>

قالت النجمة السورية سلاف فواخرجي -التي تجسد شخصية الملكة الفرعونية “كليوباترا” في المسلسل الذي يحمل الاسم نفسه- إن الله أعطاها جرأة كافية وطاقة داخلية للوقوف والتمثيل مع الأفعى.

وأشارت في الوقت نفسه إلى أنها لم تصدق نفسها بعد تصويرها لتلك المشاهد، وأخذت تتساءل كيف استطاعت القيام بذلك.. وخاصة مع الأفعى؟.

وقالت سلاف إنها تعرضت لنوبة ذعر شديدة قبيل التصوير، خاصة وأن الأفعى قامت في ذلك الوقت بعضّ مربيها، لكنها كانت مقتنعة بإيمان في داخلها أن الأفعى لا يمكن أن تصيبها بالمكروه رغم امتلاكها الأنياب.

وبررت الفنانة السورية السبب الذي دفعها لقبول التصوير مع الأفعى هو حب المخاطرة لتقديم فكرة مختلفة عما قدمتها في السابق، قائلة “في كل مرة عند مشاهدتي لتلك المشاهد عبر (المونيتور) أخاف وأرتعب ولا أصدق نفسي بأنني قمت بذلك.

وحول مشاركة ابنها “حمزة” في المسلسل، أوضحت أنها تخشى الحديث عن نجاحه في المسلسل بالرغم من أن جميع الفنانين الكبار بما فيهم أنطوان كرباج يؤكدون بأنه سيكون نجما لامعا في مستقبل الدراما السورية؛ بحكم أنه يمتلك قدرات وإمكانيات جيدة في الأداء والحضور.

ولفتت إلى أنه عندما يمدح أنطوان كرباج موهبة ابنها حمزة تشعر بفخر وسعادة كبيرة؛ كونها أما قبل أن تكون ممثلة.

وحول نيلها أعلى أجر في الدراما السورية، قالت إن آخر ما تفكر فيه هو المال ولا يعنيها بأي شيء، ولكن الأهم هو النجاح في تقديم عمل ذي قيمة كبيرة عند الجمهور، مشيرة إلى أن زيادة أجرها أو نقصانها لا يعلي من شأنها أمام الجمهور، وأن الذي يبقى للفنان هو محبة الجمهور له.

وفي السياق عينه، قالت إن وجودها لأول مرة أمام كاميرا زوجها المخرج وائل رمضان في مسلسل “كليوباترا” حرك فيها الكثير من الطاقات الفنية المخفية لديها؛ وذلك نتيجة معرفة زوجها لشخصيتها عن القرب، وإدراكه بكل أعماق عوالمها النفسية.

ولفتت إلى أن زوجها يعرف كيف يحرك مشاعرها واللعب على استفزازها؛ إذ إنها تشعر معه بروح مختلفة ومتميزة.

وأضافت أن الحب هو ركيزة أساسية لانطلاقة أي عمل درامي وعند قبولها تجسيد شخصية “كليوباترا” أكدت أنها قررت العمل مع زوجها المخرج وائل رمضان والكاتب قمر الزمان علوش بروح فريق واحد بفضل محبتها لهما ولجميع كادر العمل بما فيهم الفنيين وحتى الديكور.

بديعة مصابني

وأشارت الفنانة السورية إلى أنها عند تقديم عمل سيرة ذاتية لا بد وأن تحبه بالدرجة الأولى، وأن أكثر ما يغريها في التمثيل هو شخصيات النساء اللواتي لديهن الطاقة والقوة والطموح.

غير أنها عادت وأكدت أن الأهم هو النص وما يقدمه من جديد على صعيد هذه الشخصية، وهل ستقدم شيئا جديدا فنيا، وقدرتها على تقديم هذه الشخصية، وقدرتها على إحساسها وتبنّيها بالطريقة الصحيحة.

وأوضحت الفنانة السورية أنها اعتذرت عن عدم تجسيد شخصية “روز اليوسف” بشكل نهائي؛ إلا أنها سعيدة جداً عندما يقترن اسمها مع شخصيات معروفة كأسمهان وكليوباترا.

يذكر أن الفنانة سلاف فواخرجي ستجسد شخصية الفنانة والراقصة بديعة مصابني في عمل درامي، وقد بدأت فواخرجي في التحضير الجدي للعمل مع اقتراب انتهاء تصوير مسلسل “كليوباترا”.



شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. اعتقد انني ساساهد هذا المسلسل بالاضافه الى مسلسل اعترافات مراهقه للولسي ومسلسل احلام مستعانمي

  2. الحقيقة الدراما ألايرانية أفضل دراما قدمت التاريخ الفرعوني، ومسلسل”يوسف عليه السلام”أكبر دليل على كلامي، والحقيقة الواحد عند كان يتفرج على هذا المسلسل كانه عايش في الزمن الفرعوني، والحقيقة كان اداء الفنانين ألايرانيون في هذا المسلسل بحرفية عاليه حيت قدموا الشخصية الفرعونية بطريقة السهل الممتنع، وحتى لو قدمت الدراما العربية مسلسل عن تاريخ الفرعوني أنا متاكد مش هيكون زي المسلسل ألايراني “يوسف هذا المسلسل المتكامل العناصر فكان أنتاج جيد وأخراج جيد وتميثل أكتر من جيد، والحقيقة ألايرانين أبدعوا فعلا في هذا المسلسل اللي حقق نسبه عاليه من المشاهدين على الرغم من أظهر النبي يوسف على شاسة تليفزيون، وعلى الرغم من أنتقاد هذا المسلسل بظهور شخصية النبى يوسف على شاسة تليفزيون هذا لم يؤثر هذا على مسلسل بل جعل الجميع يحب هذا المسلسل على الرغم من التكرار وألاعادة على الفضائيات، هذا كله دليل كبير على ناجح هذا المسلسل اللي فعلا قدم التاريخ الفرعوني على أكمل وجه.

  3. حلوة و شاطرة سلاف

  4. يا عبد لماذا لا تصلح حرف الشين لانني كلما قرات السين في كلماتك تخيلتك
    الثغا ام هناك سر كبير…لا تغضب هذه مداعبة!!

  5. يا هند اما انا فتعجبني هند بنتعتبة اكثر بكثيرمن سلاف ..هل لديك مانع!!! تحياتي

  6. الثغا!!!!! ماذا تعني الثغا يا ابو منذر!!!!!!ههههههه
    اول مره اراك تخرج من جديتك .خطوه اخرى للاندماج في عالم نورت
    مرحبا بك
    بالنسبه لحرف السين لا سر ولا هم يحزنون فقط حرف السين عندي يأخذ وقتا اكثر لكتابته ولهذا اتستعين بالسين
    هههههه هل فهمت سيئا!!

  7. “نحن بنات طارق نمشي على النمارق
    إن تقبلوا نعـانق أو تدبروا نفـارق
    فـراق غير وامـق
    هند زوجة أبي سفيان وأم الخليفة معاوية بن أبي سفيان ر
    ربما أملك صلابتها ولكن الحلو ما يكملش ههههه

  8. لدي رغبة كبيرة في مشاهدة المسلسل لاني معجبة باالملكة كليوبترا و احترم الفنانة سولاف ومبهورة باداها لادوارها

  9. يا ويليييييييييييييييييييي شو طالع حلوةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة
    مش معقول شو قمر معقول يعني في ناس بي ه جمال هيداااااااااااااااااااااا
    لا شووووووووووووووووووووو عاملة كليوبتراااااااا ناقصك جمال يا سلاف

  10. فنانه مبدعه في شغلها بس انا اشوف ان دور كليوباترا مش مهم من كثرة تناقل وسائل الاعلام له كرهناه ياريت لوكان دا التعب على دور اجمل وشخصية تاريخية مهمة اكثر من أم العيون الكحيلة وياترى من سيلعب دور انتونيو

  11. ماعندي مشكلة مع سولاف هي فعلا حلوة, لكن ماأحب لما كل الناس يمدحون الفنان كأنّه آلهة, لهذا سأكون ضد التيار وسأقاطع المسلسل والمنتجات الدنماركية بليلة وحدة ماطالعلها نهار

  12. ما شاء الله جميلة جدا سولاف
    كليوباترا ملكة مصر كانت ملكة عظيمة
    اكيد المسلسل هبقى رائع

  13. هذا بالأضافة لمقاطعتي لمنتوج نسكافيه العريق, كنت أحبه طوال عمري ولم يحتج لدعاية, فأذا بهم يعملون له دعاية مقززة قبل كم سنة ومن حينها أعلنت مقاطعتي لهم, كما قاطعت حلاوة الشعرية بالحليب لأسباب خاصة مع الشكر الجزيل

  14. ههههههههه بغداد لسة زى ما انتى ضد التيار
    اخبارك اية ياجميلة يارب تكونى بخير

  15. اهلا اهلا يامها مشتاقين, انا بخير والحمد لله, ان شاء الله تكونين بخير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *