لديها النجوميه و الجاذبية السابقة و الشكل البريئ . بالنسبة لفستانها فهو بالطبع رائع و معروف عن اللبنانيه ذوقهم الرفيع في مجال الازياء و فن التجميل و التزيين .

  4. المرأة الوحيدة المحتشمة في هذا الحفل هي والدة أشرف حكيمي… سيدة تقليدية لابسة جلابة مغربية مطرزة بتطريز الراندة و حجاب.. أنيقة و محتشمة و محترمة..
    أصبحت أشهر أم في العالم.. الشهرة و التقدير و الاحترام لا تتطلب بالضرورة التكلف و التصنع المبالغ فيهما !!

    1. كالعادة اللبناني ايلي صعب و موضة العقيق و الصقلي و الموزون و الريش في تصاميه قصة عشق لا تنتهي !!! فساتينه أقرب الى نجف الكريستال بتاع الصالونات !! و لي كتلبس من فساتينه كلها كتضوي و تشعل كتولي مشعشعة مثل شجرة عيد الميلاد ! تذكرت الصديقة بنت لندن الله يذكرها بالخير كانت دائما تلاحظ نفس الملاحظة ! اما المدعوة نجوى كرم لا ترتاح إن لم تلبس ريش الطاووس و النعام !

      1. جورجينا رودريغيز ما زالت تعتقد انه في بلاد العرب يجب ان تحتشمي في إطلالتك و جاية بفستان في الأصل عاري من جهة الظهر و الصدر لكن استحيت و اضافت له قماش على شكل حجاب يغطي الرأس و الظهر مع قفازات السهرة طويلة لحد المرفق !
        غير خوذي راحتك المرة الحاية تعالي بشورت ! ها هي نانسي عجرم قدامك ثلاثة ارباع الظهر عريان !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *