>

حلت الفنانة المصرية سماح أنور مساء أمس الأحد ضيفة على برنامج “أنا والعسل” بموسمه الثاني في ضيافة اﻹعلامي اللبناني نيشان، وذلك عبر قناتي الحياة والـ “ال بي سي”.

تحدثت أنور عن الصورة التي رسمها لها الجمهور، مؤكدة أن الجمهور كان يراها دائماً في صورة الفتاة “المسترجلة”، وأنها لوقت طويل صدقت هذه الصورة، واعطت سماح لنفسها 10 علامات على صفة اﻷنوثة، مؤكدة أنها ترى اﻷنوثة أمر جوهري، ولا تُحب أن تنحصر هذه الصفة في المظهر الخارجي فقط، في حين اعطت لنفسها 6 علامات من 10 في صفة الجمال، و10 علامات في صفة الثقافة، مؤكدة أنها تهتم بالقراءة والثقافة منذ كانت طفلة.

وقالت سماح أن أعز أصدقاءها حالياً هُم الفنان سمير صبري، الفنانة إلهام شاهين والفنانة هالة صدقي، مؤكدة أن هؤلاء هُم من خرجت بهم من الدنيا، في حين رفضت الكلام عن النجم عمرو واكد والفنانة تيسير فهمي، قائلة أنها لا تعرفهما، ولا ترغب في الكلام عنهما، ﻷنهما قاما بإهانتها، في حين أنها لم تفعل شيء سوى التعبير عن رأيها فقط.

وتطرقت سماح للحديث عن الأذى الذي لحق بها عقب الثورة المصرية وتصريحاتها المضادة للثورة، مؤكدة أنها شعرت في وقت من اﻷوقات بكره لمصريتها، وقررت اعتزال الشارع “عُزلت في بيتي اختيارياً لاني عرفت اني لو نزلت هتبهدل”، وأنها سافرت للكويت لنفس اﻷسباب، ودافعت سماح أنور عن الرئيس المخلوع حسني مبارك، مؤكدة أنها لم تشعر بالفساد في عهده، وأن الفساد كان نتاج ﻷشخاص عاديين مثلها، ولا دخل للرئيس به، كما قالت أنه لم تكن هناك أي دلائل على توريث الحكم في عهد مبارك، من ناحية أخرى أكدت أنها تتمنى أن يحكم مصر واحد من أثنين أما الفريق أول عبد الفتاح السيسي أو الفريق أحمد شفيق.



شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. تعجبني نورت
    كاتبة
    ماذا تقول أنت؟
    هو بقى اقوال قلنا كل شي
    لكن اللي راسه من طين ماعندنا مانزيدو نقولولو خلي الايام تثبت
    على فكرة انا اطالب باضافة (ي) التانيث هههههه

  2. هذه لازم يقولو لها أنا و زوفري وليس أنا والعسل ههههههههههههههه……ألي يعرف يترجم الزوفري يترجم وأكون ممنونة له…

  3. الزوفري معناها المنحط او عديم الشرف !! هذا فقط للترجمه وليس وصفا لاحد لاسمح الله

  4. بالله واحدة عم تقول لم تشعر بالفساد في عهد مبارك رغم انه انكشف للعالم كله حجم فساده ونهبه ورعايته للمفسدين اللي ما فيه وزير واحد إلا عم يتحاكم على نهبه !
    واحدة عم تقول إنه ما فيد دلائل على التوريث بعهد مبارك رغم أنه حتى الحمير والدواب أجلكم الله بمصر فهمت وعرفت أنه يسعى للتوريث !
    واحدة سبحان الذي خلقها لا تمت لا للجمال ولا للأنوثة بصفة وعاطية حالها 10 للأنوثة !!!!!!!!!!!
    و6على الأنوثة…. شو الواحد بدو يجاوب عليها !!
    شكلها محششة وضاربتلها شي حجر قبل البرنامج لأنه ما فيه حدا طبيعي وصاحي بيقول هيك تخريفات
    روحي يا شيخة ربنا يجمعك بمبارك وعيلته وشفشق الفاسد والخاين عبد السفاح الخسيس في الأخرة بجهنم عن قريب

  5. أنا زعلانة ومأهورة كيف كل ها الفنانات بيعطو الحق لحالهم أنو حضرتهم صوت مصر العزة و الكرامة. أين المتربيات المثقفات المتعلمات ؟؟ أنا أرفض أن يكون هذا وجه مصر مع إحترامي لبعضهم !!

  6. مبقاش غير بتاعة المخدرات تتكلم الهي يا رب السيسي وشفيق يموتوا موتة بشعة وانت معاهم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *