>

نفت النجمة السورية سلاف فواخرجى ما تردد عن اعتراضها على قرار الشركة المنتجة للمسلسل التليفزيونى الجديد (كليوباترا) بوضع اسم الفنان الكبير محمد صبحي فى مقدمة التيترات قبل اسمها.

سلاف واصلت كلامها قائلة: نعم هذا هو ما يجب ان يكون فمحمد صبحي فنان كبير جدا وله مكانته على الساحة العربية وليس فى مصر فقط وكلنا استمتعنا باعماله العظيمة سواء التى قدمها للمسرح او السينما او التليفزيون وتعلمنا الكثير من طرق ادائه حتى دون ان نعمل معه، ومن ثم فشرف كبير لي ولأي فنان اخر ان يشترك معه فى بطولة عمل واحد.

وواصلت سلاف: “شعرت بسعادة كبيرة حينما علمت بموافقته على الاشتراك معنا فى بطولة المسلسل فقد كان هذا احد احلامى الفنية، ولكن أود ان اوضح شئ هام وهو ان قرار وضع اسم الاستاذ محمد صبحي قبل اسمائنا جميعا لم يكن قرارا خاص بالشركة المنتجة لكنه كان قرار المجموعة بالكامل ابتداء من الفنان فتحي عبد الوهاب الذي بادر بطرح الفكرة ولم يجد اقتراحه معارضة من اى فرد بينما العكس هو الذي حدث حيث ابدينا جميعا ترحيبنا لكون هذا هو الواجب”.

واضافت “اتمنى ان يحذو حذونا كل الزملاء الشبان الذين يقومون ببطولة اى اعمال سواء تليفزيونية او سينمائية ويشاركهم فيها فنانين كبار لهم تاريخهم فيجب ان يبادروا بوضع اسماء هؤلاء الفنانين الكبار قبل اسمائهم فهذا لا يقلل منهم ابدا، وسيجعلهم محل احترام الجميع”.

المسلسل يجرى الاعداد له حاليا على قدم وساق ليتم عرضه بعدد كبير من القنوات العربية والفضائية فى شهر رمضان القادم.

المسلسل تأليف قمر الزمان علوش واخراج وائل رمضان ويتناول حقبة هامة من تاريخ مصر القديم فتجسد سلاف فيه شخصية كليوباترا ويجسد فتحي عبد الوهاب شخصية انطونيو ويجسد محمد صبحي شخصية يوليوس قيصر والتى اختارها بنفسه بعد ان كان مرشحا لتجسيد شخصية بطليموس من قبل صناع العمل.

وأكد صبحي انه اختار شخصية يوليوس قيصر لكونها ثرية دراميا على الرغم من ان شخصية بطليموس اكبر منها على صعيد المساحة كما هو مكتوب في سيناريو المسلسل.

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. زى القمر سولاف فواخرجى، وبجانب انها جميلة فهى ذكية جدا.
    اما الفنان محمد صبحى فهو صاحب الكوميديا الراقية، فعلا مدرسة فى الكوميديا المصرية.
    على فكرة، سولاف بالمكياج البرونزاج ده ورسمة العينين، تدى شوية على فرعونى، واكيد هاتنجح فى الدور كالمعتاد.

  2. ثقافة وأخلاق وجمال .. هذه هي سلاف فواخرجي .. تحية لها وللفنان الكبير محمد صبحي ..

  3. محمد صبحى هو عبقرى الدراما المصريه
    وعملاق المسرح المصرى لا يقل فى ذلك عن يوسف وهبى
    كفايه احترامه لنفسه ولجمهوره

  4. كلامها في محله فسلاف مهما كانت محبوبة والاولي جماهيريآ الآن بين الفنانات لكنها لن تكون بمثابة القدير محمد صبحي لاقيمة فنية ولا سنآ اكيد

  5. قريتها على موقع تانى..
    بس بصراحة المُباردة كانت من فتحى عبد الوهاب مش من سُلاف..
    وعلى كُلٍ ، هذة لافتة جميلة تعكس مدى تقدير الفنان الصغير للفنان الكبير.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *