>

بعدما نفت أول أمس ارتكابها لأيّ خطأ أثناء تأدية النشيد الوطني خلال مباراة النجوم بمدينة العيون، وأنّ الخطأ راجع لسوء التنظيم، خرجت الفنانة سلمى رشيد أمس الخميس، وهاجمت من وصفتهم بالأصدقاء الذين سقطت أقنعتهم بعد الهجوم الذي تعرضت له.
وكتبت الفنانة سلمى رشيد تدوينة على تطبيق الصور والفيديوهات “الانستقرام”، تقول: إنّ أقنعة بعض من ظنتهم أصدقاءها سقطت، موضحة أنّ الجميع معرض للخطأ، وأنّ اعتذارها ليس ضعفًا منها.
وقالت:” شكرًا لله على الأقنعة التي وقعت أمام الملأ لبعض الأشخاص الذين لم أكن أتوقّع يومًا هذا منهم، كنت أظنهم أصدقائي ولم يرَوْا مني غير الخير وكل الحب والاحترام، استغلوا هذه الفرصة ليهاجموني بدل الاتصال بي مباشرةً ومعرفة ما وقع، (النصيحة أمام الملأ فضيحة) عرفت أنكم كنتم تنتظرون مني خطأً كيفما كان”.

وأضافت سلمى رشيد: “أخبركم أنني أقوى الآن من قبل، ونجاحي سوف يكبر أكثر وأكثر، ليس غرورًا مني، إنما باجتهادي المتواصل وبصوتي وموهبتي ودعم جمهوري فقط، لأنني لا أتّكل على أحد أو التملق للوصول لشيء أطمح له”.
وختمت تدوينتها قائلة :”شكرًا للجمهور الذي قبل اعتذاري على خطأ خارج عن إرادتي، شكرًا لجمهوري، شكرًا للشعب المغربي (انا ابنتكم وأختكم، انتقاداتكم على رأسي، بها أحسّن من نفسي واجتهد أكثر ) كلّ منا معرّض للخطأ والاعتذار لم يكن يومًا ضعفًا، إنما احترام مني لكم ، سأظل مفتخرة ببلدي ولهجتي ونشيد بلدي وملكي، ولباسي المغربي، وكل شيء يشمل هذا البلد الذي أغار عليه من نفسي “.
وردّت عليها الفنانة ابتسام تسكت في تدوينة مواسية إياها جاء فيها:” حبيبتي لا تكترثي لمن ينتظرون الزلة، صوتكِ جبّار والخطأ لا بدّ منه، نحن بشر… واصلي مشوارك الجميل والناجح، أحبك”.
وكانت الفنانة سلمى رشيد قد تعرضت لانتقادات ولازالت على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب طريقة أدائها للنشيد الوطني في مباراة النجوم بمدينة العيون، التي أقيمت يوم الثلاثاء 6 نوفمبر، لمناسبة الذكرى 43 للمسيرة الخضراء، حيث بررت ما حصل من أخطاء في نطق بعض أبيات النشيد، بأنها لم تكن تسمع نفسها بسبب صدى الصوت المتأخر وصراخ الجمهور.




شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. و شنو فيها إن غلطت في النشيد الوطني؟ هل النشيد هو قرآن منزل، أستغفر الله العظيم لا وجه للمقارنة طبعا؟ مجرد شعر و كلام كتبه شاعر مغربي و لحنه ملحن فرنسي ليس إلا…نصبتم لها المحكمة و شوية و تعلقوها على المشانق هههه الأولى بالمحاسبة هم من ينهبون و يسرق خيرات الوطن باسم الوطنية و حب الوطن!

  2. على رئي المثل لا الصديق وقت الضيق ولا الجار للجار ولا الاقربون اولى بالمعروف
    كلووو اصبح كلام انشاء

  3. عادى كلنا بنغلط
    جل من لا يخطئ
    السعوديه أعترفت بأنها قتلت الخاشقجى بالخطأ.!!!

  4. يُقال المِحَّنْ تِظهِّرْ معادن البشر فمنهم من يخيب الظن به و منهم من يظهر أنهُ أروع مما كُنَّا نظن ، و بالنهاية يبقى معك من يرى الجميل فيك قبل القبيح ، من تُصفّق يداه لنجاحاتك و تمتد يده لتنهضك من عثراتك ، تبقى مع الشجرة فروعها لأنها تشبهُها و تتساقط الأوراق بفعل ربح المِحَّنْ . كُل شيء في حياتنا يحدُث لسبب و لهذا أستغرب ممن يتباكى على خذلان البشر له و لا يرى في المِحْنة منحة تقويه و تُسقط الأقنعة عمن حوله و ما أكثر الأقنعة في حياتنا و ما أكثر المُتربصين و الجُبناء .
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *